التعرف على أهمية عمليات تحسين منظر الأنف باستخدام الخيوط، وما هي تبعاتها في وسط التقدم الهائل في عالم الطب الجراحي التجميلي. فهي تتطلب إلى دقة عالية للحصول على النتائج المبهرة، وتعطي المريض الشعور بالاطمئنان وتزيد ثقة المريض بنفسه وشكله . سوف نتعرف في هذا المقال على ما هي الخيوط التجميلية، وذكر بعض التجارب لاكتساب مزيد من المعلومات عن هذه الخيوط التجميلة.

ما هي خيوط الانف

يرافق التطور الطبي التجميلي، استبدال العملية الجراحية بتقنيات غير جراحية حديثة، ومنها عملية تحسين شكل الأنف باستخدام الخيوط التجميلية، ولا يحتاج للكثير من الوقت، يكون باستعمال خيوط تمت صناعتها من مادة بوليديوكسانون، بحيث تعالج الأنف المنخفض المرغب ارتفاعه ليتناسب مع ملامح الوجه الأخرى.

خيوط تصغير الانف تمتاز بتحللها وقابليتها للذوبان ، تحفز الجلد لإنتاج الخلايا الليفية النسيجية و الكولاجين في الجلد، وهذا يؤدي إلى جعل الجلد مشدود وبالتالي تحسين شكل الأنف وتناسبه مع الوجه.بعد تعقيم الأنف وتجهيزه للحقن، توضع علامات تخدير موضعي، نقوم بحقن الخيوط في اتجاه واحد أسفل جلد الأنف بحقنة رقيقة عن طريق نقطة دخول واحدة وهذه النقطة هي طرف الأنف.

بحيث يصبح منظره اكثر وضوحاً، وهو التأثير الجمالي التي لا تستطيح الإبر إبرازه،عدد الخيوط في الجلسة الواحدة يكون على حسب احتياج الأنف للرفع، وعلى حسب الشكل التشريحي للأنف، نقوم بشد الخيط ورفع الانف من الداخل باستخدام الخيوط وتثبيتها في العظام.

تجارب البنات مع خيوط الانف

تقص فتاة من مجربات الخيوط التجميلية للأنف قصتها.. تجربتي مع خيوط الانف
بعد إكمال إجراءات حجز موعد، ذهبت إلى المركز الطبي، وتم توضيح الوضع مع الطبيب المعالج لتحسين وتجميل التشوهات في الأنف التي لدي بسبب حادث، قام بتحديد لي الخيوط الذهبية لأن إجراءاتها لا تستغرق وقتاً طويلاً وبسيطة جداً.
خيوط عملية الانف تجربة ممتازة، أنصح شبيهاتي بالقيام بهذه العملية فلا يوجد خوف منها أبداً.
تم وضع نوع من كريمات التخدير الموضعي على المنطقة المحيطة بالانف، ثم إدخال هذه الخيوط التجميلية الى الأنف عن طريق إبرة تمتد للوصول إلى الغضروف الأنفي، وتم تحسين عضو الأنف الخارجي وتحسين التشوهات عن طريق شد الخيوط في الاتجاهات الصحيحة.
بعد قضاء أسبوعين من العناية المستمرة والمراجعة والمتابعة رجعت الى وضعي الصحي بشكل جيد.
خيوط تعديل الانف تجربة
كانت سهلة و ناجحة، وأنصح الفتيات التي يعانون من مثل مشكلتي بعملها لا تستجوب الخوف أو القلق.
تجربة ثانية خاصة بتحسين شكل الأنف البارز، وتحقيق التناسب بين أجزاء الأنف، لقد تحللت هذه الخطوط التجميلية بعد مدة زمنية قصيرة بلغت 7 شهور من تلقاء نفسها ولم تحتاج تدخل طبي، مدة النقاهة كانت قصيرة جداً، لقد أعطتني خيوط التجميل المزيد من الثقة بالنفس، أقول لكل من لديه تشتوهات أنفية أن يقوم بتجربة الخيوط الأنفية. تجربتي مع خيوط الانف

ـ وتجربة أخرى، تاكد الشعور بالسعادة من مدى تجميل شكل الأنف لديها فقد أنتبهت أن الخيوط ساهمت حقاً في عمل حافة أنفية حادة ورفع الأنف ولهذا تشعر بالسعادة والراحة.

في هذا المقال تحدثنا عن خيوط الانف التجميلة ،فذكرنا ما هي هذه الخيوط التجميلة ، بالإضافة الى ذكرنا لبعض تجارب الفتيات في استخدام خيوط الانف التجميلة.