رابط مشاهدة مباراة النصر والطائي بث مباشر في دوري روشن السعودي .. يلا شوت مباراة النصر السعودي اليوم بجودة عالية ,رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم خصوصاً تستمر في موقع الجنينة الإخباري حيث أنه في موقعنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا .

رابط مشاهدة مباراة النصر والطائي بث مباشر في دوري روشن السعودي .. يلا شوت مباراة النصر السعودي اليوم بجودة عالية

معرفة موعد مباراة النصر والطي في الدوري السعودي 2023 ، حيث قيل إن كريستيانو رونالدو سيلعب دورًا رئيسيًا في انتصار السعودية على الطائي ، هو أمر يثيره الملايين من مشجعي كرة القدم في جميع أنحاء العالم العالم يريد أن يعرف وعن موعد مباراة النصر والطي في الدوري السعودي 2023 ، سيكون الملعب ملعب مرسول بارك بالرياض تقام مباراة النصر السعودي ضد الطائي يوم غد 5 يناير الجاري ضمن منافسات الجولة الـ12 من بطولة الدوري السعودي الموسم 2023/2023.

الساعة 5:00 مساءا بتوقيت القاهرة 6 مساءً بتوقيت السعودية ، 7:00 مساءً بتوقيت الإمارات ، و 5:00 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، سيتمكن المشجعون من مشاهدة مباراة النصر والطي في الدوري السعودي 2023 بالإضافة إلى ذلك ، تبث مجموعة قنوات SSC السعودية جميع مباريات الدوري السعودي وكذلك مباريات الملكة المحلية حصريًا للمشجعين على القنوات الناقلة لمباراة النصر والطي السعودي في الدوري السعودي 2023.

يشار إلى الشركة السعودية للرياضة باسم قنوات SSC التي تشبه قنوات beIN Sport القطرية من حيث أنها تتطلب اشتراكًا مدفوعًا فيما يلي ، سنستعرض عدد المرات التي ستبث فيها قناة SSC مباراة النصر السعودي والتائي من الدوري السعودي 2023 على مختلف الأقمار الصناعية.

يلا شوت مباراة النصر السعودي اليوم بجودة عالية

ويلعب النصر ، الذي يتصدر ترتيب الدوري السعودي لكرة القدم ، مع الطائي ، الخميس ، في المرحلة الحادية عشرة في أولى مبارياته منذ تعاقده مع النجم البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو وفي ملعب “مرسول بارك” حيث سيلعب مع الطائي السابع في الترتيب ، قدم العالمي خمس مرات يوم الثلاثاء نفسه كأفضل لاعب في العالم أمام منزل مزدحم “أنا متميز بين اللاعبين المجيء إلى هنا فكرة جيدة (السعودية) لقد حطمت كل رقم قياسي هناك (في أوروبا) ، وأريد أن أفعل الشيء نفسه هنا الانتقال إلى النصر مهمة كبيرة ، ولكن على من ناحية أخرى ، أنا سعيد ، تابع لقد كانت عائلتي ، وخاصة أطفالي ، داعمة لخياري وجودي في المملكة العربية السعودية يجعلني أشعر بالفخر والسرور بشكل لا يصدق أكد رونالدو أن وقت مشاركته في المباراة كان يعتمد على رودي جارسيا ، المدرب الفرنسي .

النصر لديه أكبر عدد من النقاط (26) ، ونقطة واحدة أكثر من الشباب واثنين أكثر من الاتحاد ، رغم أنه لعب مباريات أقل ، وعلى الرغم من أن الحارس الكاميروني فنسنت أبو بكر الذي فاز في مباراة الديربي أمام الهلال (2-2) الذي يرغب في عرض الأداء المرتبط بالنتيجة والحفاظ على الصدارة ، بدا الفوز دون التوقعات أمام الخليج ، والنصر يعتمد على مواهبه البرازيليين ومنهم أبو بكر وجوستافو ، أندرسون تاليسكا ، الذي يقود الدوري في التهديف برصيد تسعة أهداف ، ولاعبين كبار آخرين ثم تمكن الطائي من إيقاف سلسلة من ثلاث خسائر متتالية واستعادة توازنه بتسجيله أربعة أهداف ضد الباطن.

مباراة النصر والطائي بث مباشر يلا شوت

أفادت شائعات في الصحف السعودية ، اليوم الأربعاء ، أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو سيلعب في مباراة الدوري السعودي لكرة القدم بين النصر والطي ، غدا الخميس ، على ملعب مرسول بارك بالرياض بعد أن أكمل كريستيانو رونالدو تدريباته الأولى بشعار فريقه الجديد يوم الثلاثاء ، دخل نادي النصر الذي يتميز به ، المباراة.

  • جاء ذلك عقب اختتام مراسم تقديمه في استاد مرسول بارك بالرياض. قد يلعب قائد المنتخب البرتغالي في المباراة ، بحسب نشرة “آجل سبورت”.
  • تم إلغاء عقد نصر مع فريقه السابق مانشستر يونايتد قبل مونديال قطر في قطر ، وبذلك وقع عقدًا لموسمين ونصف الموسم مع النجم البرتغالي يوم السبت الماضي.
  • خلال تصريحه خلال حفل التقديم ، أعلن الأسطوري كريستيانو رونالدو أنه مستعد جسديًا للمشاركة في مباريات النصر المستقبلية.
  • ويحتل حاليا المركز الأول في ترتيب الدوري السعودي برصيد 26 نقطة بفارق نقطة واحدة عن الشباب في المركز الثاني والاتحاد في المركز الثالث برصيد 24 نقطة.

بث مباشر يلا شوت مباراة النصر ضد الطائي

مباراة الفوز ضد الطائي ، والتي ستكون الأولى منذ انضمام كريستيانو رونالدو للمنتخب السعودي ، ستلفت الأنظار بلا شك إلى ملعب مارسول بارك مرة أخرى.

على الرغم من وجود العديد من التساؤلات حول ما إذا كان رونالدو سيلعب في مباراته الأولى مرتديًا قميص “العلمي” ضد الطائي ، إلا أن معرفة المزيد عن نادي الدون الجديد سيكون أمرًا حاسمًا.

يعتبر الطائي من أبرز الأندية في الدوري السعودي هذا الموسم لأنه نجح في كسب 17 نقطة وهو أساسًا في المنافسة على المربع الذهبي للمسابقة.

من ناحية أخرى ، يحتل النصر الآن المركز الأول في دوري الروشن السعودي ويأمل في حصد ثلاث نقاط مهمة قبل مواجهة الجماهير المعادية في مباريات يناير الصعبة.

مباراة النصر والطي ستبث عبر قنوات SSC السعودية ، والتي ستغطي أيضًا بطولة دوري روشان السعودي 2023-2023 حصريًا.

يمكنك مشاهدة تقدم المباراة على قناة SSC HD 1 مجانًا بدقة قياسية (SD) ، ولكن يجب عليك الدفع لمشاهدتها بدقة عالية (HD).

رابط مشاهدة مباراة النصر والطائي بث مباشر في دوري روشن السعودي .. يلا شوت مباراة النصر السعودي اليوم بجودة عالية,الان نصل لختام مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم تحديداً حيث بدورنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .