نتيجة مباراة الامارات والسودان اليوم كأس العرب للناشئين 2023 , يلتقي اليوم في افتتاح مباريات البطولة الأبرز على مستوى الوطن العربي في أخر الأيام المنتخب الإماراتي امام المنتخب السوداني في واحدة من أقوى المباريات حيث أن الفريقان قريبان بالمستوى من بعضهما البعض , تلعب المباراة في منافسات بطولة كأس العرب للناشئين 2023 ويتساءل الكثيرين عن موعد مباراة اليوم في كأس العرب للناشئين 2023 .

نتيجة مباراة الامارات والسودان اليوم كأس العرب للناشئين 2023

تشهد بطولة كأس العرب تحت 17 سنة ، التي تستضيفها الجزائر ويضعها الاتحاد العربي ، انطلاق مغامرات منتخب الإمارات للناشئين ضد السودان اليوم سيلعب منتخب الإمارات العربية المتحدة مع منتخب السودان للشباب تحت 17 سنة في المباراة الافتتاحية للمجموعة الأولى في تمام الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت الإمارات وينافس منتخب الإمارات تحت 17 سنة ، اليوم الثلاثاء 23 أغسطس 2023 ، على ملعب القائد فيراج بمستغانم ، نظيره السوداني.

ستذاع المباراة عبر قناة الرياضية الرابعة من هنا ترددها , كما ستذاع على اون تايم سبور ومن هنا ترددها .

موعد مباراة الامارات والسودان اليوم

كأس العرب للناشئين ، التي ستستضيفها الجزائر في الفترة من 23 أغسطس إلى 8 سبتمبر 2023 ، ستضم الإمارات والسودان في مواجهة تحت 17 سنة اليوم كجزء من مرحلة المجموعات الأولى.

ويوم 26 من الشهر الجاري ، سيلعب الفريق مباراته الثانية ضد فلسطين ، ويوم 29 يواجه الجزائر.

اليوم الثلاثاء 23 أغسطس 2023  ستلعب المواجهة في التوقيتات التالية :

  • في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت الجزائر 7:00 مساءً .
  • بينما بتوقيت مصر 8:00 مساءً
  • كما بتوقيت فلسطين .
  • بينما في الساعة 8:00 صباحاً بتوقيت السودان .
  • الامارات للناشئين

    الامارات للناشئين

جدول مباريات الإمارات في بطولة كأس العرب للناشئين 2023

ملعب عبد الكريم كروم في سيق بولاية معسكر وملعب الكابتن فيراج بمستغانم هما الملعبان اللذان اختارتهما الهيئة العربية لكرة القدم لاستضافة هذه المسابقة سيتأهل أول فريقين من كل مجموعة في كأس العرب تحت 17 سنة – الجزائر 2023 إلى ربع النهائي الجزائر وفلسطين والسودان والإمارات العربية المتحدة مدرجة في المجموعة الأولى.

جدول مباريات الإمارات في بطولة كأس العرب للناشئين تحت 17 عام :

  • الساعة 20:00 ،  الإمارات ضد السودان.
  • في الساعة 23:00 يوم الجمعة 26 أغسطس ، تواجه الإمارات ضد فلسطين.
  • يوم 29 أغسطس في تمام الساعة 00:00 ، ستلعب الإمارات مع الجزائر.

القنوات الناقلة لمباراة الامارات السودان اليوم

وستقوم العديد من المحطات الرياضية ، وخاصة القناة الرياضية الجزائرية ، والقناة الرياضية السعودية ، والقناة المصرية على الرياضة ، وقنوات كأس قطر ، بتغطية لقاء منتخب الإمارات والسودان تحت 17 سنة.

مباراة الامارات والسودان

مباراة الامارات والسودان

وستقام أول مواجهة جماعية بين الفريقين في كأس العرب للناشئين على ملعب القائد فيراج في مستغانم بولاية وهران ، حيث سيواجه منتخب الإمارات للناشئين ، الذي تأسس عام 2006 ، منتخب السودان تحت 17 سنة.

استعدادات السودان

قبل مباراة السودان ضد الإمارات في البطولة العربية ، أبدى مدرب منتخب السودان للناشئين محمد موسى دعمه لضحايا حريق الجزائر وضحايا السيول والفيضانات التي ضربت مدينة المناقل في ولاية الجزيرة وسط السودان.

قال موسى في المؤتمر الصحفي في وهران حيث البطولة العربية للناشئين للرياضيين دون سن 17 عاما ويلعب المنتخب السوداني ، اليوم الثلاثاء ، أمام نظيره الإماراتي في المباراة الأولى من مشوار البطولة وأشاد صقور الجديان ، المدرب الشاب ، بالجزائر لاستقبالها الحار بالشباب السوداني وناقش المدير الفني المعروف بـ “المهندس” العلاقات الوطيدة بين شعبي السودان والجزائر في إشارة إلى مباراة الفاصلة المعروفة في تصفيات كأس العالم بين الجزائر ومصر التي أقيمت في أم درمان.

استعدادات الناشئين :

  • اختتم منتخب السودان للناشئين ، في تمام الساعة الرابعة من بعد ظهر اليوم الإثنين ، فعاليات ما قبل المباراة بجلسة تدريبية قصيرة في استاد أونيكس الأولمبي.
  • كما تضمنت التدريبات البدنية التكتيكية والنوعية.
  • كان فريق الناشئين يستعد للمنافسة في الخرطوم ، بدءاً من إنشاء الكلية الحالية للفريق من خلال سلسلة من الاختبارات.

رابط مشاهدة مباراة الامارات والسودان اليوم كأس العرب للناشئين 2023 , كأس العرب للناشئين 2023 يبدأ اليوم الثلاثاء الموافق الثالث والعشرين من شهر أغسطس الجاري ونسعى في موقع الجنينة لأن نقدم لكم جميع تفاصيل هذه البطولة وفي هذه التغطية تحدثنا عن مواجهة اليوم بين الإمارات والأردن في كأس العرب للناشئين 2023 .