مشاهدة قرعة دوري ابطال اوروبا بث مباشر تويتر – يلا شوت قرعة دوري ابطال اوروبا دور ال16 كورة اون لاين بي ان سبورت ,رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم خصوصاً تستمر في موقع الجنينة الإخباري حيث أنه في موقعنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا .

مشاهدة قرعة دوري ابطال اوروبا بث مباشر تويتر –

تنتهي مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء 2 نوفمبر 2023 بعد أكثر من شهرين من الترقب لعامة الناس.

أكبر مفاجأتين في مجموعات دوري أبطال أوروبا 2023 هما رحيل برشلونة للموسم الثاني على التوالي والتحول إلى الدوري الأوروبي.

ومع ذلك ، فقد حجز العديد من أبرز الشخصيات في القارة العجوز تذاكرهم للجولة التالية ، مما يجلب المزيد من المتعة والإثارة في كل موسم وصولاً إلى البطولة.

بمجرد انتهاء مرحلة المجموعات ، سنكون جميعًا على دراية بموعد قرعة دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا ، والمحطات التي ستبثها ، وكيفية مشاهدة البث المباشر لها ، وتفاصيل أخرى.

تقام قرعة دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا هذا الموسم يوم الإثنين 7 نوفمبر 2023 م ، المعروف أيضًا باسم ربيع الثاني 13 ، 1444 هـ.

الساعة 2:00 بعد الظهر بتوقيت مكة المكرمة ، 1:00 ظهرًا في القاهرة ، وفي نيون بسويسرا ، ستبدأ قرعة دوري أبطال أوروبا.

يلا شوت قرعة دوري ابطال اوروبا دور ال16 كورة اون لاين بي ان سبورت

يتم بث جميع مسابقات الأندية الأوروبية ، بما في ذلك دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي ودوري المؤتمرات وغيرها ، حصريًا من قبل مجموعة beIN Sports في قطر.

سيتم بث قرعة دوري أبطال أوروبا ، أو “دور الستة عشر” ، على شبكة التلفزيون القطرية إلى جانب أحداث بطولة الاتحاد الأوروبي لكرة القدم المهمة الأخرى هذه القناة هي beIN SPORTS NEWS.

من خلال الحساب الرسمي لقناة “بي إن نيوز” على اليوتيوب يمكنكم مشاهدة البث المباشر لقرعة دوري أبطال أوروبا “دور الـ16” بدون مقابل وبدون عضوية.

يستخدم دوري أبطال أوروبا نظام خروج المغلوب يتضمن مباراتين ذهابًا وإيابًا لتحديد المشاركين المتبقين في المسابقة دور الـ 16 هو الأول من هاتين الجولتين الفاصلة.

الفائزون والوصيفون في كل مجموعة يتقدمون إلى السعر النهائي يتم تقسيم الفرق التي تأهلت إلى دور المجموعات إلى مستويين قبل السحب: أحدهما للفائزين والآخر للوصيف.

ستعتمد قرعة الدور 16 من دوري أبطال أوروبا 2023-2023 على عاملين رئيسيين: الأول هو ضمان عدم لعب أي فائز في المجموعة مع وصيف مجموعته أو فائز آخر في المجموعة ، والثاني هو التأكد من ذلك لا توجد فرق من نفس الدولة تلعب بعضها البعض.

قرعة دوري ابطال اوروبا دور ال16 بث مباشر

مع اختتام المباراة السادسة من الدور السادس في دور المجموعات ، تأهلت الفرق إلى دور الـ16 في دوري أبطال أوروبا 2023–23.

بالإضافة إلى انضمام كلوب بروج وبورتو إلى ليفربول ونابولي من المجموعة الثانية ، ضمن بايرن ميونيخ وإنتر أيضًا موقعهما في المجموعة الثالثة.

بث مباشر قرعة دوري ابطال اوروبا دور ال16 تويتر

تأهل توتنهام وفرانكفورت للدور الرابع ، وحصل تشيلسي على البطاقة الافتتاحية من الدور الخامس وغادر إلى ميلان في الدور الثاني ، وتأهل ريال مدريد ولايبزيغ للدور السادس ، ومانشستر سيتي وبوروسيا دورتموند من الدور السابع ، باريس سان- وتأهل جيرمان وبنفيكا من الدور الثامن ولايبزيج ولايبزيغ للمركز السادس.

  • سيتم التنافس على دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا 2023-23 باستخدام طريقة خروج المغلوب التالية ، حيث ستقام مباريات الذهاب في فبراير ومباريات الإياب المخطط لها في مارس 2023.
  • والجدير بالذكر أن الأندية الكبرى ستستضيف مباريات الإياب بينما تقام مباريات الذهاب على أرض المنتخبات المتأهلة من المركز الثاني.

الخاتمة

مشاهدة قرعة دوري ابطال اوروبا بث مباشر تويتر – يلا شوت قرعة دوري ابطال اوروبا دور ال16 كورة اون لاين بي ان سبورت,الان نصل لختام مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم تحديداً حيث بدورنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .