رابط مباراة الشباب ولاس بالماس اليوم ودية 2023 مجاناً تويتر , يلعب اليوم الثلاثاء نادي الشباب السعودي الموافق السادس والعشرين من شهر يوليو الجاري أمام نادي لاس بالماس الإسباني ضمن استعدادات الفريقين لبداية الموسم الكروي المقبل , نقدم لكم من خلال موقع الجنينة جميع تفاصيل هذه المباراة .

رابط مباراة الشباب ولاس بالماس اليوم ودية 2023 مجاناً تويتر

تقترب بداية الموسم الكروي الجديد فالدوري الإسباني يبدأ في منتصف شهر أغسطس القادم حيث نادي لاس بالماس الذي يلعب هناك , وأيضاً الدوري السعودي حيث يلعب الشباب يبدأ في نفس الفترة .

مواجهة الشباب أمام نادي لاس بالماس هي ودية من أجل استعدادات الفريقين لبداية الموسم الكروي المقبل , نادي لاس بالماس يسعى للبقاء في الدوري الإسباني مرة أخرى , نادي الشباب السعودي يسعى للوصول للمراكز القريبة من القمة أكثر فأكثر في العام المقبل من الدوري السعودي للمحترفين .

أخبار الشباب

خافيير كاييخا قريب من الشباب

وقعت إدارة النادي الشاب صفقة مع المدرب الإسباني خافيير كاليجا (كاليجا) لتولي السيطرة على الفريق خلال الموسم المقبل ، بحسب صحيفة الرياضية اليومية.

وبحسب المنشور ، وقع المدرب الإسباني عقدا لتولي الجهاز الفني بدلا من الروماني ماريوس سوموديكا ، الذي انتهى عقده مع الإدارة الشابة بقيادة خالد البلطان في نهاية الموسم الماضي.

 

  • قبل الجدل بين الجانبين ، توقفت المفاوضات ، وتم إلغاء الاتفاق المبدئي بين الطرفين ، وافق نادي الشباب وكيكي سيتين في النهاية على أن يتولى كيكي سيتين قيادة الفريق للموسم المقبل.
  • على الرغم من تمديد عقده لمدة عامين ، درب المدرب الإسباني الموسم الماضي فريق ديبورتيفو ألافيس الإسباني لمدة تسعة أشهر قبل طرده بسبب الأداء.
  • تولى كاليخا تدريب ديبورتيفو ألافيس في عام 2023 ، ونجاح فريقه في الحفاظ على مكانه في الدرجة الأولى أدى بإدارة النادي الإسباني إلى تمديد عقده لموسمين إضافيين ومع ذلك ، في ديسمبر الماضي ، قرر النادي الانفصال عن كاليخا بسبب أدائه المخيب.
  • أدار المدرب الإسباني البالغ من العمر 44 عامًا تشكيلة شباب فياريال الإسباني من 2012 إلى 2017 ، وبعد ذلك انتقل إلى تدريب فريق فياريال (ب) ، وتولى تدريب الفريق الأول الموسم التالي في عام 2017 ، ثم طرد بعد موسم واحد .

مدرب الشباب الجديد

اتخذ نادي الشباب السعودي ، الذي يديره خالد البلطان ، قرارا باختيار مدرب جديد للحملة المقبلة.

بعد قيادة ديبورتيفو ألافيس الموسم الماضي ، توصل الشباب والمدرب الإسباني خافيير كاليجا إلى اتفاق بشأن كاليخا لتولي مسؤولية أول نادٍ لكرة القدم هذا الموسم المقبل.

كان إنهاء شباب صاحب المركز الرابع في الدوري السعودي في الموسم السابق بمثابة العامل الحاسم في إقالة ماريوس سوموديكا وتعيين بديل لاحقًا.

العديد من المدربين مثل روي فيتوريا ، المدرب الحالي للمنتخب المصري ، والمدرب السابق لبرشلونة كيكي سيتين ، كانوا مرتبطين بالشباب ، لكن المحادثات معهم لم تؤد إلى شيء.

رابط مباراة الشباب ولاس بالماس اليوم ودية 2023 مجاناً تويتر , لهنا ننتهي من سرد كافة تفاصيل مباراة نادي الشباب السعودي اليوم الثلاثاء في مواجهة لاس بالماس .