رابط تقديم كلية الشرطة 2023 مصر بسهولة , نقدم لكم في موقع الجنينة طريقة بسيطة من خلالها يمكن التقديم في كلية الشرطة الخاصة بجمهورية مصر العربية من خلال رابط سريع ومباشر للموقع الخاص بالكلية , يأتيكم المقال ضمن تغطية الموقع لاهم وأبرز أخبار مصر .

رابط تقديم كلية الشرطة 2023 مصر بسهولة

يبحث العديد من الطلاب عن رابط لتقديم طلباتهم إلى كلية الشرطة ، إحدى الكليات التي يطمح غالبية الشبان والشابات الالتحاق بها ، على محرك البحث الدولي “جوجل” ، وتعرضه “الوطن” في الأسطر التالية.

لأول مرة ، يمكن للمتقدم الذي يرغب في التسجيل في كلية الشرطة تقديم طلب عبر الإنترنت من خلال موقع وزارة الداخلية الرسمي على محرك البحث الشهير “جوجل” أو من خلال النقر على هنا .

إجراءات التقديم عبر رابط وزارة الداخلية

  • على الراغبين في التسجيل في كلية الشرطة اختيار أحد البدائل العديدة من القائمة الرئيسية مع رمز المنزل في أعلى الصفحة بعد النقر على الرابط لتقديم طلب كلية الشرطة 2023-2023.
  • يتم اختيار الخدمات الإلكترونية من قبل الطالب.
  • يختار المرشح خيار الانضمام إلى أكاديمية الشرطة.
  •  يجب عليك تسجيل عنوان بريدك الإلكتروني وكلمة المرور على الموقع. تحتاج إلى إكمال الطلبات.
  • قدم مقدم الطلب جميع المعلومات اللازمة ، بما في ذلك الاسم ورقم الهوية الوطنية.
  •  بعد إتمام عملية التسجيل وإدخال كافة المعلومات اللازمة ، اضغط على “تسجيل”.
  • في الجولة النهائية ، يختار المرشح يومًا من الأيام الثلاثة التي يعرضها الموقع لإجراء اختبار القدرات للتسجيل في كلية الشرطة.

متطلبات التقديم لكلية الشرطة 2023

ويجب عليك استيفاء المتطلبات التالية قبل التقديم على الموقع والبحث عن الرابط لتقديم كلية الشرطة 2023-2023:

1- يتم قبول المصريين فقط في الأكاديمية مع والدي المتقدم.

2- يجب أن يكون مقدم الطلب حسن السمعة وأن يتصرف بشكل صحيح.

3- يبلغ عمر الطالب 22 عامًا في الشهر التالي.

4 يجب ألا يقل ارتفاع المرشح عن 170 سم.

5- ألا يتزوج المرشح للالتحاق بكلية الشرطة أثناء وجوده في المدرسة.

معلومات عن أكاديمية الشرطة

وافق اللواء محمود توفيق وزير الداخلية على قبول فصل جديد في كلية الشرطة الأزهر.

أكد رئيس أكاديمية الشرطة أن فترة التقديم لهذا العام لكلية الشرطة ستبدأ من 1 أغسطس حتى 18 أغسطس لمن تخرجوا من المدرسة الثانوية العام السابق ، من 4 أغسطس حتى 31 أغسطس لمن تخرجوا من المدرسة الثانوية هذا العام ، ومن 15 أغسطس حتى 15 سبتمبر للحاصلين على درجات جامعية بتقدير الحقوق المناسبة.

شروط التقديم كلية الشرطة 2023 مصر

يجب أن يكون مقدم الطلب مصري الجنسية ، وله والداها اكتسبا هذه الجنسية بالتجنس ، وأن يكون حسن الأخلاق والسمعة ، وليس لديه سجل جنائي عن أي من الجرائم المنصوص عليها في قانون العقوبات ، أو الجرائم المماثلة المدرجة في القوانين الخاصة ، أو الجرائم عقوبة تقييد الحرية في الجرائم المخلة بالشرف أو الأمانة لا يمكن أن يكون قد تم إنهاء عمله في الحكومة بحكم أو إجراء تأديبي نهائي يجب أن يكون قد بلغ السن القانونية وأن يتمتع بصحة بدنية وعقلية جيدة ولا يمكن أن يتزوج أثناء حضوره الأكاديمية.

رابط تقديم كلية الشرطة 2023 مصر بسهولة , نهاية مقالتنا تأتي في موقع الجنينة حيث آتى الخبر في قسم منوعات بالموقع وحديثنا كان عن أكثر العبارات البحثية المنتشرة في جمهورية مصر العربية .