رابط التقديم على الهجرة العشوائية ( اللوتري) إلى أمريكا 2023 -2024 الرسمي ، تقوم الولايات المنحة الأمريكية بالإعلان عن طرح 50 ألف تأشيرة سنويًا بشكل عشوائي لكل المواطنين من دول العالم و عبر الجنينة سنتعرف إلى هذه الفرصة التي يتم طرحها من أجل العمل أو الدراسة و هي قانونية.

رابط التقديم على الهجرة العشوائية ( اللوتري) إلى أمريكا 2023 -2024 الرسمي

قامت وزارة الخارجية في الولايات المتحدة الأمريكية بالإعلان عن فتاح بابا التسجيل من أجل الحصول على الهجرة العشوائية بالرابط اللوتري  ،و هي أن تكون مقيم في أمريكا بشكل قانوني و الاختيار يتم في الهجرة بشكل عشوائي.

و يمكن للراغبين في التقدم على برنامج الهجرة العشوائية الدخول إلى الموقع الرسمي الذي وضعته وزارة الخارجي الأمريكية من خلال الضغط هنا.

شروط التقدم للهجرة العشوائية ( اللوتري)

توجد مجموعة من الشروط التي وضعتها الخارجية الأمريكية من أجل التقدم للحصول على الهجرة العشوائية اللوترتي و الشروط هي على النحو التالي:

  • للمتقدم جواز سفر ساري المفعول.
  • ألا يقل عمر المتقدم عن 18 عام.
  • ألا تكون دولته محظورة في القائمة الأمريكية.
  • تحميل صور حديثة للمتقدم.
  • توضيح الحالة الاجتماعية (متزوج ، أعزب ، أرمل ، مطلق).
  • حاصل على الثانوية العامة بالحد الأدنى (إمضاء 12 عام في التدريس).
  • البيانات المقدمة صحيحة و كاملة.

آخر فرصة للتقديم على الهجرة العشوائية ( اللوتري) إلى أمريكا

أعلنت الخارجية الأمريكية عن فترة معينة يسمح فيها للتقدم للحصو على الهجرة العشوائية (اللوتري) و ذك ابتداء من 7 أكتوبر و حتى 10 من نوفمبر للعام 2023 م .

حيث بعد انتهاء هذه الفترة تعمل القنصلية الأمريكية بالعمل على فحص الطلبات التي تم تقديمها عبر الرابط السابق و تقوم بإجراء القرعة العشوائية و تقوم بإرسال للفائزين بالقرعة كل شخص على حدة.

الدول المحظورة من التقدم إلى اللوتري

توجد العديد من الدول التي تم حظر أفرادها من التقدم إلى الهجرة العشوائية إلى أمريكا و الحصول على الإقامة و لكن الدول العربية جميعها متاح لها التقدم بالهجرة على أمريكا ، حيث احتلت جمهورية مصر العربية الصدارة في السنة الماضية من الهجرة العشوائية و الأسماء الحاصلة عليها حيث بلغ عدد الحاصلين على منحة اللوتري من مصر 6002 متقدم مصري من بين الألاف من الذين تقدموا.

لكن و بهذا إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوع مقالنا الذي كان بعنوان رابط التقديم على الهجرة العشوائية ( اللوتري) إلى أمريكا 2023 -2024 الرسمي و تعرفنا فيه على الشروط الواجب توافرها من أجل الهجرة و وضعنا رابط للراغبين في التقديم و الموعد النهائي للتقديم و ذلك على أمل أن ألقاكم في مقال جديد أشكر لكم زيارة موقعنا الجنينة دمتم بود.