نتيجة مباراة برشلونة وقادش اليوم السبت في الدوري ,انتهت قبل قليل صافرة نهاية مواجهة نادي برشلونة الإسباني ضد نادي قادش الإسباني التي انتهت قبل قلليل ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني ,حيث جاءكم هذا المقال عبر موقع الجنينة الإخباري .

نتيجة مباراة برشلونة وقادش اليوم السبت في الدوري

بعد فوزه المهيمن على أرضه على فيكتوريا بلزن لبدء مشواره في دوري أبطال أوروبا بطريقة رائعة .

عاد برشلونة إلى دوري الدرجة الأولى الإسباني نهاية هذا الأسبوع عندما يسافر إلى الأندلس الجميلة للقاء مع قادس بعد ظهر يوم السبت.

حافظ برشلونة على عدم هزيمته في بداية الموسم .

حيث حقق أربعة انتصارات متتالية بعد التعادل المخيب للآمال ضد رايو فاليكانو في افتتاح الدوري وثلاثة على الأقل جيدة حقًا ، حيث حقق أداءً في تلك الفترة.

نتيجة مباراة برشلونة اليوم

يُظهر تشافي  ثقته في فريقه بأكمله ، حيث يقوم بالتناوب بين اللاعبين داخل وخارج .

ويختبر مجموعات مختلفة ويقود الفريق إلى نتائج ممتازة.

الاختبار الرئيسي الأول للموسم هو يوم الثلاثاء المقبل عندما يسافرون إلى ألمانيا لخوض مباراة رفيعة المستوى في دوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونيخ ، ولكن هناك تحديًا صعبًا آخر في نهاية هذا الأسبوع.

لكن أي مشجع من خارج برشلونة يقرأ هذا قد يعتقد أنني مجنون.

تاريخ مواجهات برشلونة وقادش

لكن هل تعلم أن برشلونة لم يهزم قادس منذ 16 عامًا؟ وأنهم سجلوا إجمالي هدفين في المواجهات الأربعة الأخيرة مع قادس؟

اشتباك يوم السبت هو تعريف القاموس للعبة الفخ.

سوف يفكر الجميع مسبقًا في مواجهة بايرن ميونيخ ويفترضون أن برشلونة الذي لا يهزم ويطير عالياً سوف يسير في جميع أنحاء قادس.

ونعم ، هم بسهولة أسوأ فريق في الدوري بعد أربع مباريات.

لديهم ثاني أسوأ دفاع في القسم وهم الفريق الوحيد الذي لم يسجل حتى الآن في الدوري الإسباني ، ويتعرض المدرب سيرجيو غونزاليس لضغوط وقد يفقد وظيفته في حالة تعرضه لهزيمة سيئة في هذه المباراة.

برشلونة وهدفه في مواجهة اليوم

لكنهم سيوقفون الحافلة أمام برشلونة ، ويجعلون اللعبة قبيحة وبطيئة قدر الإمكان ، ويأملون في حدوث معجزة على المنضدة.

هذه هي الطريقة التي فازوا بها في كامب نو في أبريل الماضي ، وكيف تمكنوا من أن يصبحوا شوكة على جانب البلوجرانا خلال العامين الماضيين.

لا تخطئ في الأمر: لن يكون هذا سهلاً ، بغض النظر عن شكل أي من الفريقين.

مباراة برشلونة

في بعض الأحيان ، يعرف الفريق فقط كيف يلعب ضدك وهي مهمة هائلة التغلب عليهم. ستكون هذه واحدة من تلك الألعاب.

نتيجة مباراة برشلونة وقادش اليوم السبت في الدوري ,نصل لختام هذه المقالة “تحدثنا من خلالها عن مواجهة نادي برشلونة الإسباني ضد نادي قادش الإسباني التي انتهت قبل قلليل ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني ” عبر موقع الجنينة في ظل تغطيتنا المستمرة لكافة التفاصيل والأخبار والعناوين البارزة في صحف العالم والوطن العربي ومواقع التواصل الاجتماعي وما يبحث عنه المواطنون في محركات البحث العالمية وهذه المقالة التي ناقشنا فيها الكثير من المواضيع وهي كالتالي :