فيديو : سبب وفاة الراقصة لورديانا اليوم في مصر…. يبحث العديد من الأشخاص عن سبب وفاة الراقصة لوريانا والتي تعد راقصة برازيلية تتواجد في مصر حيث يرغب الناس بمعرفة حقيقة هذا الأمر ولذلك يقدم لكم موقع الجنينة هذا المقال بعنوان فيديو : سبب وفاة الراقصة لورديانا اليوم في مصر تابعوا معنا لنتعرف أكثر .

من هي الراقصة لورديانا

تعد الراقصة البرازيلية لورديانا راقصة شهيرة و معروفة حيث ولد عام 1977 ميلادي أي أنها تبلغ من العمر 45 سنة و قد ولدت في البرازيل و لكنها أتت الى مصر في عام 2016 أي قبل ستة سنوات و تعمل كمدربة رقص و راقصة محترفة بالرقص الشرقي لتصبح واحدة من أشهر الراقصات في الوطن العربي حيث شاركت بالعديد من الحفلات مع حمو بيكا و غيرهم من الفنانين في الحفلات و المهرجانات المصرية .

فيديو : سبب وفاة الراقصة لورديانا اليوم في مصر

خلال الساعات القليلة الماضية انتشرت أخبار حول وفاة الراقصة البرازيلية لورديانا و تفاعل معها العديد من الأشخاص عبر منصات التواصل الاجتماعي حيث تعد لورديانا راقصة شهيرة ومعروفة عبر منصات التواصل الاجتماعي

و انتشر هذا الفيديو من هنا ليتبين فيما بعد أنه قديم و انتشر في شهر يوليو  عام 2023، حيث قال رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنباء عن العثور عليها مقتولة في التجمع الخامس، قبل أن تؤكد الشرطة عدم صحة ذلك.

وفاة الراقصة لورديانا اليوم في مصر

بعدما انتشرت أخبار تفيد بمقتل الراقصة لورديانا في مصر وتفاعل معها رواد مواقع التواصل الاجتماعي ظهرت الراقصة عبر حسابها الرسمي على انستقرام بستوري قالت فيه ” توقفوا يا ناس لو سمحتوا عن ذلك الأمر.. كل شهر بتنتشر الشائعات دي، .. الفنان و الشخصية العامة إنسان” حيث عبرت عن غضبها الشديد من هكذا خبر و إشاعة عن حياتها و طالبت الأشخاص و الصحفيين و أصحاب الصفحات بعدم تداول الأخبار دون التأكد من صحتها .

 

 

و بهذا نكون قد وصلنا الى ختام مقالنا الذي كان بعنوان فيديو : سبب وفاة الراقصة لورديانا اليوم في مصر  وتعرفنا على أن الراقصة لورديانا لن تموت بل أن هذا مجرد إشاعة و لا صحة لهذا الخبر حيث لم تكن هذه المرة الأولى بل انتشر في 2023 خبر العثور عليها مقتولة في التجمع الخامس و لكن كانت الأمر مجرد شائعة أيضا و نتمنى أن تنال المقالة على إعجابكم و دمتم في امان الله و حفظه .