حقيقة وفاة محمد صلاح .. حزن كبير في الشارع المصري وفقاً لخبر وفاة لاعب ليفربول المو صلاح ,توفي عم محمد صلاح نجم المنتخب المصري وليفربول إثر مرض مفاجئ ، بحسب وسائل إعلام مصرية.

حقيقة وفاة محمد صلاح .. حزن كبير في الشارع المصري وفقاً لخبر وفاة لاعب ليفربول المو صلاح

 

توفي سعيد صالح أبو غالية ، عم والدة محمد صلاح ، بعد صراع مع المرض ، بحسب صحيفة “أخبار اليوم” ، وستقام جنازته بقرية نجرج حيث ولد بعد صلاة العصر.

وأفاد موقع “صدى البلد” المصري ، أن أسرة لاعب محمد صلاح في حالة حداد بعد المرض المفاجئ ووفاة عم والدته في الأيام الثلاثة الماضية في بلدة نجريج المرتبطة بمركز بسيون في محافظة الغربية.

يتزامن ذلك مع الاحتفال بعيد ميلاد محمد صلاح الثلاثين “مو” ، كما يسميه الجمهور الإنجليزي ، هو أحد أبرز الشخصيات في تاريخ كرة القدم المصرية والعربية والأفريقية ، حيث صنع تاريخًا رائعًا خلال صعوده من المقاولين العرب إلى عرش الدوري الإنجليزي الممتاز مع ليفربول.

حقيقة وفاة صلاح

محمد صلاح نجم ليفربول وعضو في المنتخب المصري ، يمر بأسوأ فتراته مع فريقه في الدوري الإنجليزي الممتاز نتيجة انخفاض معدل تسجيله الذي تزامن مع انخفاض حاد في “الريدز” ” أداء. 3-4-3 ما الذي تشير إليه الإحصائيات بشأن الظهور المروع لصلاح في الدوري الإنجليزي الممتاز مع ليفربول؟

يخوض محمد صلاح ، نجم ليفربول ومن أصول مصرية ، أسوأ موسم له مع النادي في الدوري الإنجليزي الممتاز نتيجة الانخفاض الحاد في معدل تسجيله وأداء الريدز كفريق قضايا ذات صلة مصرية بالولادة من هو آخر توقيع في الدوري الإنجليزي الممتاز ، قرنق كول؟ (فيديو) جعلته يبدو سيئًا أمام روبرتسون بعد غيابه عن التسجيل وتأجيل مباراة تشيلسي ، ظهر رد محمد صلاح على تقييمه في فيفا 23 في الفيديو التالي في “Fantasy Premier League” هل صلاح لاعب يجب بيعه؟ تم تحديد موقع ليفربول في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز في المركز السابع تم تسجيل 16 نقطة فقط بعد 11 جولة ، منها 4 انتصارات و 4 تعادلات و 3 خسائر.

بدايته السيئة مع ليفربول ما السبب ؟

الإحصائيات الإيجابية الطفيفة التي سجلها صلاح حتى الآن في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد 11 مباراة ، بدلاً من طريقة 3-4-3 المفضلة لليفربول ، تمثل أسلوب لعب الفريق ساعد صلاح زملائه فقط في 3 أهداف ، وكان جزءًا من 4 انتصارات ، وسجل 3 أهداف ؛ هذه أرقام إيجابية شهد صلاح سلسلة من العروض السيئة ، مما يمثل أسوأ بداية له مع ليفربول منذ انضمامه إلى النادي في صيف عام 201.

عدد اهداف محمد صلاح مع ليفربول

على الرغم من انخفاض إنتاج هدف صلاح إلى 0.27 هدف في المباراة الواحدة ، فقد أهدر النجم المصري 7 فرص تسجيل كبيرة ، وفقًا لرئيس الوزراء الرسمي احصائيات الدوري على موقعه الرسمي. واحدة فقط من 12 تسديدة صلاح على المرمى في 11 مباراة و 36 تسديدة على المرمى في محاولة للتسجيل أوقفتها القائمتان والعارضة اتفق غالبية مراقبي الدوري الإنجليزي الممتاز على أن وظيفة صلاح كجناح تقليدي هذا الموسم في عدة مباريات كانت أحد الأسباب الرئيسية للانزلاق ، لكن ماذا تقول الإحصائيات عن المركز الحالي للاعب المصري؟ ومرر صلاح الكرة حتى الآن 261 مرة لزملائه في الفريق.

  • يمرر “مو” الكرة 23.7 مرة في المباراة الواحدة أثناء مشاركته في صناعة اللعب من الجانبين وإرسال 9 عرضيات.
  • أقل من عرضية واحدة في المسابقة تم لعبها في 11 مباراة.
  • وفي النهاية الدفاعية ، أوقف محمد صلاح 7 تسديدات من الخصم ، واستعاد الكرة 5 مرات ، وفرقها مرة واحدة من منطقة جزاء ليفربول.
  • كما منح زملائه فرصتين ممتازتين.

حقيقة وفاة محمد صلاح .. حزن كبير في الشارع المصري وفقاً لخبر وفاة لاعب ليفربول المو صلاح ,لهنا نتوصل لختام المقالة عبر موقع الجنينة .