ضجت مواقع التواصل الاجتماعي صباح اليوم السبت الموافق الفاتح من شهر أكتوبر 2023 بقصة الفتاة المصرية المقيدة في حي الأسمرات بمدنية القاهرة، وقد تصدر البحث في الساعات القليلة الماضية عن فيديو تقييد فتاة الاسمرات يوتيوب قائمة محرك جوجل، حيث يرغب عدد كبير من رواد السوشيال ميديا في مشاهدة الفيديو، وسوف نقدمه لكم في هذا المقال.

تفاصيل فيديو جديد فتاه الأسمرات

أعلنت الأجهزة الأمنية المصرية في بيان لها أنها تمكنت منت الكشف عن ملابسات الفيديو الذي انتشر على منصات التواصل الاجتماعي، والتي ظهرت بها فتاة مقيدة اليدين في إحدى الشقق الشكنية بحي الأسمرات الكائن بمدنية القاهرة، وقد تبين بعد إجراء التحقيقات أن والداتها قامت بتقيدها، وذلك بسبب تعديها بالضرب على شقيقها الأصغر.

قصة الفتاة المقيدة بالأسمرات

تداول عدد كبير من النشطاء على وسائل التواصل الاجتماعي مقطع فيديو تظهر به فتاة مقدية اليدين، وهي تبكي، وقالت وزارة الداخالية المصرية، أن الفتاة قيدن من قبل والداتها بسبب اعتدائها على شقيقها الأصغر البالغ من العمر 5 سنوات، ورفضت الفتاة اتهام والدتها بشيء وتم تحريريها من القيود، واتخاذ الإجراءات القانونية بهذه الحادثة، وقد تعاطف الكثير من سكان الحي مع الفتاة، واستنكروا ما قامت به والداتها: حيث اعتبروا ان هناك أساليب أفضل للعقاب بمثل هذه الطريقة.

فيديو تقييد فتاة الاسمرات يوتيوب

زاد البحث في الآونة الأخيرة عن فيديو تقييد فتاة الاسمرات يوتيوب، حيث أثار مقطع الفيديو الذي نشره عدة نشطاء مصريين على السوشيال ميديا، لفتاة مقيدة من قبل والدتها بسسب ضربها لأخيها الأصغر الجدل في كل الدول العربية، ويرغب الكثير من الناس في مشاهدة الفيديو.

من هي فتاة هي الأسمرات ويكيبيديا

يعتبر سؤال من هي فتاة هي الأسمرات من أكثر الأسئلة المنتشرة في الساعات الأخيرة، وبعد البحث تبين أنها فتاة في العقد الثاني من عمرها، قامت بالاعتداء على شقيشها الأصغر، مما دفع والدتها إلى تقيدها، وانتشر مقطع الفيديو للفتاة وهي تبكي: تطالب عائلتها بفك قيدها.

 

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقال فيديو تقييد فتاة الاسمرات يوتيوب، حيث تعرفنا على كافة التفاصيل قصة فتاة حي الأسمرات