حصري : سبب وفاة الشيخ مطلق صفوق عجيل الياور الجربا ، لقد غرد الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بتفاصيل كثيرة حول وفاة الشيخ مطلق صفوق عجيل الجربا ، وقد سادة حالة حزن شديدة على رحيله ، لأن الشيخ مطلق الجربا شخصية ذو علاقات متينة وقوية في الكويت.

حصري : سبب وفاة الشيخ مطلق صفوق عجيل الياور الجربا

توحي التغريدات التي رصدتها البوصلة عبر مواقع السوشل ميديا ، السبب الرئيسي لوفاة الشيخ مطلق صفوق عجيل الياور الجربا حيث يعود لرحلة معاناته من المرض كما كان قبل نهاية العام السابق و بالتحديد في تشرين الثاني (نوفمبر) 2023 من داخل المستشفى يتلاقى العلاج اللازم ، وسط دعوات له من الشعب العراقي والكويتي  للشفاء العاجل .

النسب والتربية

الاسم هو الشيخ عجيل بن عبدالعزيز بن فرحان بن صفوق بن فارس بن الحميدي الجربا ،حيث ينتمي إلى عائلة عريقة (الجربة) وهم أمراء عشيرة شمر، حيث أنه تولى المشيخة بعد وفاة والده الشيخ عبد العزيز بن فرحان (الباشا) حيث ولد الجربا في صحراء الجزيرة العربية عام 1882 م ووالدته فاطمة بنت عبدالعزيز الفندي وهي من البوحمد من قبيلة العبيدات.

تغريدات وفاة الشيخ مطلق صفوق عجيل الياور الجربا

قام عدد كبير من الكويتيين بتغريدة على صفاحتهم الرسمية عبر موقع تويتر ، حيث نعو الشيخ مطلق صفوق عجيل الياور الجربا على صفاحتهم الرسمية من هؤلاء الاشخاص ،عبد الله صاهود الفضلي ، حيث قال ، صعقت بنبأ العزيز والكريم ابن الكرام الشيخ مطلق صفوق عجيل الياور الجربا ، الذ انتقل الى جوار ربه اليوم ، عزاؤنا لاسرته الكريمة وشمر كافة وان لله وان اليه راجعون.

وفي نهاية مقالنا هذا نكون قد وضعنا بين اياديكم ، حصري : سبب وفاة الشيخ مطلق صفوق عجيل الياور الجربا، النسب والتربية ، تغريدات وفاة الشيخ مطلق صفوق عجيل الياور الجربا ، ودمتم سالمين.