توقيت مباراة ريال مدريد وبرشلونة القادمة في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة لها ,مباراة الكلاسيكو الأولى في الدوري الإسباني للموسم الحالي 2023-23 ، والتي ستقام في ملعب سانتياغو برنابيو ، الحصن الملكي ، ينتظرها عشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم بفارغ الصبر.

توقيت مباراة ريال مدريد وبرشلونة القادمة في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة لها

مباراة ريال مدريد – برشلونة هي أكثر مباريات كرة القدم مشاهدة على الإطلاق ، وهي بمثابة بطولة فريدة من نوعها لمشجعي الفريقين.

نظرًا لأنه سيكون أول كلاسيكو للوافد الجديد روبرت ليفاندوفسكي ومجموعة من اللاعبين الذين غيروا مظهر الفريق هذا الموسم ، فإن مشجعين كتالونيا على وجه الخصوص يتوقعون ذلك.

بالمقابل ، سيقدم ريال مدريد عدة تعزيزات للمباراة ضد برشلونة ، مثل تشواميني وروديجر ، بالإضافة إلى اللاعبين الذين كانوا جزءًا من الفريق لسنوات.

وتغطي الفقرات التالية موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة ، والقنوات الناقلة ، وكيفية مشاهدة البث المباشر ، وأخبار الفريقين التي سبقت المباراة المرتقبة ، وإلقاء نظرة على التاريخ.

ميعاد ماتش ريال مدريد وبرشلونة

تقام مباراة الدور 16 من الدوري الإسباني بين ريال مدريد وبرشلونة يوم الأحد 16 أكتوبر 2023 ، الموافق 20 ربيع الأول 1444 هـ.

الساعة 5:15 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ، 4:15 مساءً بالتوقيت المحلي للقاهرة ، 3:15 مساءً بتوقيت الرباط ، سيبدأ الكلاسيكو رسميا.

القنوات الناقلة للكلاسيكو

لسنوات ، كان بإمكان منطقة الشرق الأوسط والعالم العربي ، من المحيط إلى الخليج ، الوصول إلى الكلاسيكو وجميع مباريات الدوري الإسباني حصريًا عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت.

مباراة ريال مدريد وبرشلونة القادمة ستنقل عبر قناة “beIN SPORTS 1” ، وهي قناة مخصصة لتغطية مباريات الدوري الإسباني طوال الموسم.

القنوات المجانية الناقلة للكلاسيكو

من خلال منصتين ، يمكن للجماهير العربية مشاهدة مباريات الدوري الإسباني 2023–23 مباشرة عبر الإنترنت. الأول هو beIN Connect من المجموعة القطرية.

والثاني هو خدمة “TOD” ، التي تبث جميع المباريات من البطولات الحصرية لشبكة “BeIN Sports” ، بما في ذلك دوري الأبطال وغيرها من الأحداث.

وهكذا ، تتيح إحدى خدمات “bein connect” و “TOD” مباراة El Clasico بين برشلونة وريال مدريد عبر الإنترنت.

المباراة الموعد القنوات الناقلة البث المباشر الملعب
ريال مديد – برشلونة الأحد 16 أكتوبر 2023،
17:15 السعودية، 16:15 مصر
beIN SPORTS HD 1 beIN SPORTS CONNECT,
TOD
سانتياغو بيرنابيو

نتائج مباريات ريال مدريد وبرشلونة

كانت مواجهة ريال مدريد السابقة في دوري أبطال أوروبا ضد شاختار ، وكان كريم بنزيمة كابتن الفريق.

لم يكن على قائمة أفراد العائلة المالكة الذين سيغيبون عن مباراة الكلاسيكو القادمة.

وفقًا لكارلو أنشيلوتي ، من المتوقع أن يلعب تيبو كورتوا ، الحارس الأساسي لفريق بلانكوس والذي غاب مؤخرًا عن المباريات بسبب الإصابة ، في المباراة المقبلة بين برشلونة وريال مدريد.

وبالتالي ، يمكننا القول أن قائمة ريال مدريد ستكون كاملة لمواجهة الكلاسيكو وأنه لن يغيب أي لاعب بسبب الإصابة أو الإيقاف.

ومع ذلك ، لا يزال مكان داني سيبايوس غير معروف.

على عكس ريال مدريد ، اختفى برشلونة 6 لاعبين من التشكيلة بسبب الإصابة قبل الكلاسيكو.

الخبر السار للكتالوني هو أن جول كوندي ، الذي يعاني من إصابة في وتر العرقوب ويحرز بالفعل تقدمًا في تعافيه ، سيعود قبل المباراة المتوقعة ضد الملكي.

علاوة على ذلك ، يبدو من غير المحتمل أن يتأهل ديباي وبيرين وكريستنسن في الكلاسيكو.

تاريخ مباريات ريال مدريد وبرشلونة

في 283 مباراة كلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة في كل من المباريات التنافسية والودية ، احتل الفريق الكتالوني المركز الأول برصيد 117 انتصارًا مقابل 104 للريال الملكي ، فيما انتهت 62 مباراة بالتعادل.

توقيت مباراة ريال مدريد وبرشلونة

توقيت مباراة ريال مدريد وبرشلونة

فقط على المستوى الرسمي ، واجه ريال مدريد وبرشلونة 249 مرة ، بـ 100 انتصار لريال مدريد ، 97 هزيمة لبرشلونة ، و 52 تعادلًا.

فيما يتعلق بالدوري الإسباني وحده ، فاز كلاسيكو ريال مدريد أيضًا ، متفوقًا على الفريق الكتالوني 73 مقابل 76 في 184 مباراة ، 35 منها تعادل.

تاريخ مواجهات برشلونة وريال مدريد

البطولة المباريات فوز ريال مدريد فوز برشلونة التعادل
الدوري الإسباني 184 76 73 35
كأس التتويج 1 0 1 0
كأس ملك إسبانيا 35 12 15 8
كأس الرابطة الإسبانية 6 0 2 4
السوبر الإسباني 15 9 4 2
دوري أبطال أوروبا 8 3 2 3
المباريات الرسمية 249 100 97 52
المباريات الودية 34 4 20 10
مباريات الكلاسيكو 283 104 117 62

توقيت مباراة ريال مدريد وبرشلونة القادمة في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة لها,لهنا نصل لنهاية المقالة عبر موقع الجنينة الإخباري .