القنوات الناقلة للدوري الفرنسي على استرا تردد كامل 2023 – 2023 ,رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم خصوصاً تستمر في موقع الجنينة الإخباري حيث أنه في موقعنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا .

القنوات الناقلة للدوري الفرنسي على استرا تردد كامل 2023 – 2023

يتم بث دوري الدرجة الأولى الفرنسي (Liga One Uber Eats) ، أحد البطولات الأوروبية الخمس الكبرى وواحد من أفضل الدوريات في العالم ، على العديد من القنوات والحزم الرياضية العالمية على العديد من الأقمار الصناعية الشهيرة تبدأ المسابقات في بداية شهر أغسطس من كل عام وتنتهي في نهاية شهر مايو.

من خلال استقبال أحد الأقمار الصناعية الأوروبية أو الأقمار الصناعية الشرقية ، والتي تتضمن بعض الحزم الرياضية مع حقوق بث مباريات دوري Uber Eats الفرنسي ، يمكن لمشاهدي وعشاق كرة القدم الفرنسية مشاهدة جميع مباريات فرقهم المفضلة مباشرة من الفرنسيين القسم الأول.

القنوات الناقلة للدوري الفرنسي استرا

ما عليك سوى تحديد القمر الصناعي الذي يمكنك استقباله وتجديد نظام المشاركة على جهاز الاستقبال الخاص بك يفضل أن يكون نظام المشاركة على خادم قوي ومستقر ، مثل Forever أو Orca أو The fancam ، بشرط أن يدعم جهاز الاستقبال إضافة خادم CCAM Premium ، لضمان أن تكون غالبية عمليات بث الدوري الفرنسي مفتوحة مع نظام المشاركة وتشفير الجهير.

سيتم عرض جداول ترددات القنوات الناقلة للدوري الفرنسي على العديد من الأقمار الصناعية التي قد تكون جاهزة وبإشارة عالية لجميع محبي الدرجة الأولى الفرنسية من جميع أنحاء العالم العربي في هذا المقال فاز النادي صاحب المركز الأول بالبطولة بعد تسعة أشهر ، وتتقدم الفرق في المركز الأول إلى المركز الثالث إلى دوري أبطال أوروبا ، والفريق صاحب المركز الرابع إلى الدوري الأوروبي ، والفريق صاحب المركز الخامس إلى دوري المؤتمرات الأوروبي.

القنوات الناقلة للدوري الفرنسي امون

الأندية التي احتلت المراكز الأربعة السفلية يتم تخفيضها أيضًا إلى الدرجة الثانية الفرنسية ، في حين يتم دائمًا ترقية الفرق التي تنتهي في المراكز الأربعة الأولى من الدرجة الثانية إلى الدرجة الأولى.

Bein Sports هي مجموعة قنوات رياضية قطرية مدفوعة الأجر ، وهي المالك الوحيد لحقوق بث الدوري الفرنسي في الشرق الأوسط ؛ لمشاهدتها عبر الأقمار الصناعية على النايل سات أو عربسات ، يجب الاشتراك في إحدى باقاتها.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة للدوري الفرنسي

يبرز انتقال ليونيل ميسي إلى باريس سان جيرمان من بين الصفقات الكبرى التي حدثت مؤخرًا في سوق الانتقالات لأنه سيعزز بشكل كبير قيمة الفريق الفرنسي والدوري الفرنسي مقارنة بالدوريات الأربع الكبرى الأخرى من حيث المشاهدة والمال القيمة بسبب شهرة ميسي والقيمة التي سيضيفها ، ازداد الإقبال على مباريات الدوري الفرنسي بشكل ملحوظ بعد إتمام هذه الصفقة ، ولهذا السبب ، عزيزي القارئ ، سنقدم لك مجموعة من القنوات التي تبث الدوري الفرنسي ، وهي أكثر شهرة لنقل المباريات.

تمكنت أمازون من تأمين حقوق 80٪ من الدوري الفرنسي ، ونتيجة لذلك ، سيتم عرض 8 مباريات يوميًا ، بما في ذلك مباريات يوم الجمعة الساعة 9 مساءً ، يوم السبت الساعة 5 مساءً ، يوم الأحد الساعة 3 مساءً ، يوم الأحد الساعة 8.45 مساءً ، والأحد الساعة 1 بعد الظهر.

بدءًا من 6 أغسطس ، سيتم أيضًا بث مباريات دوري 2023-2023 French Ligue 1 على قناتي Canal + و Bass League 1 على Amazon Prime Video.

من خلال الانضمام إلى هذه الشبكات التي تبث الدوري الفرنسي ، تمكنت Bein Sport أيضًا من تأمين حقوق عرض مباريات الدوري الفرنسي بالإضافة إلى Canal + و Amazon Prime.

تردد القنوات المجانية الناقلة للدوري الفرنسي

بعد انتقال ليونيل ميسي الرائع إلى باريس سان جيرمان ، ستتجه الأنظار إلى الدوري الفرنسي نتيجة لذلك ، سيتابع الجميع قنوات الهاتف المحمول الخاصة بالدوري ، والتي من المتوقع أن تقدم مستويات رائعة ، لا سيما بالنظر إلى إضافة العديد من النجوم بالمقارنة مع السنوات السابقة ، يوجد الآن طلب كبير عليها ، لكنها لا تزال تشكل حوالي 40 ٪ فقط من الاحتياجات الحالية.

القنوات الناقلة للدوري الفرنسي مدرجة هنا مع تردداتها:

نظام قنوات ربط الرياضة وخاصة الرياضة 2
ترددها الأفقي 12604 27500.

قناة إتش دي + سبورت
ترددها 11278 عمودي 27500.

البرتغال Eleven Sport HD
لها تردد 12399 أفقي 27500.

قنوات النايل سات التي تعرض الدوري الفرنسي
منذ توقيع ليونيل ميسي وسيرجيو راموس ، قائدي برشلونة وريال مدريد ، بنجاح من قبل باريس سان جيرمان ، ازداد البحث عن مسارات مفتوحة لبطولة الدوري الفرنسي.

 

  • Sport 1
  • ترددها  12480 27500 عمودي
  • Canal + France HD
  • ترددها  12012  27500  عمودي
  • Dazn Bar Germany HD
  • ترددها 11798 27500      أفقي
  • Eleven Sport Poland
  • ترددها  11278  27500       عمودي
  • BT Sport HD
  • ترددها   12130     27500      أفقي
  • Nova Sport Greece HD
  • ترددها  11823 27500      أفقي

الخاتمة

القنوات الناقلة للدوري الفرنسي على استرا تردد كامل 2023 – 2023 ,الان نصل لختام مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم تحديداً حيث بدورنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

تردد قنوات أخرى قد تهمك

في موقع الجنينة نقوم بسرد كافة وأهم ترددات القنوات العربية والأجنبية المهمة والتي يبحث عنها الناس بكثرة عبر محرك بحث جوجل ونرصد لكم أدناه بعض هذه الترددات :