تفاصيل وفاة الطالبة دميانة إبرام داخل الحرم الجامعي بقنا، قد توفيت طالبة اسمها دميانة إبرام بالفرقة الثانية ، بكلية التربية الرياضية، بسكتة قلبية، اليوم الاحد الأول من شهر يناير ، خلال قيامها باداء الامتحانات العملية بالكلية في جامعة جنوب الوادي بمحافظة قنا، وفي السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بذكر لكم تفاصيل وفاة الطالبة دميانة إبرام داخل الحرم الجامعي بقنا، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر لكم كل من وفاة الطالبة دميانة إبرام داخل الحرم الجامعي بقنا و بيان جامعة جنوب الوادي بشأن وفاة الطالبة.

تفاصيل وفاة الطالبة دميانة إبرام داخل الحرم الجامعي بقنا

و قد ذكرت واحدة من صديقاتها تفاصيل ما حصل قائلة: «النهارده لأول مرة بتعرض لأصعب موقف في حياتي، صاحبتنا دميانة وقعت واتوفت قدامنا وسط ما احنا كنا بنضحك وبنلعب بالكور ف في الامتحان وأغمى عليها وعدينا الموقف عادي عشان يومياً في كليتي بالذات بتحصل حالات إغماء لكن موت!.. معقولة؟.. عرفت وقتها أن الموت مش بيفرق بين صغير وكبير واد ايه احنا في غفلة ادعوا لها بالمغفرة وربنا يصبر أهلها على فراقها ويكرمنا بحسن الخاتمة».

في حين قالت أخرى: “والله يا بنتي رياضية كلها وأي حد عرف زعلان وقلبه موجوع عليكي.. اتعاملت معاكي وكنتي ذوق أوي وتضحكي كنتي بتقولي امتى أكبر وألبس أحمر وأبيض وأتخرج وكنتي بسيطة في كلامك وجميلة وهادية ربنا يرحمك ويصبر صحابك يا حبيبتي والله”.

 وفاة الطالبة دميانة إبرام داخل الحرم الجامعي بقنا

 مدير أمن قنا اللواء إيهاب طه قد تلقى اليوم الاحر الأول من شهر يناير إخطارًا يفيد بوفاة دميانة إبرام، طالبة بالفرقة الثانية بكلية التربية الرياضية خلال قيامها بأداء امتحان العملي بكلية التربية الرياضية وهذا بسبب تعرضها لأزمة قلبية.

بيان جامعة جنوب الوادي بشأن وفاة الطالبة 

قام رئيس جامعة جنوب الوادي بنعي وفاة الطالبة، دميانة إبرام،  داعيا الله أن يلهم أهلها الصبر والسلوان، حيث نوه الى أن الجامعة قامت بتسهيل جميع الإجراءات لعائلة المتوفية من اجل استلام جثمانها.

قال رئيس جامعة جنوب الوادي الدكتور يوسف غرباوي إن طالبة كلية التربية الرياضية، توفيت قبل انطلق امتحان العملي في الكلية.

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر لكم تفاصيل وفاة الطالبة دميانة إبرام داخل الحرم الجامعي بقنا، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بذكر لكم كل من وفاة الطالبة دميانة إبرام داخل الحرم الجامعي بقنا و بيان جامعة جنوب الوادي بشأن وفاة الطالبة.