تفاصيل وفاة طبيبة مصرية هاجمتها الكلاب الضالة، لقد تم تتداول نبأ وفاة طبيبة مصرية والتي توفيت بعد إصابته بنوبة قلبية أثناء هروبها من هجوم للمجموعة من الكلاب الضالة في منطقة حدائق الأهرام، وبدورها قد نشرت الجهات الأمنية تفاصيل تعاملها مع هذا الحادث حيث تلقت مباحث الجيزة إخطارًا بوفاة سيدة بمنطقة (أ) بحدائق الأهرام، ومن خلال هذا المقال عبر موقع الجنينة سوف نتحدث أكثر حول تفاصيل وفاة طبيبة مصرية هاجمتها الكلاب الضالة، تابعوا معنا هذا المقال للنهاية.

تفاصيل وفاة طبيبة مصرية هاجمتها الكلاب الضالة

بعد ما قامت الجهات المعنية والمسؤولة التي تلقت بلاغ حول هذا الحادث، فقد توغلت على الفور قوة أمنية في المكان المذكور وقد كشف فحص وسماع روايات شهود عيان من المارة أنه أثناء مرور الدكتورة تعرضت للهجوم من قبل الكلاب الضالة في شارع 18، فحاولت الهروب حتى فقدت الوعي وماتت، حيث توجهت الطبيبة إلى عملها في الصباح بعد أن ودعت ابنتها التي ذهبت إلى مدرستها لإجراء الامتحان وأثناء عودتها من العمل باتجاه المدرسة هاجمها عدداً كبيراً من الكلاب الضالة فقد فحاولت الهرب منها بعد أن أصابها الرعب والخوف حتى فقدت الوعي وماتت إثر أزمة قلبية مفاجئة، وقد وأكد جار الطبيبة أن ابنتها علمت بوفاة والدتها أثناء تواجدها في الامتحان وبعد ذلك أصبحت مواقع التواصل الاجتماعي سوداء حداداً على وفاة تلك الطبيبة.

حالة من الغضب والحزن على وفاة الطبيبة المصرية

لقد كانت كافة مواقع التواصل الاجتماعي مليئة بالدعاء والرحمة والاستغفار لتلك الطَبيبة الشابة التي وافتها المنية اليوم أثناء عودتها من عملها، حيث طاردتها عدد كبير من الكلاب الضالة التي امتلأت مدينة حدائق الأهرام، مما أدى إلى إصابتها كونها في حالة رعب أدت إلى وفاتها.

  • بعد ذلك تحولت تلك المواقع والصفحات المعنية بأخبار المدينة السكنية إلى اللون الأسود وسط مطالب من أهالي المنطقة بتخليصهم من تلك الكلاب التي أصبحت مصدر رعب للعائلات والأطفال والنساء والفتيات.
  • وبدورهم قد استقبلوا عدد من أهالي المنطقة وفاة الطبيبة بغضب وحزن، وقد طالبوا بتحريرهم من تلك الكلاب التي أصبحت مصدر رعب للأسر والأطفال والنساء والفتيات.
  • وآخرون قد تتداولوا اخر ما كتبته الدكتورة ضحية كلاب ضَالة على صفحتها الشخصية على فيسبوك قائلة (الطيبون يغادرون الأرض سريعاً، وكأنهم يقولون للناس لا مكان لنا بينكم، اللهم أرحم أرواحًا كان وجودها بالدنيا جميلاً).

لهنا قد وصلنا لختام المقال بعنوان، تفاصيل وفاة طَبيبة مصرية هاجمتها الكَلاب الضَالة، حيث تحدثنا بشكل مفصل حول تلك الحادثة الماسأوية، كما تعرفنا على حالة من الغضب والحزن على وفاة الطَبيبة المصرية.