اسم مسلسل منة شلبي الجديد في رمضان القادم 2023 ,منة شلبي ، ممثلة مصرية ، تنضم إلى طاقم عمل دراما رمضان 2023 من خلال مشروع يجمعها مع المنتج اللبناني صادق الصباح.

اسم مسلسل منة شلبي الجديد في رمضان القادم 2023

شاركت منة شلبي في مسلسل “بتولو الروح” الذي أنتجته صحيفة الصباح ، والذي لاقى تقييمات إيجابية من المراجعين وجمهور كبير خلال شهر رمضان السابق عام 2023 دورها في العرض.

وعرفت الصباح المسلسل الجديد على أنه “علاج طبيعي” من تأليف محمد هشام عباية وإخراج مريم أبو عوف ، رغم أنه حجب معلومات عن الشخصيات الأخرى في القطعة.

منة شلبي ، ممثلة مصرية ، تنضم إلى طاقم عمل دراما رمضان 2023 من خلال مشروع يجمعها مع المنتج اللبناني صادق الصباح ,شاركت منة شلبي في مسلسل “بتولو الروح” الذي أنتجته صحيفة الصباح ، والذي لاقى تقييمات إيجابية من المراجعين وجمهور كبير خلال شهر رمضان السابق عام 2023 دورها في العرض.

صور منة شلبي مع كل ثمارها الساحرة تدخل الأربعينيات.

  • وعرفت الصباح المسلسل الجديد على أنه “علاج طبيعي” من تأليف محمد هشام عباية وإخراج مريم أبو عوف ، رغم أنه حجب معلومات عن الشخصيات الأخرى في القطعة.
  • وكتبت الصباح على موقع تويتر “بعد صعود الروح نضمن لكم بعون الله عمل خاص جديد لرمضان 2023 مع الساحرة منه شلبي”.
  • وتابع “علاج طبيعي تأليف محمد هشام عبية وإخراج مريم أبو عوف”.

مسلسل علاج طبيعي

وقال مبتكر المسلسل محمد هشام عبية ، في لقاءات إعلامية ، إن أحداث الحبكة “تدور داخل إطار مجتمعي خفيف ، حول صراع نفسي تعيشه البطلة”.

وبحسب عبية ، الذي عمل في “بالو الروح” و “كل أسبوع في الجمعة” سابقًا ، فإن المسلسل الجديد يمثل المرة الثالثة التي يعمل فيها مع منة شلبي.

يختلف اختلافًا كبيرًا عن المشروعين السابقين لأنه لا توجد معارك بطل أو وفيات.

وأضاف أن مسلسل “العلاج الطبيعي” المكون من 15 حلقة لا يزال في طور التخطيط حيث لا يزال يكتب الحلقات.

كانت منة شلبي في لبنان لتتسلم جائزة “الموريكس دور” ، لكن ذلك لم يمنعها من تقديم التعازي لشيرين عبد الوهاب ، زميلتها في البطولة طُلب من الجميع ترك شيرين وشأنها.

وقالت إن على المشاهدين اعتبار موهبة شيرين ومعاملتها كإنسان يعاني من مشاكل مثل أي شخص آخر ، في تصريح لقناة “الجديد” الفضائية اللبنانية.

واستنكرت منة شلبي استخدام النجوم كـ “رُسُل” ، وأضافت: “الفنان قد يكون رسولاً لفنه ، لكنه شخص له حياته الخاصة ، وليس لكل شخص الحق في إبداء رأيه في ذلك”.

كم عمر منة شلبي

في 24 يوليو 1982 دخلت منة شلبي العالم في عائلة مشهورة.

والدتها الفنانة زيزي مصطفى ، والدها رجل أعمال اسمه هشام شلبي ، وخالتها شخصية إعلامية معروفة باسم بوسي شلبي.

لطالما أحببت منة شلبي التمثيل وظهرت في العديد من عروض الأطفال بما في ذلك فوازير. تم ترشيحها في البداية لجزء صغير من المسلسل التلفزيوني “سلمى يا سلامة” عام 2000 للفنانة الأسطورية سميحة أيوب ، كما ظهرت إلى جانب النجمة يسرا في لحظة في فيلم “العاصفة”.

ادوار منة شلبي

ثم اختارها المخرج اللامع رضوان الكاشف للظهور أمام محمود عبد العزيز في فيلم “الساحر” وابتسم لها الحظ.

نجحت منة شلبي في السينما والتلفزيون.

جعلت موهبتها الخام من السهل عليها كسب قلوب جمهورها ، ونجحت في المسرح بإنتاجات بارزة مثل “أفضل الأوقات ، نوارة ، إنها فوضى”.

في أدوار تلفزيونية بارزة ، ظهرت في “واحة الغروب” و “الحي اليهودي” و “حديث الصباح والمساء”.

كما وشاهد أيضاً : رابط مشاهدة مسلسل طائر الرفراف الحلقة 1 قصة عشق | Kingfisher

اسم مسلسل منة شلبي الجديد في رمضان القادم 2023 ,يشار إلى أن آخر أعمال منة شلبي هو مسلسل “بتولو الروح” الذي تم بثه خلال موسم رمضان 2023 ، فيما كان فيلم “فور زيكو” آخر أعمالها في السينما وشارك في بطولته كريم محمود. عبد العزيز.