مكان تصوير مسلسل ستيليتو العربي وأهم المعلومات عنه، مسلسل ستيليتو المسلسل العربي الذي نال مع عرض الحلقات الأولى منه نصيباً كبيراً من الشهرة والإعجاب الجماهيري في الوطن العربي ، وفي السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بذكر لكم معلومات عن مسلسل ستيليتو، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر لكم كل من مكان تصوير مسلسل ستيليتو العربي و مسلسل ستيليتو الممثلين.

معلومات عن مسلسل ستيليتو

مسلسل “ستيليتو” النسخة العربية يعتبر واحد من الأكثر الأعمال رواجاً وشهرة في هذه الآونة لا سيما أنه اكتسح عدد المشاهدات، وفيما يلي سوف نقوم بتلخيص تلمعلومات الأساسية عن المسلسل عن طريق النقاط التالية:

  • عقدة “مسلسل ستيليتو” تدور في إطارٍ رومانسي دراميٍ، ولا يخلو من مشاهد الجريمة والأكشن.
  • من الجدير بالذكر انه هو النسخة العربية من المسلسل التركي “جرائم صغيرة” الذي تم عرضه في عام 2017م، وهو أيضا مأخوذٌ من مسلسل أمريكي باسم جرائم كبيرة صغيرة.
  • شركة “أم بي سي استديو” تبنت إنتاج ودعم  المسلسل هذا وتعرض حلقاته من خلال قنواتها، بالإضافة الى انه من الممكن مشاهدة الحلقات إلكترونياً عىهذه عن طريق منصة شاهد. نت، وشاهد في آي بي.
  • المسلسل من تأليف “لبنى مشلح، ومي الحايك”، أما القائم على الإخراج فهو المخرج التركي”إندر إيمير” ويعتبر من الأعمال الدرامية المشتركة بين ممثلين سوريين ولبنانين

مكان تصوير مسلسل ستيليتو العربي

 مسلسل ستيليتو العربي يتم تصويره في دولة تركيا بالتحديد في مدينة اسطنبول، و الخطوة هذه تأتي في محاولةٍ من اجل جعل المسلسل أكثر واقعية لا سيما أنه يحتاج الى مواقع تصوير فارهة تقوم بعكس بيئة المجتمع الراقي الذي المسلسل يدور حوله، ومن الممكن عد مكان تصوير هذه المسلسل واحد من اهم عوامل نجاحه وشهرته الكبيرة جداً.

مسلسل ستيليتو الممثلين

في مسلسل ستيليتو يقوم بأداء أدوار الشخصيات أشهر و ألمع نجوم الدراما اللبنانية السورية، بل أنّ عدد منهم قد إعطاء العمل طابعاً خاصاً بعيدةً عن الدراما التركية، وفيما يلي سوف نقوم بعرض لكم جدول يوضح أسماء الممثلين المشاركين في مسلسل ستيليتو:

اسم الممثل  دوره في ستيليتو
الممثلة كاريس بشار ألما السيد
النجمة ديمة قندلفت فلك معوض
النجم سامر المصري لؤي
الممثلة ندى أبو فرحات نائلة
الممثل قيس الشيخ نجيب كريم معوض
الممثلة ريتا حرب جويل
الممثلة كارلوس عازار طارق
الممثل بديع أبو شقرة خالد
الممثلة نور علي ميرا

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر لكم معلومات عن مسلسل ستيليتو، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بذكر لكم مكان تصوير مسلسل ستيليتو العربي، كما اننا في نهاية المقال لقد قمنا بذكر لكم مسلسل ستيليتو الممثلين.