تطبيق المراسلة الفورية تيليغرام يطلق مميزات جديدة 2023، لقد كشفت Android Police عن إطلاق تطبيق المراسلة الفورية Telegram وميزات جديدة لمستخدمي الإصدار المجاني، وكذلك لمشتركي الإصدار المتميز من الاشتراك المدفوع، حيث أعلنت الشركة أن الخدمة المدفوعة ستضيف ميزة كتابة الكلام المنطوق في رسائل الفيديو عن طريق تحويله إلى نص مكتوب، كما كانت هذه الخدمة في السابق مقصورة على الرسائل الصوتية فقط ، والآن تتوسع لتشمل مقاطع الفيديو.

تطبيق المراسلة الفورية تيليغرام يطلق مميزات جديدة

هذه الميزة مفيدة خاصة عندما يكون المستخدم في موقف لا يسمح له بالاستماع إلى الكلام في الفيديو، وهناك طرق مجانية على الهواتف للحصول على نص مكتوب من الكلام المنطوق لكن خدمة Telegram Premium تقدم الخدمة مريحة دون الحاجة إلى تطبيقات أخرى.

  • بالإضافة إلى ذلك سيضيف التطبيق ميزة تسمى Topix Topics وهي إضافة جديدة تساعد في تسهيل التعامل مع المجموعات الكبيرة التي تضم عدد كبير من الأعضاء.
  • كما قالت Telegram إن المجموعات التي تضم 200 عضو يمكنها تنشيط ميزة الموضوع لتقسيم فئة من المجموعة التي تتعامل مع موضوع الاهتمام المشترك.
  • وأن هذه الميزة متاحة للجميع حتى مستخدمي الإصدار المجاني من التطبيق، كما قالت الشركة إنها تخطط لإضافة أدوات جديدة متنوعة للمجموعات الأصغر قبل نهاية هذا العام.
  • حيث يقدم التطبيق مجموعة جديدة من الرموز التعبيرية ويمكن لمستخدمي Telegram على أجهزة Android أن يتوقعوا أن يكون لديهم القدرة على ضبط حجم النص بثبات عند تمكين الميزة من خلال إعدادات الدردشة.

ستكون ميزات تليغرام Telegram المميزة التي ظهرت مع الإصدار التجريبي للتطبيق في مايو متاحة قريباً

وقد أكد بافيل دوروف ، مؤسس Telegram أن التطبيق سيطلق خطة اشتراك تسمى Telegram Premium في وقت لاحق من هذا الشهر.

  • حيث لم تناقش Durov الفوائد المحددة التي تأتي مع الخطة، وقالت إنها ستمنح المستخدمين المدفوعين ميزات وسرعة وموارد إضافية بالإضافة إلى الوصول المباشر إلى أحدث عروض التطبيق.
  • حيث أوضح مؤسس Telegram أن العديد من الأشخاص يطلبون من الخدمة رفع القيود المفروضة على الدردشات والوسائط وتنزيلات الملفات.
  •  مع ذلك فإن القيام بذلك للجميع سيؤدي إلى زيادة كبيرة في تكاليف المرور والخادم بما يتجاوز ما يمكنهم تحمله.
  • كما أكد Durov للمستخدمين في إعلانه أن Telegram ستستمر في إصدار ميزات مجانية جديدة على الرغم من وجود فئة مدفوعة.
  • علاوة على ذلك، سيتمكن المستخدمون المجانيون من الاستمتاع ببعض العقود الآجلة للخيارات المتميزة الجديدة، بما في ذلك القدرة على عرض المستندات والوسائط والملصقات الأكبر من المعتاد التي يرسلها الأعضاء الذين يدفعون.

الى هنا قد وصلنا لختام مقالنا هذا الذي كان بعنوان، تطبيق المراسلة الفورية تيليغرام يطلق مميزات جديدة 2023، كما تحدثنا حول ستكون ميزات تليغرام Telegram المميزة التي ظهرت مع الإصدار التجريبي للتطبيق في مايو متاحة قريباً.