تشكيلة الهلال ضد الوداد في كأس العالم للأندية 2023 ,رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم خصوصاً تستمر في موقع الجنينة الإخباري حيث أنه في موقعنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا .

تشكيلة الهلال ضد الوداد في كأس العالم للأندية 2023

تشكيل فريق الهلال والوداد المرتقب – موعد مباراة الهلال المقبلة ضد الوداد في الدور الثاني لكأس العالم للأندية 2023 – وارتفع هذا الحدث الرياضي إلى قائمة الاتجاهات على محرك جوجل الشهير وسط فضول كبير بين المتابعين السعوديين والعرب لمعرفة إجاباتهم ، الأمر الذي دفع فريق الجنينة توداي نظرًا لأن هذه المباراة يتم بثها مباشرة وبدون انقطاع على العديد من القنوات المحلية ، بما في ذلك BN Sport و Ontime Sport ، فقد حرصنا على تأليف هذا المنشور الذي أجبنا فيه على جميع الأسئلة المتعلقة به نتيجة لذلك ، بعد هذه المقدمة ، يجب أن تستمر في القراءة حتى النهاية.

ويلعب فريق الهلال السعودي ضد فريق الوداد المغربي ، وتحت إشراف المدرب الأرجنتيني رامون دياز ، سار على النحو التالي: أوديون إيغالو وموسى ماريغا دخلوا خط الهجوم ، وتولى عبد الله المعيوف منصب حارس المرمى.

نحن نشير إلى ناصر الدوسري وعلي البليحي وجانغ هيون سو وسعود عبد الحميد الذين يشكلون خط الدفاع وكان جوستافو كويلار وسالم الدوسري ومحمد كنو وأندريه كاريلو حاضرين بين لاعبي الوسط.

تشكيلة الهلال السعودي اليوم في كأس العالم للأندية

وبمجرد أن تعرفت على الفريق السابق ، تم عرض هيكل فريق الوداد عليك ضد الهلال مهدي النفيطي هو قائد الفريق في هذه المعركة الشرسة ، حيث ظهرت المعلومات التالية:

وانضم زهير المرتجيس وجاي مبينزا للاعبين لدخولهم خط الهجوم ، فيما دخل يحيى جبران وجلال الداودي ورضا الجعادي وأيمن الحسوني خط اللاعب مع دخولهم خط الوسط.

بما أن خط دفاع فريق الوداد المغربي يتكون من أشرف ضاري وأمين فرحان ويحيى عطية الله وأيوب العمود واللاعب: محمد رضا التقناوتي الذي يدير المرمى ، نقترح عليكم تقديم معلومات عن تشكيلته.

تم توفير الإجابة عن موعد مباراة الهلال والوداد المقبلة في كأس العالم للأندية 2023 في هذه الفقرة. وذلك لأن المباراة التي ينتظرها الملايين بفارغ الصبر ستقام في مجمع الأمير مولاي عبد الله الرياضي يوم السبت.

في المقابل ، سيعقد في الخامسة والنصف بالضبط بتوقيت السعودية ، الساعة الثالثة والنصف بعد الظهر بتوقيت المغرب (مكة المكرمة).

تشكيلة الوداد المغربي اليوم في كأس العالم للأندية

تستضيف مدينتي الرباط وطنجة كأس العالم للأندية 2022 ، وقد اختار مدرب نادي الهلال الأرجنتيني رامون دياز تشكيلته الأساسية التي سيبدأ بها لقاء الوداد المغربي مساء السبت 4 فبراير في تمام الساعة ملعب مجمع الأمير مولاي عبدالله الرياضي 7 أندية من كل اتحاد قاري متواجدة في المغرب.

التقى الهلال والوداد خمس مرات في المسابقة الرسمية ، وفي هذا اللقاء الخامس يسعى الفريقان إلى تحقيق النصر من أجل الذهاب إلى نصف النهائي لمواجهة فلامنجو البرازيلي بطل كأس ليبرتادوريس 2022.

سلمان الفراج وياسر الشهراني ومحمد البريك وعبد الإله المالكي هم مجرد عدد قليل من غيابات الهلال البارزة أمام الوداد بسبب الإصابة. كما كشفت التدريبات الأخيرة للفريق عن خصائص التشكيلة الأساسية ضد “وداد الأمة”.

  • حراسة المرمى: عبد الله المعيوف؛
  • خط الدفاع: سعود عبد الحميد- علي البليهي- جانغ هيون سو- ناصر الدوسري؛
  • خط الوسط: محمد كنو- غوستافو كويلار- أندريه كاريلو؛
  • خط الهجوم: سالم الدوسري- أوديون إيغالو- موسى ماريغا.

ويخوض الهلال كأس العالم للأندية للمرة الثالثة في وجوده. سبق للفريق أن تنافس مرتين في عامي 2019 و 2021 ، واحتل المركز الرابع في كلتا النسختين. وقد ظهر “الزعيم” ثلاث مرات في المسابقة منذ أن تم اختياره كممثل عن آسيا. نظرًا لحقيقة أن بطولات نسخة 2022 لم تنته بعد ، مما يجعلها البطل النهائي لدوري أبطال آسيا 2021.

وفي الأول من فبراير ، انطلقت بطولة كأس العالم للأندية 2022 بفوز الأهلي المصري على أوكلاند سيتي النيوزيلندي ، بطل أوقيانوسيا ، بنتيجة 3-0. ويلتقي الأهلي الآن مع الأمريكي سياتل ساوندرز في الجولة الثانية ، ومن سيفوز في تلك المباراة سيتأهل إلى نصف النهائي لمواجهة ريال مدريد. بطل في أوروبا.

تشكيلة الوداد ضد الهلال

ومن المتوقع أيضا أن تكون تشكيلة فريق الوداد ضد الهلال في كأس العالم للأندية بقيادة المدرب التونسي مهدي النفطي كما التالي:

  • في حراسة المرمى: أحمد رضا التاجناوتي.
  • في خط الدفاع: اللاعب جمال بن العمري وحسين بن عيادة ويحيى عطية الله وأيضا اللاعب أمين فرحان أو المحترف أرسين زولا.
  • وفي خط الوسط: أيمن حسوني، ويحيى جبران، ومؤيد اللافي أو عبد الله حيمود، ومحمد الوردي.
  • في خط الهجوم: زهير المترجي، وحميد أحداد أو بولي جونيور.

تشكيلة الهلال ضد الوداد في كأس العالم للأندية 2023 ,الان نصل لختام مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم تحديداً حيث بدورنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .