تشكيلة الهلال امام الخليج اليوم الخميس , تبحث جماهير نادي الهلال السعودي عن التشكيلة الخاصة بنادي الهلال السعودي في مواجهة الخليج ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري السعودي للمحترفين حيث ستلعب المباراة يوم الخميس الموافق الخامس والعشرين من شهر أغسطس الجاري .

تشكيلة الهلال امام الخليج اليوم الخميس

قبل مواجهتها المرتقبة أمام الخليج “الصاعد حديثاً” في الجولة الأولى من بطولة كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين المقررة يوم الخميس المقبل 25 أغسطس ، يقترب فريق الهلال من تعافي اثنين من نجومه.

من المتوقع أن يبدأ الهلال بالتشكيلة الآتية :

  • عبدالله المعيوف في حراسة المرمى .
  • بينما في خط الدفاع كلاً من سعود عبد الحميد , جانغ هيون سون , متعب الفرج , ياسر الشهراني .
  • كما أنه في خط الوسط كلاً من : جوستافو , كاريلو , بيريرا .
  • بينما في خط الهجوم كلاً من : ماريغا , سالم الدوسري , إيجالو .
تشكيلة الهلال امام الخليج

تشكيلة الهلال امام الخليج

تشكيلة الهلال امام الخليج

تشكيلة الهلال امام الخليج

تشكيلة الهلال امام الخليج

تشكيلة الهلال امام الخليج

تشكيلة الهلال امام الخليج

تشكيلة الهلال امام الخليج

تشكيلة الهلال امام الخليج

تشكيلة الهلال امام الخليج

استعدادات الهلال امام الخليج

تدرب سلمان الفرج وياسر الشهراني ترادفي الهلال على الكرة أمس استعدادا لدخولهما التدريبات الجماعية هذا الأسبوع بعد تعافيهما من الإصابات ، بحسب صحيفة “الرياضية” السعودية وبعد منح اللاعبين يوم إجازة أول من أمس ، قام المدرب رامون دياز بإبقاء نادي الهلال يتدرب أمس ركزت الأنشطة على استخدام بعض الكلمات الفنية بالإضافة إلى المكونات المادية والتقنية.

تشكيلة الهلال امام الخليج

تشكيلة الهلال امام الخليج

مباراة الهلال والخليج

يستعد دياز للتخطيط لاستراتيجيته لمباراة كأس محمد بن سلمان للمحترفين ضد الخليج يوم الخميس وتقام مباراة الهلال والخليج على ملعب محمد بن فهد يوم الخميس الساعة 9:00 مساءا بتوقيت السعودية والساعة 8:00 مساءا بتوقيت مصر كما يشار إلى أن الهلال فاز بالموسم السابق من الدوري السعودي للمحترفين ، فيما يتنافس الخليج والوحدة والعدالة من الدرجة الأولى في موسم المسابقة الحالي.

الهلال ويكيبيديا

تأسس نادي رياضي وثقافي واجتماعي في المملكة العربية السعودية عام 1957 باسم نادي الهلال السعودي لكرة القدم مقرها الرئيسي في الرياض ، عاصمة المملكة العربية السعودية وبحسب عدد البطولات المحلية الرسمية التي فاز بها ، فإنه يعتبر الفريق الأول في المملكة العربية السعودية من حيث البطولات المحلية ، وأكثر الأندية الآسيوية حصد الألقاب القارية بهويات متعددة وفقًا لتصنيف الاتحاد الدولي لتاريخ وإحصاء كرة القدم لأفضل 100 فريق كرة قدم في العالم على مدار القرن العشرين بناءً على نجاحهم في الفوز بالبطولات الإقليمية والقارية ، يأتي نادي الهلال السعودي لكرة القدم في المرتبة 79.

خلال منتدى الابتكار الاجتماعي والإبداع ، الذي عقد في جنيف في الفترة من 23 إلى 25 أكتوبر 2015 ، حصل نادي الهلال أيضًا على جائزة أفضل نادٍ في العالم للمسؤولية الاجتماعية تأسس نادي الهلال من قبل عبد الرحمن بن سعيد وذهب في الأصل باسم “الأولمبي” ، لكن الملك سعود »أمر بتغيير الاسم إلى الاسم الحالي.

تشكيلة الهلال امام الخليج اليوم الخميس , لهنا نصل لنهاية هذه المقالة من خلال موقع الجنيني في ظل ما نقوم به من تغطية لأهم وأخر اخبار نادي الهلال السعودي ومباريات النادي في الدوري السعودي للمحترفين .