تشكيلة الزمالك امام مصر المقاصة في الدوري المصري , قمة اليوم الثلاثاء ال10 من شهر أغسطس بين نادي الزمالك متصدر جدول ترتيب الدوري المصري امام نادي مصر المقاصة في الجولة الثلاثين من عمر منافسات بطولة الدوري المصري لعام 2023-2023 .

تشكيلة الزمالك امام مصر المقاصة في الدوري المصري

يستضيف نادي مصر المقاصة ، الزمالك ، في دور الـ 30 من الدوري المصري الممتاز ، اليوم الثلاثاء ، نادي الزمالك.

في تمام الساعة التاسعة مساءً ، يستضيف استاد القاهرة الدولي مباراة الزمالك ضد مصر المقاصة ، والتي ستنقل حصريًا على قناة أون تايم سبورتس الخاصة بالدوري العام.

ومن المنتظر أن يدخل الزمالك بالتشكيلة التالية:

  • عواد حارساً للمرمى
  • يشكل أحمد أبو الفتوح ومحمود حمدي الونش ومحمود علاء وحمزة المثلوثي خط الدفاع محمد عبد الغني .
  • فينما إسلام جابر ، سيد عبد الله نيمار ، أحمد سيد زيزو ​​، والخط يشكلون خط الوسط .
  • كما سيتواجد يوسف أوباما وسيف الدين الجزيري في مركز الهجوم .

غيابات الزمالك امام المقاصة

بالإضافة إلى رحيل طارق حامد لاتحاد جدة السعودي محمد أبو جبل ورزاق سيسي بسبب التجميد من قبل الإدارة البيضاء ، الزمالك غير موجود في فريق فيريرا البرتغالي بسبب تلقي الإنذار الثالث الإمام عاشور بسبب طرده أمام الجونة الثنائي المغربي أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم اللذين أعلنا خروجهما من الفريق ورفضهما التجديد.

نتيجة مباراة الزمالك ومصر المقاصة في الدور الأول

وفي الجولة الـ13 من المسابقة ، سجل الإمام عاشور هدفًا دون رد ليفوز بمباراة الدور الأول بين الزمالك ومصر المقاصة ، فيما أهدر زيزو ​​ركلة جزاء خلال المباراة التي أسفرت عن طرد أشرف بن شرقي.

استكمل الفريق الكروي الأول لنادي الزمالك ، أمس الاثنين ، تدريباته على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة ، استعدادًا لمباراة الإقصاء القادمة من الدوري المصري الممتاز.

استعدادات الزمالك

استعدادًا للمباراة المقبلة ، يستكمل الفريق تدريباته النهائية على ملعب النادي اليوم قبل أن يقضي الـ24 ساعة القادمة في معسكر مغلق بأحد الفنادق القريبة من ستاد القاهرة الدولي.

في دور الـ 30 من مسابقة الدوري المصري الممتاز ، يستعد الزمالك لمواجهة مصر المقاصة يوم الثلاثاء الساعة 9:00 مساءً باستاد القاهرة الدولي.

التشكيل المتوقع من أحد المحللين

من المتوقع أن يدخل جوزيفالدو فيريرا ، المدرب البرتغالي ، إلى الفريق الأبيض بالتشكيل الموضح أدناه:

محمد عوض هو حارس المرمى.

تحدث كل من أحمد أبو الفتوح ومحمود علاء وحمزة المثلوثي ومحمدي حمدي الونش دفاعًا.

محمد عبد الغني ويوسف أوباما وإسلام جابر وعبدالله جمعة في الوسط.

وفي خط الهجوم سيف الدين الجزيري وأحمد سيد زيزو.

سيغيب كل من الإمام عاشور وإسلام عبد المجيد ، وجوزيفالدو فيريرا ، المدرب البرتغالي ، عن مباراة الغد أمام الفيومي بسبب تراكم البطاقات والإيقاف وغياب الزمالك أمام مقاصة الإمام عاشور بسبب طرده من مصر الجولة السابقة ضد الجونة.

ترتيب الدوري المصري حتى الان

ويحتل الفارس الأبيض حاليًا صدارة ترتيب الدوري برصيد 69 نقطة بعد فوزه في 22 مباراة وتعادل في ثلاث مباريات ضد الأهلي والبنك الأهلي وفاركو ، وخسر أربع مباريات ضد كل من هؤلاء المنافسين الأهلي وسموحة وإنبي وطلاء الجيش)

من ناحية أخرى ، يحتل فريق المقاصة حاليًا المركز الأخير برصيد 18 نقطة بعد فوزه في مباراتين فقط وخسارة 18 مباراة وتعادل تسع مباريات.

تشكيلة الزمالك امام مصر المقاصة في الدوري المصري , قدمنا لكم جميع تفاصيل مواجهة الملكي الزمالك أمام المقاصة اليوم حيث تسعى جماهير الزمالك للتعرف على تشكيلة فريقها اليوم الثلاثاء للمواجهة اليوم .