برنامج حساب الطالع الفلكي بالعربي ، برنامج حساب طالع الفلكي وهو من ابرز البرامج المهمه لدى كثير من الاشخاص وخاصه الاشخاص الذين يحبون ان يتعرفون على طالعهم الفلكي واهم الملامح المتوقعه للابراج من خلال الصفات التي تميز كل شخص والتاريخ الميلاد عن شخص اخر ويتعرفون بدقه حول الصفات الايجابية والسلبية لكل برج سنتعرف على ابرز التفاصيل من خلال الجنينة والكثير من المعلومات حولها.

ما هو حساب طالع الفلكي

يعتبر حساب طالع الفلكي من الحسابات المهمه لبعض الاشخاص وهو عباره عن برج يتواجد فوق الارض عندما تتم ولاده الانسان تحدد بعض العناصر والصفات المهمه التي تخص المولود هناك سهولة في التعرّف على شخصية  حسب صفاتة وبسبب تميزهم منذ لحظة الولادة بأنهم من الأبراج الشمسية.

كيف يتم حساب طالع الفلكي

يمكن حساب طالع الفلكي بسهوله من لحظه الولاده ويتم تحديد برجك ويمتد تاثيره طوال الحياه الى الوفاه ويؤثر هذا البرج على انطباعك الاول عند الاخرين وهو الذي يتحكم في تعاملك مع المجتمع ويوجد فرق بين البرج الشمسي والبرج الطالع وهي:

  • البرج الطالع هو البرج الذي يشير الى المظهر الخارجي للانسان والصفات الخارجيه ويعتمد على الصفات الظاهريه للانسان فقط .
  • البرج الشمسي يعتمد على تحليله للصفات الداخلية و إظهار الصفات الداخلية للإنسان والتي تميزه عن غيره من الإنسان، كما يمكن من خلال برج الميلاد التعرف على الأشياء المحببة إلى الإنسان وميوله.

اهم فوائد الطالع الفلكي

هنالك مجموعة من الفوائد المهمه التي يعبر عنها حساب الطالع الفلكي وتعبر عن الاقنعه التي يرتديها الانسان امام الاخرين الاخرين ويعبر عن جميع الانطباعات التي تحصل عليها من الاخرين عندما تلتقيهم ويحجز الكثير منشطات الشخصيه للانسان ويعد المحرك التلقائي الذي يستجيب الى البيئة المحيطة.

صفات البرج الطالع الفلكي

يوجد مجموعة من الصفات المهمه التي تنص على تحليل الشخصيه الفلكيه عند الانسان والكشف عن جميع خفايا الشخصيه التي لا يعرفها الطالع الفلكي منذ لحظه وفاته الى لحظه مماته حيث تؤثر على الانطباع عند الاخرين.

ما هي انواع اطالع الفلكي للابراج المتنوعة

  • الطالع الفلكي لبرج الحمل الذي يتميز بالشجاعه والقوه وحب المغامره
  • الطالع الفلكي لبرج الثور الذي يتميز بالحساسة.
  • طالع الفلك لبرج السرطان والذي يبين الطموح والسعي في النجاح والدراسه برج الاسد يبين عن الشخصيه القويه ودرجه كبيره من الثقة.
  • طالع برج السنبلة العذراء متمسك بالعادات والتقاليد السيئة في المجتمع مهما مر عليها الزمن.
  • الطالع الفلكي لبرج الدلو الذي يتميّز بامتلاكه حسّ مرهف اجتماعي
  • طالع الفلك لبرج القوس المتميّز بالشخصية الاجتماعية الكوميدية.
  • طالع الفلك لبرج الحوت يتميز صاحبها الهدوء والرومانسية،
  • طالع الفلك لبرج العقرب الذي يتميّز بان شخصيتة حادّة في تعامله مع الآخرين،

 

الى هنا نكون قد وصلنا لنهايه هذا المقال وتعرفنا على ابرز التفاصيل عن الطالع الفلكي للابراج وصفاتها وفوائدها وبعض المعلومات المهمه حولها من خلال موقع الجنينة.برنامج حساب الطالع الفلكي بالعربي