برشلونة ضد الميريا مباشر .. رابط مشاهدة مباراة برشلونة والميريا اليوم السبت يلا شوت ,رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم خصوصاً تستمر في موقع الجنينة الإخباري حيث أنه في موقعنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا .

برشلونة ضد الميريا مباشر .. رابط مشاهدة مباراة برشلونة والميريا اليوم السبت يلا شوت

يستضيف برشلونة مساء السبت ، في إطار بطولة الدوري الإسباني ، ألميريا.

ستقام هذه المباراة في “سبوتيفي كامب نو” في الدور الثالث عشر من الدوري لموسم 2023–23.

ويحتل برشلونة المركز الثاني برصيد 31 نقطة بفارق نقطة واحدة عن ريال مدريد ، بينما يحتل الميريا المركز الأخير برصيد 13 نقطة.

صرح جيرارد بيكيه ، مدافع برشلونة ، أنه سيعتزل كرة القدم ويلعب مباراته الأخيرة الليلة لقد أدلى بهذا الإعلان أمس.

وسيناقش خليل البلوشي مباراة الدوري الاسباني بين برشلونة والميريا.

مشاهدة مباراة برشلونة والميريا اليوم

مساء السبت ، يودع بيكيه كرة القدم بعد مسيرة ناجحة مع الفريق “الكتالوني” خلال لقاء هام بين برشلونة والميريا على ملعب “كامب نو” اتخذ بيكيه قرارًا بالاعتزال رسميًا من الرياضة.

ويحتل برشلونة المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 31 نقطة بعد فوزه في 10 مباريات وتعادل واحد وخسارة أمام ريال مدريد الميريا في المركز الأخير برصيد 13 نقطة.

في تمام الساعة 22:00 بتوقيت فلسطين ، ستبدأ مباراة برشلونة والميريا.

سيعلق خليل البلوشي على اللعبة التي ستعرض فقط على قناة BN Sports المشفرة بريميوم 1 في قطر.

التشكيلة المحتملة لبرشلونة ضد ألميريا

سدادة: ستيجن

المدافعون: بالدي ، كوندي ، بيكيه ، بيليرين

De Jong و Pusscats و Jaffe في المنتصف

ديمبيلي وليفاندوفسكي ورافينيا مهاجمون.

بث مباشر مباراة برشلونة والميريا اليوم

يترقب مشجعو الدوري الإسباني لكرة القدم ، اليوم السبت 5 نوفمبر ، مباراة مهمة بين برشلونة والميريا في الجولة الثالثة عشر على ملعب كامب نو ، مقر الفريق الكتالوني.

في ترتيب الدوري الإسباني ، يبدأ فريق برشلونة المباراة في المركز الثاني برصيد 32 نقطة ، بينما الميريا في المركز 14 برصيد 13 نقطة.

منح هدف روبرت ليفاندوفسكي ضد فالنسيا فريق برشلونة الفوز في مواجهتهم الأخيرة قبل أن يهزموا فيكتوريا بلزن من جمهورية التشيك 4-2 ليختتموا مشاركتهم في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

المباراة النهائية للمدافع جيرارد بيكيه
بعد إعلان خطته للاعتزال كرة القدم بعد مباراة اليوم ، من المتوقع أن يكون ظهور المدافع جيرارد بيكيه في مباراة اليوم هو الأخير.

موعد مباراة الدوري الإسباني اليوم بين برشلونة والميريا

في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ، الساعة الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة ، تقام المباراة بين برشلونة والميريا في الأسبوع الثالث عشر من بطولة الدوري الإسباني.

ما هي القنوات التلفزيونية التي ستنقل مباراة الدوري الإسباني بين برشلونة والميريا؟

ستبث قناة بي إن سبورت بريمير 1 مباراة الدوري الإسباني بين برشلونة والميريا.

تشكيلة برشلونة امام الميريا

من المتوقع أن يبدأ الجهاز الفني لفريق برشلونة المباراة بالتشكيلة التالية:

  • مارك أندريه تير شتيجن ، حارس المرمى
  • المدافعون: ماركوس ألونسو ، هيكتور بيليرين ، جوردي ألبا ، وجيرارد بيكيه
  • سيرجيو بوسكيتس وفرينكي دي يونج وبيدري في المنتصف
  • أنسو فاتي وعثمان ديمبيلي وروبرت ليفاندوفسكي هم المهاجمون.

الخاتمة

برشلونة ضد الميريا مباشر .. رابط مشاهدة مباراة برشلونة والميريا اليوم السبت يلا شوت,الان نصل لختام مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم تحديداً حيث بدورنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .