مان سيتي ضد فولهام .. بث مباشر مباراة مانشستر سيتي ضد فولهام تويتر يلا شوت ,رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم خصوصاً تستمر في موقع الجنينة الإخباري حيث أنه في موقعنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا .

مان سيتي ضد فولهام .. بث مباشر مباراة مانشستر سيتي ضد فولهام تويتر يلا شوت

سعيًا لتمديد سلسلة انتصاراته على ملعب الاتحاد إلى 15 مباراة عبر جميع المسابقات ، يستضيف مانشستر سيتي فريق فولهام في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد ظهر يوم السبت.

ويحتل المواطنون حاليًا المركز الثاني في الترتيب ويتأخرون بنقطتين عن المتصدر آرسنال ، في حين يحلق الكوتجرز عالياً في المركز السابع ، بفارق خمس نقاط عن الأربعة الأوائل.

بعد تحقيق فوز ضئيل 1-0 خارج ملعبه على ليستر سيتي نهاية الأسبوع الماضي ، بفضل ركلة حرة مذهلة من كيفن دي بروين ، اختتم مان سيتي مسيرته في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا بفوزه 3-1 على أرضه ضد إشبيلية يوم الأربعاء.

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي ضد فولهام

في ما كان بمثابة مباراة مطاطية ميتة للمواطنين ، الذين تأهلوا بالفعل لدور الستة عشر كفائزين بالمجموعة الأولى ، تقدم رافا مير الزوار في المقدمة قبل نهاية الشوط الأول ، لكن ريكو لويس البالغ من العمر 17 عامًا تعادل في أول ظهور له بالكامل – كسر رقم قياسي في دوري أبطال أوروبا في هذه العملية – قبل أن يكمل جوليان ألفاريز ورياض محرز العودة ليحافظا على عدم هزيمة سكاي بلوز في مسابقة هذا الموسم.

وبالفعل ، فإن فوز السيتي على إشبيلية هو الأول من بين أربع مباريات متتالية على ملعب الاتحاد قبل استراحة كأس العالم ، مع مباراة السبت ضد فولهام تليها مباراة الدور الثالث لكأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يوم الأربعاء المقبل مع تشيلسي ومباراة الدوري الإنجليزي الممتاز ضد برينتفورد.

حقق رجال جوارديولا سلسلة انتصارات رائعة من 14 مباراة متتالية على أرضهم في جميع المسابقات – حيث سجلوا ثلاثة أهداف على الأقل في جميع تلك المباريات باستثناء واحدة – ولم يهزموا في آخر 18 مباراة لهم في الاتحاد منذ الهزيمة 3-2 ضد توتنهام هوتسبر مرة أخرى في فبراير.

سجل السيتي بالفعل 10 أهداف على أرضه ضد فريقين صادين حديثًا هذا الموسم ، بفوزه على بورنموث 4-0 ونوتنجهام فورست 6-0 في أغسطس ، وسيكونون واثقين من تحقيق المزيد من النجاح ضد فولهام في نهاية هذا الأسبوع.

مانشستر سيتي ضد فولهام

فاز المواطنون في كل من آخر 12 مباراة في جميع المسابقات ضد الكوتجرز ، والمطالبة بفوز آخر سيشهد صعود فريق جوارديولا مؤقتًا إلى قمة الدوري الإنجليزي الممتاز قبل أن يسافر المتصدر أرسنال إلى تشيلسي يوم الأحد.

لم يتمكن فولهام من تحقيق فوزه الثالث على التوالي في الدوري الإنجليزي الممتاز نهاية الأسبوع الماضي ، حيث اضطر إلى خوض تعادل سلبي على أرضه ضد إيفرتون.

سجل الكوتجر ست تسديدات فقط من أصل 24 تسديدات على المرمى ، وترك المدرب ماركو سيلفا العديد من الفرص الضائعة للفوز بالمباراة ضد فريق Toffees المرن ، الذي كان مصدر إلهام لجوردان بيكفورد لتقديم الشكر بين العصي.

ومع ذلك ، بعد الفوز بلقب البطولة الموسم الماضي ، سيسعد جماهير فولهام برؤية فريقهم يحتل المركز السابع في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز ، بفارق ثماني نقاط عن منطقة الهبوط وفوق أمثال ليفربول ووست هام يونايتد وبرايتون وهوف ألبيون ليستر سيتي الذي أنهى الموسم السابق في النصف الأول.

حصل فولهام بالفعل على نقاط أكثر هذا الموسم (19) بعد 13 مباراة أكثر مما حققه في هذه المرحلة من موسم 2018-2019 (ثمانية) و2020-21 (تسعة) معًا ، لكن إضافة المزيد من النقاط إلى رصيده قد يكون صعبًا في نهاية هذا الأسبوع.

يلا شوت مباراة مان سيتي اليوم

خسر فريق غرب لندن كل من آخر تسعة مواجهات لهم في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد مان سيتي ، وفشلوا في التسجيل في آخر خمس مباريات ، وفازوا أيضًا بمباراتين فقط من أصل 15 مباراة خارج أرضهم ضد حامل اللقب ، على الرغم من أنهم حصلوا على 1 -0 الفوز في آخر لقاء لهما ضد ليفربول في مارس 2023.

بالإضافة إلى ذلك ، جاءت ثلاثة من انتصارات فولهام الأربعة في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد مانشستر سيتي في الاتحاد – وكان آخرها فوزًا 3-1 في أبريل 2009 – وهو ما يبشر بالخير لسيلفا ورفاقه الذين يتجهون إلى مباراة السبت.

يأمل جوارديولا في أن يكون إرلينج براوت هالاند لائقًا لقيادة خط مانشستر سيتي يوم السبت غاب المهاجم النرويجي عن آخر مباراتين بسبب إصابة في أربطة الكاحل وسيتم تقييمه قبل انطلاق المباراة.

ظل كل من كايل ووكر وكالفين فيليبس على مقاعد البدلاء حيث يواصلان التعافي من جراحات الفخذ والكتف ، لكن هناك تفاؤل حول كلا اللاعبين في سعيهما للعودة قبل كأس العالم.

بعد إجراء سبعة تغييرات ضد إشبيلية ، من المتوقع أن يستدعي جوارديولا عددًا من لاعبيه الأساسيين في الفريق الأول ، حيث من المقرر أن يبدأ كل من دي بروين ورودري وبرناردو سيلفا في خط الوسط.

يلا شوت مباراة مانشستر سيتي اليوم

غاب المدافع مانويل أكانجي عن التدريبات في وقت سابق من هذا الأسبوع ولم يشارك يوم الأربعاء ، لكن من المتوقع أن يكون لائقًا لمباراة يوم السبت ويمكن أن يعود إلى قلب الدفاع مع جواو كانسيلو وجون ستونز وناثان أك ، الذين كانوا جميعًا على مقاعد البدلاء منتصف الاسبوع.

بالنسبة إلى فولهام ، يضطر سيلفا إلى إجراء تغييرين على الأقل في التشكيلة الأساسية ، حيث تم إيقاف الظهير الأيمن المؤقت بوبي ديكوردوفا-ريد بسبب تراكم البطاقات الصفراء ، في حين تم استبعاد نيسكينز كيبانو “لعدة أشهر” تمزق أخيل.

تعافى كيني تيتي من الإصابة ليشارك كبديل في نهاية الأسبوع الماضي والهولندي هو المرشح الأكثر احتمالا ليحل محل ديكوردوفا ريد في مركز الظهير الأيمن ، لينضم إلى عيسى ديوب وتيم ريام وأنطوني روبنسون في مركز الدفاع.

تشكيلة المباراة

قد يؤدي غياب كيبانو إلى منح دانييل جيمس أو هاري ويلسون بداية على الجهة اليمنى ، حيث انضم إلى ويليان وألكسندر ميتروفيتش في الهجوم – فقط هالاند (17) وهاري كين (10) سجلا أهدافًا أكثر من ميتروفيتش (تسعة) حتى الآن هذا الموسم.

التشكيلة الأساسية المحتملة لمانشستر سيتي:
إيدرسون الأحجار ، أكانجي ، آكي ، كانسيلو ؛ دي بروين ، رودري ، برناردو ؛ فودن ، هالاند ، غريليش

التشكيلة الأساسية المحتملة لفولهام:
لينو تيتي ، ديوب ، ريام ، روبنسون ؛ ريد ، بالينيها ؛ جيمس ، بيريرا ، ويليان ؛ ميتروفيتش

مان سيتي ضد فولهام .. بث مباشر مباراة مانشستر سيتي ضد فولهام تويتر يلا شوت ,الان نصل لختام مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم تحديداً حيث بدورنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .