الريال ضد إشبيلية مباشر .. ريال مدريد ضد اشبيلية مباشر ,مشاهدة مباراة ريال مدريد واشبيلية مباشرة على تويتر – بث مباشر لريال مدريد واشبيلية ، حيث سيكون جمهور الدوري الاسباني مساء اليوم (السبت 22 أكتوبر 2023) ، بوجبة دسمة من المرح والإثارة ، ومواجهة شرسة الذي يجمع المتصدر ريال مدريد ، مع ضيفه إشبيلية ، في ملعب سانتياغو برنابيو.

الريال ضد إشبيلية مباشر

مساء السبت ، كجزء من الأسبوع الحادي عشر من الدوري الإسباني لكرة القدم ، تقدم لك وكالة سوا الإخبارية تغطية حية لمباراة ريال مدريد وإشبيلية بجودة رائعة ودون انقطاع.

بعد نجاحه الأخير على إلتشي بثلاثة أهداف دون رد وانتصار آخر في الكلاسيكو أمام برشلونة بهدف دون رد الأسبوع الماضي ، يبحث كارلو أنشيلوتي ، مدرب ريال الإيطالي ، عن فوز جديد للحفاظ على صدارة الدوري الإسباني.

كما كان الحال في المباريات السابقة بين الفريقين على مدى سنوات ، من المتوقع أن تكون مباراة ريال مدريد ضد إشبيلية ، والتي ستبث مباشرة على تويتر ، مليئة بالإثارة والنادي ، حيث أن الفريق الأندلسي كثيرًا زائر عنيد ولا ينبغي الاستهانة به.

ريال مدريد ضد اشبيلية مباشر

عودة تيبو كورتوا الحامي البلجيكي لهدفه الذي غاب عدة مباريات في الفترة السابقة بسبب الإصابة ، ولعل أبرزها مباراة الكلاسيكو ضد برشلونة رغم فوزهم ، وتألق الحارس الثاني الأوكراني لونين ربما يكون من أبرز الحضور في كتيبة ريال مدريد ضد إشبيلية مباشرة في مباراة اليوم الفائز بالكرة الذهبية والمهاجم كريم بنزيمة سيغيب عن المباراة بسبب الإصابة.

ريال مدريد مباشر تويتر

من المنتظر أن يتم بث مباراة إشبيلية ضد ريال مدريد على الهواء مباشرة عبر تويتر في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت السعودية والساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة على قناة beIN Sports 1 HD Premium ، مع تكليف الجزائري حفيظ دراجي بمهمة التعليق.

يتقدم ريال مدريد برصيد 28 نقطة بعد 9 انتصارات وتعادل واحد في مباراة إشبيلية وريال مدريد ، والتي سيتم بثها مباشرة على Twitter برصيد 10 نقاط فقط ، يحتل إشبيلية حاليًا المركز 12 ، وهي بداية سيئة للفريق الأندلسي هذا العام.

تشكيلة المباراة

تشكيلة ريال مدريد المباشرة اليوم ضد إشبيلية:
تتكون التشكيلة الأساسية لريال مدريد من كورتوا ، ميندي ، ألابا ، ميليتاو ، كارفاخال ، كروس ، تشواميني ، مودريتش ، فينيسيوس جونيور ، فالفيردي ، ورودريجو.

  • بث مباشر مباشر لريال مدريد ضد إشبيلية:
    ياسين بونو ، نافاز ، مونتيل ، جودل ، ماركاو ، تيليس ، أوليفر توريس ، راكيتيتش ، جوردان ، لاميلا وإيسكو من بين لاعبي إشبيلية.

إشبيلية ضد ريال مدريد مباشر

وليد الركراكي ، مدرب منتخب الأسود ، وأنصار المنتخب الوطني المغربي يولون اهتماما كبيرا لهذه المواجهة باعتبارها تغييرا في وتيرة المباراة المباشرة الليلة بين ريال مدريد وإشبيلية.

وبمساعدة طاقمه المساعد الذي يضم غريب أمزين ورشيد بن محمود ومدرب الحراس عمر الحراق الذي استقدم من قبل مدرب الأسود من نادي جيرونا الإسباني ، يستعد الرقراكي لمراقبة القمة الإسبانية من مكتبه داخل مجمع محمد السادس الآن أولا على ما يبدو ، كوورة

الريال ضد إشبيلية مباشر ,نتيجة لذلك ، قدمنا ​​لكم بثًا مباشرًا لمباراة الدوري الإسباني بين ريال مدريد وإشبيلية في الجولة 11 ، والتي يتم بثها على قناة بي إن سبورت 1 سيقدم حفيظ دراجي تعليقًا ، ونتمنى أن تستمتعوا بالحركة. .