حفيظ دراجي معلق مباراة ريال مدريد وإشبيلية السبت ,رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم خصوصاً تستمر في موقع الجنينة الإخباري حيث أنه في موقعنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا .

حفيظ دراجي معلق مباراة ريال مدريد وإشبيلية السبت

يسرد موقعنا الإلكتروني “الدوري الإنجليزي” المعلقين على مباراة ريال مدريد وإشبيلية في قمة نارية خلال مواجهات الأسبوع الحادي عشر من بطولة الدوري الإسباني للموسم الحالي 2023/2023 ، وكذلك مواجهات المباراة. التاريخ ومعلومات البث التلفزيوني.

موعد مباراة الدوري الاسباني بين ريال مدريد واشبيلية

عندما يكون فريق إشبيلية ضيفًا كبيرًا على ريال مدريد يوم السبت 22 أكتوبر 2023 ، فإن ملعب سانتياغو برنابيو ، معقل ومقر النادي الملكي ، من المقرر أن يستضيف القمة والأقوى في الجولة 11 من الدوري الإسباني.

  • سيواجه الفريقان في مباراة ستبدأ في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت ليبيا ومصر والسودان.
  • بالضبط الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية والعراق وقطر ؛ و بالتحديد الساعة الحادية عشر مساءاً بتوقيت الإمارات و عمان.

قمة الدوري الإسباني

على الرغم من أن هوية المعلق الصوتي للمباراة لم يتم الإعلان عنها بعد ، سنقوم بتحديث هذا المنشور في أقرب وقت ممكن.

تم الكشف عن اختيار المعلق الجزائري حفيظ الدراجي لتقديم تعليق على أحداث وأنشطة قمة الصراع بين ريال وإشبيلية.

ويحتل ريال ، الذي يملك 28 نقطة مع دخول المباراة ، المركز الأول حاليًا في ترتيب الدوري الإسباني ، بينما يحتل إشبيلية المركز الثالث عشر برصيد 10 نقاط.

القناة الناقلة لمباراة ريال مدريد واشبيلية

من خلال شاشة beIN Sports 1 Premium ، يمكنك مشاهدة أحداث اللقاء الأول بين ريال مدريد وإشبيلية على الفور وحصريًا.

التشكيلة المتوقعة لمباراة ريال مدريد ضد إشبيلية

من المرجح أن يبدأ المدرب كارلو أنشيلوتي مباراة القمة ضد إشبيلية بالتشكيل التالي:

  • تيبوت كورتوا حارس المرمى
  • يشكل ديفيد ألابا وروديجر وميليتاو وكارفاخال خط الدفاع.
  • مودريتش وشوميني وفالفيردي في المنتصف.
  • رودريجو ، بنزيمة ، وفينيسيوس جونيور.

حفيظ دراجي معلق مباراة ريال مدريد وإشبيلية السبت ,الان نصل لختام مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم تحديداً حيث بدورنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .