تصدرت أخبار الإعلامي علي المشعل على منصات السوشيل ميديا في الآونة الأخيرة بسبب المحتوى الذي يقدمه على حساباته هو و زوجته وفي مقالنا التالي سنتعرف على من هو علي المشعل تابعوا معنا.

الإعلامي علي المشعل

مذيع سعودي سابق في مجموعة قنوات MBC ، ولد في الأحساء بالمملكة العربية السعودية عام 1992 ، وانتقل بعد ذلك إلى الإمارات العربية المتحدة ليعيش ويعمل، اب سعودي وام سعودية دينه الإسلام، عمره 28 سنة، تزوجت من أم تركية تدعى جاكي الكندية في 28 مايو 2020 للميلاد ، وهي امرأة كندية جميلة وأنيقة تعيش في منزله في دبي ، أنجبت في 4 يونيو 2020 ، ولد اسمه تركي، والجدير بالذكر أن الإعلامي السعودي علي المشعل مذيع ناجح وبارز في جميع أعماله المختلفة، إنه رجل أعمال ذكي ورائد في مجال الأعمال،  من 2013 إلى 2015 ، شغل منصب مدير وسائل التواصل الاجتماعي في معهد مونتانا للتكنولوجيا العامة، وذلك خلال عام 2014 ، عمل أيضًا كاتبًا ومراسلًا في غرفة الأخبار في مجموعة MBC ، ومديرًا ومضيفًا على “قناة الصاهي” على موقع يوتيوب. 2011 و 2012.

شارك الصحفي والمراسل علي المشعل العديد من مقاطع الفيديو المختلفة له ولزوجاته الأجنبيات. تم تداول مقطع فيديو له ولزوجته مؤخرًا على مواقع التواصل الاجتماعي يسألها بلغة أجنبية عن وضعها الصحيح أثناء عملية التصوير ، وقد دفع هذا الفيديو العديد من متابعي وسائل الإعلام لعلي مشعل إلى الاستمرار في البحث عن زوجته وأنت ما الجنسية التي تنتمي إليها علي المشعل يرفض مشاهدة زوجته بشكل متكرر على مواقع التواصل الاجتماعي، مفضلاً حماية خصوصية عائلته بدلاً من نشر صورها ومقاطع الفيديو الخاصة بها. لأنه اختار فتاة للزواج في الخارج، وازداد البحث بشكل كبير عن الإعلامي علي المشعل.

لديه ابنة واحدة والتي تمت تسميتها باسم أميرة، وكان قد أعلن الإعلامي علي المشعل عن فرحته الكبرى باستقباله طفلته الأولى، وقد نشر المشغل الخبر عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة والتي من خلال صورة كتب عليها(صدقوا عندما قالوا ابنة الرجل قلبه. هي قلبي ونجمتي وجميلتي وأميرتي، رغم أنني حملت الكثير من الأشياء، لكن حمل أميرتي بيدي شيء لا أستطيع أن أصفه، بل تخجل وتتطاير الكلمات عندما أقوم بمحاولة سرد ونثر ما في قلبي من حب ومشاعر لطفلتي الجميلة. أسال الله رب العرش العظيم أن يحفظها فهي أغلى وأثمن وأجمل ما في حياتي).

زوجة علي المشعل 

لم تقتصر عمليات البحث عن علي المشعل بل تخطى الأمر للدخول الى لمعرفة زوجته أيضا، ويعرف المعجبين بأنهم أولوا اهتمام كبير لمعرفة العمر الذي تتمتع به زوجته، حيث تظهر بشبابها اللامع منذ دخولها مجال الإعلام الصحفي التلفزيوني، وقد انتشرت الأخبار بشكل كبير وقت زواجه منها، وكان قد تبين من خلال طريقة لغتها العربية بأنها ذات جنسية غير عربية، وحتى تم معرفة جنسيتها كندية، وتعرف بكونها بالعمر 29 عاما.

و بهذا نصل لختام الذي تحدثنا فيه عن الإعلامي علي المشعل وسيرته الذاتية وكما تعرفنا على زوجته وبهذا نكون قد أرفقنا لكم المعلومات الكافية دمتم في حفظ الله .