فيديو فضيحة رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصرى لكرة القدم ,كما عودناكم في موقع الجنينة الإخباري بنشر جديد كافة العناوين البارزة في الأخبار خصوصاً في الصحف العربية وبعض الصحف الأجنبية البارزة , بالنسبة للموضوع التالي فقد نال رواجاً كبيراً في الفترة الماضية في الوسط العربي وتم البحث عنه بكثرة في مواقع التواصل الاجتماعي وخصوصاً تويتر , ولكن النصيب الأكبر من البحث كان في محرك البحث الخاص بشركة جوجل , سنناقش جميع تفاصيل هذه الخبر من خلال موقع الجنينة الإخباري .

فيديو فضيحة رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصرى لكرة القدم

ونشرت نتائج الاجتماع الافتتاحي لمجلس إدارة الجبالية برئاسة جمال علام ، على الصفحة الرسمية للاتحاد المصري لكرة القدم على فيسبوك ومن أبرز هذه القرارات شكر لشوقي غريب على تدريب الفريق الأولمبي.

اجتمع مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام للمرة الأولى بعد اختيار المجلس في 5 يناير واتخذ مجموعة قرارات رائدة تركز معظمها على استبدال وتجديد وإعادة تنظيم عدة قطاعات ولجان داخل جباليا.

1- شكر شوقي غريب: قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة أن يتقدم بالشكر للجهاز الفني للمنتخب الأولمبي المصري بقيادة شوقي غريب وذلك لتوفير وترشيد التكاليف لوجود مصاريف ورواتب في الوقت المحدد ، و لا جدوى من التواجد في الوقت الحالي للفريق الأولمبي أو فريق كرة الصالات ، الذي لن تكون مباراته الأولى لعام آخر.

رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصرى لكرة القدم ويكيبيديا

2- استعادة الثقة في رئيس لجنة الحكام عصام عبد الفتاح
حصل عصام عبد الفتاح على ثقة مجلس إدارة اتحاد الكرة بقيادة جمال علام لقيادة لجنة الحكام للموسم المقبل تم تكليفه بمهمة إعادة تشكيل اللجنة واختيار أعضاء جدد لمساعدته في إدارتها. بإرسال ملف إلى لجنة التجديد.

3 ـ مجدي الشيخ قائد الفرقة الثانية والدورية
يعد بناء دوري الدرجة الثانية من مجموعة واحدة لموسم 2023 ، إذا كانت القائمة تحتوي على 24 فريقًا ، أحد الاختيارات المهمة التي اتخذها مجلس إدارة اتحاد الكرة اليوم مراقبة المنافسة.

فيديو اتحاد الكرة اليوم

ولم يتم مناقشة بطولتي كأس مصر ، بما في ذلك ما إذا كانت إحداهما ألغيت أم لا ، بحسب وليد العطار المتحدث الرسمي باسم مجلس إدارة اتحاد الكرة تم طرح هذا الموضوع حتى الاجتماع التالي.

  • العطار المتحدث باسم مجلس جباليا المكلف وعلام مسؤول الفريق الاول.
  • اختار مجلس إدارة اتحاد الكرة جمال علام ، رئيس المجلس ، للإشراف على الفريق الأول ، كما سيقود مهمة الفريق ضد السنغال في المباراة المقررة في الـ 28.
  • كما قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة ، تعيين وليد العطار ، المدير التنفيذي ، متحدثًا رسميًا باسم المجلس خلال الفترة المقبلة.
  • ستقام مباراة الإياب من تصفيات كأس العالم 2023 في قطر في مارس.

فيديو فضيحة رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصرى لكرة القدم, الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا هذا الذي قمنا من خلاله بسرد كافة المعلومات والتفاصيل المهمة والأخيرة التي تتواجد بخصوص هذا الموضوع المهم ولاسيما في ظل رغبة الجمهور بمعرفة أخر المستجدات الصحيحة المتعلقة بهذا الموضوع .