افضل دكتور نساء وولادة وعلاج العقم في السعوديه , الموضوع الآتي نعلنه لكم عبر موقع الجنينة في ظل تغطيتنا المستمرة لكافة الأخبار العربية , أفضل الدكاترة المتواجدة في المملكة العربية السعودية المتخصصين في النساء والولادة وعلاج العقم سنناقشه لأنه أحد الموضوعات التي يبحث عنها الناس كثيراً على مواقع التواصل الاجتماعي وفي محركات البحث العالمية مثل جوجل .

افضل دكتور نساء وولادة وعلاج العقم في السعوديه

الكثير من النساء في المملكة العربية السعودية وخصوصاً الحوامل يبحثون عن الكثير من المعلومات بخصوص أفضل دكاترة النساء والولادة في المملكة العربية السعودية , الكثير من الرجال والنساء من المملكة يبحثون عن أفضل الدكاترة المختصين في علاج العقم بالنسبة لهم الذين لديهم مشاكل ولم تحمل زوجاتهم حتى الآن .

  • الدكتورة نادية حقوق وهي طبيبة نساء والولادة ومعالجة العقم حيث أن تقييمها العام هو 126 وعيادتها في الرياض تحديداً في المروج في شارع ابن سينا , والكشف هو قيمته 150 ريال وتقريباً مدة الانتظار عندها تقريباً هو 26 دقيقة .
  • الدكتورة حنان جمعة وهي طبيبة نساء والولادة وتجميل نسائي حيث أن تقييمها العام هو 7 وعيادتها في جدة تحديداً في النعيم في شارع أحمد بن عسيب, والكشف هو قيمته 100 ريال وتقريباً مدة الانتظار عندها تقريباً هو 26 دقيقة .
  • الدكتورة ريم الرشو وهي طبيبة نساء والولادة حيث أن تقييمها العام هو 7 وعيادتها في الرياض تحديداً في الشهداء في طريق الامام مخرج 9, والكشف هو قيمته 75 ريال وتقريباً مدة الانتظار عندها تقريباً هو 8 دقائق.
  • الدكتورة أماني محمد أحمد وهي طبيبة نساء والولادة ومعالجة العقم حيث أن تقييمها العام هو 8 وعيادتها في الرياض تحديداً في المروج في شارع ابن سينا , والكشف هو قيمته 70 ريال وتقريباً مدة الانتظار عندها تقريباً هو 20 دقيقة .
  • الدكتورة هالة سند وهي طبيبة نساء والولادة حيث أن تقييمها العام هو 514 وعيادتها في جدة تحديداً في المروة في شارع السوق , والكشف هو قيمته 50 ريال وتقريباً مدة الانتظار عندها تقريباً هو 16 دقيقة .

بعض الدكاترة الأخر المختصين في دكاترة النساء والولادة .

الدكتورة نورا العزب وهي طبيبة نساء والولادة حيث أن تقييمها العام هو 9 وعيادتها في الرياض تحديداً في النسيم الغربي في شارع اكثم والكشف هو قيمته 75 ريال وتقريباً مدة الانتظار عندها تقريباً هو7 دقائق , الدكتور خالد نصار وهي طبيبة نساء والولادة حيث أن تقييمها العام هو 66 وعيادتها في مكة المكرمة تحديداً في العزيزية, والكشف هو قيمته 100 ريال وتقريباً مدة الانتظار عندها تقريباً هو 44 دقائق , الدكتورة جهير جوهر وهي طبيبة نساء والولادة حيث أن تقييمها العام هو 57 وعيادتها في الرياض تحديداً في الرياض في حي الريان تحديداً شارع عنيزه , والكشف هو قيمته 250 ريال وتقريباً مدة الانتظار عندها تقريباً هو 38 دقائق.

لهنا نكون قد وصلنا لنهاية هذه المقالة التي من خلالها سردنا كافة التفاصيل الخاصة المتعلقة بهذه القضية وهي أفضل دكاترة النساء والتوليد في المنطقة , نقدم لكم الخبر عبر موقع الجنينة .