ار بي ليبزيج ضد الريال .. اهداف مباراة ريال مدريد ولايبزيج اليوم ملخص .. عدد اهداف فينيسيوس في ريال مدريد ,رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم خصوصاً تستمر في موقع الجنينة الإخباري حيث أنه في موقعنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا .

ار بي ليبزيج ضد الريال .. اهداف مباراة ريال مدريد ولايبزيج اليوم ملخص .. عدد اهداف فينيسيوس في ريال مدريد

في دوري أبطال أوروبا لهذا العام ، يستعد ريال مدريد لمواجهة لايبزيغ الألماني سيستضيف ملعب ريد بُل أرينا المباراة.

ترتيب دوري أبطال أوروبا لريال مدريد
شهدت دوري أبطال أوروبا مشاركة ريال مدريد في 4 مباريات حتى الآن ضد سلتيك ، تعادل مرة وفاز في ثلاث مباريات برصيد 10 نقاط ، يحتل ريال مدريد المركز الأول يقع اسكتلندا سلتيك ، ولايبزيغ الألمانية ، وشاختار الأوكرانية بجوار النادي الملكي.

رجل مباراة ريال مدريد ولايبزيج اليوم

باستثناء حارس المرمى البلجيكي تيبوت كورتوا والكرواتي لوكا مودريتش ، الذي أبلغ النادي الملكي أنه لن يكون متاحًا لمباراة اليوم ، سيبدأ المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي بتشكيلة ممتلئة جزئيًا فقط. بدا الفريق هكذا:

  • كورتوا ، حارس المرمى
  • روديجر ، ناتشو ، ميليتاو ، وفازكويز هم المدافعون.
  • كروس وشواميني وكامافينجا في المنتصف
  • فينيسيوس ، رودريجو ، وأسينسو سيهاجمون.

اهداف مباراة ريال مدريد ولايبزيج

اليوم في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة ، سيلعب ريال مدريد مع لايبزيغ العاشرة بتوقيت مكة المكرمة يتم بث دوري أبطال أوروبا حصريًا على شبكات BeIN SPORTS في شمال إفريقيا والشرق الأوسط ، لذلك يمكنك مشاهدة المباراة مع التعليق باللغة العربية على تلك القنوات.

يتوجه ريال مدريد ، مساء الثلاثاء ، إلى لايبزيغ لمواجهة منافسه الألماني في دوري أبطال أوروبا.

تقام مباراة الدور الخامس من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد ولايبزيغ على ملعب ريد بول أرينا.

الساعة 9:00 مساءً ستبدأ المباراة بتوقيت القاهرة.

ملخص مباراة ريال مدريد ولايبزيج

وحصل ريال مدريد ، الذي يحتل حاليا المركز الأول في المجموعة السادسة برصيد 10 نقاط ، على أول تذكرة تصفيات.

للحصول على المركز الثاني في التصفيات من هذه المجموعة ، يتنافس لايبزيغ مع شاختار ويحتل المنتخب الألماني المركز الثاني برصيد 6 نقاط بفارق نقطة واحدة عن المنتخب الأوكراني الفترة الاولى.

  • الدقيقة 2: هجوم RB Leipzig محفوف بالمخاطر.
  • الدقيقة 6: الفريقان يتبادلان الكرات في وسط الميدان.
  • وجاء الهدف الافتتاحي لايبزيغ في الدقيقة 13.
  • الدقيقة 15: أضاع لاعب لايبزيغ فرصته في تسجيل هدف شرعي.
  • الدقيقة التاسعة عشر: ممتاز. هدف ثان لايبزيغ.
  • رودريجو يفشل في التسجيل لريال مدريد في الدقيقة 34.
  • سدد فينيسيوس جونيور تسديدة قوية في الدقيقة 37 لكن الحارس تصدى لها.
  • سجل فينيسيوس جونيور الهدف الأول لريال مدريد في الدقيقة 45.

 

 

ار بي ليبزيج ضد الريال .. اهداف مباراة ريال مدريد ولايبزيج اليوم ملخص .. عدد اهداف فينيسيوس في ريال مدريد,الان نصل لختام مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم تحديداً حيث بدورنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .