قد تتساءل مجموعة كبيرة من السيدات لماذا يحب الرجل العنف في العلاقة الجنسية؟ باعتبارها من الأفعال العجيبة التي تثير توترهن في تلك الأحيان كما أن مجموعة كبيرة منهن قد يشعر بالتعب بسبب لذلك، وإليك الأسباب التي قد تدفع الزوج لمثل تلك الأفعال موقع الجنينة يقدم مقالا بعنوان أنواع العنف الذي يفضله الرجل في العلاقة.

لماذا يحب الرجل العنف في العلاقة الزوجية ؟

من المشهور عليه أن الرجل يميل إلى الزوجة التي تملك القدر الوافي من الرقة والخجل وخاصةً في المجتمع العربي الذي نعيش فيه، على الرغم من استطاعة استعماله للعنف معها خلال ممارسة العلاقة الجنسية من هنا يتجلى تساؤل لماذا يعشق الزوج العنف في العلاقة الجنسية؟ ولكن ينبغي الإشارة أولًا إلى أن الشباب عادةً ما يحبون التحلي بالجرأة خلال ممارسة العلاقة الجنسية من قِبل السيدات حتى وإن كان ذلك العمل يتنافى مع العادي التي تميل إلى الشجاعة والخجل أما بالنسبة إلى إجابة السؤال الماضي فيتمثل في أن الزوج عادةً ما يحب الاحساس بأجواء الحماس والقوة والتي تتم في حال أن قامت المراة برفضه في بعض الاوقات، مما يدعوه إلى السعي للحصول على التحكم التامة وفي بعض الاوقات قد يلجأ لاستعمال العنف معها، مع مراعاة الالتزام بالشروط والحدود التي تنسق هذا الأمر لذا فإن الزوج يفضل المرأة التي تسعى إلى التحديث خلال ممارسة العلاقة الجنسية ويرى بأن بذل التعب في اجتذاب الزوجة إلي لممارسة العلاقة الجنسية معها يملك شهوة تفوق الموافقة من المرة الثانية.

أسباب ميل الرجل الى العنف في العلاقة الزوجية

من المهم التعرف على الأسباب التي تجعل الرجال إلى الاعمال العنيفة خلال ممارسة العلاقة الجنسية ومن تلك الامور الآتي:

التربية من المستطاع أن يمر الرجل بتجربة غير جيدة من قِبل الابوين كأن يشاهد ابيه وهو يعتدي على الأم بالتعدي؛ فيترجم ذلك العمل على أنه الحل الاحسن للحصول على النشوة خلال ممارسة العلاقة الجنسية.
عقدة إثبات الرجولة بعض الرجال يظنون بأن اللجوء إلى الشدة هو الحل الأمثل لإثبات القوة والعنفوان وعلى الاكثر من يقوم بذلك السلوك يملك الشخصية البسيطة التي يسعى جاهدًا لعدم اظهارها، أو لإخفاء المعضلات النفسية التي يشتكي منها.
التكوين الجسدي من المستطاع أن يكون السبب وراء اتباع مثل تلك الأفعال خارج عن إرادة الرجل ففي حال أن كان كبير البنية وكانت شريكة زواجه أقل منه حجما فقد يلجأ إلى العنف دون تعمد منه.

نقاط ضعف الرجال في العلاقة الجنسية

توجد مجموعة كبيرة من العوامل التي من شأنها أن ترفع من إثارة الزوج عند ممارسة العلاقة الجنسية ومن تلك الامور الآتي:

  • التدليك والمساج من بين الامور المثلى التي من المستطاع أن تعاون الرجل على التخلص من الخوف بشكل خاص كما يمكنها أن تدخل الرجل في تفكير رومانسي مميز قبل ممارسة العلاقة الجنسية، على أن يتم المساج بدءً من فروة الرأس وملامسة الاعضاء بلطف وصولًا إلى الأعضاء التناسلية ليتم إثارتها.
  • نفس المراة والتنهيدات التي تقوم بها لها مفعول الكلام على نفس الرجل خلال ممارسة العلاقة الجنسية لأنها تشير إلى مدى نمازجهما معه، والفرح التي تشعر بها كما أن مجموعة كبيرة من الأزواج يعتبرون تلك الانغام هو المؤشر لمدى تحكمه على امراته خلال العلاقة الجنسية.
  • الملابس المثيرة التي تفصل عضاء الجسم دون أن تكشفه إلى الرجل بالكامل يمكنها أن تكون الجواب الأمثل في إثارته كما يمكنها أن تظهر جمال السيدة، وتحرك احاسيس زوجها نحوها.

نصائح هامة لعلاقة جنسية ناجحة

هناك مجموعة كبيرة من الارشادات التي في حال أن تم العمل بها فسيحصل كلا الشريكان على المتعة الوافية عند ممارسة العلاقة الجنسية، وإليك تلك الارشادات في الآتي:

  • من الأفضل أن تجعل الزوجة الرجل يشعر وكأنه محبوبا به طوال الزمن لأنها من الاشياء التي تمنحه الكثير من الثقة بالعمل، علاوة على أنها قد تعمل منه يقوم بتعزيز أدائه الجنسي خلال ممارسة الجنس.
  • من الأفضل أن يُهيئ الرجل الأجواء إلى امراته قبل البدء بممارسة العلاقة الجنسية وفي حال أن كان يميل إلى استعمال العنف خلال المعاشرة؛ فيتوجب عليه الاجبار بالحدود التي الابتعاد المرأة التعرض إلى العنف في المقابل بما يؤكد القدر الكافي من الراحة إلى كلا الشريكين فقط.
  • الحرص على اكتفاء كل شريك للآخر من العوامل التي من المستطاع أن تجعل كلا الشريكين يفضلان ممارسة العلاقة الجنسية، والاستمتاع بكل لحظة تحتوي عليها مع الابتعاد عن التحلي بالأنانية لأن تلك الاوقات تعلق في التفكير لوقت طويل.

الى هنا انتهى مقالنا اليوم الذي كان بعنوان أنواع العنف الذي يفضله الرجل في العلاقة ولقد ذكرنا فيه كل المعلومات التي تتعلق بهذا الموضوع من كل الجوانب موقع الجنينة يتمنى لكم التوفيق.