اجمل صور عرسان , صور روعة لعروسة ، أروع صور عرسان ، عريس وعروسة وفي أجمل يوم في حياتهم نقدم لكم أجمل صور من خلال موقعنا الجنينة / صور رائعة راقية جدا غرف نوم عرسان أروع الغرف الرقيقة للعرسان صور ، أجمل جلسات التصوير لعرسان صور يوم وفاف هي ليلة العمر والتي تجمع بين اثنين يحبون بعض في هذه المقال سوف نقدم لكم اجمل صور عرسان , صور روعة لعروسة من خلال موقعنا الجنينة.

مقدمة حفل زواج روعة قصيرة

في معظم حفلات نبدأ في بسم الله الرحمن الرحيم و بقوله تعالي عز وجل في سورة الروم آية 21″وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُم مِّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِّتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُم مَّوَدَّةً وَرَحْمَةً ۚ إِنَّ فِي ذألك لَآيَاتٍ لِّقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ” وأهلاً وسهلا بكم  بضيوف الحفل الزفاف فلا تكفي ولا تصف كل عبارات الشكر فخرنا بمجيئكم للحفل الزفاف ، فاليوم يعمر بيت جديد وتكون بداية تعميره بحضور أحبائنا أهل العزة والفخر، فما أجمل العائلة والرفاق، فالحمد لله الذي جعلكم في حياتنا نور وجمعنا دوماً في الأفراح.

شاهد أيضا : عبارات تهنئة زواج للعريس جميلة جداً 2023

شعر لحفل زفاف

للفرح أدعو خيار الناس قاطبة يوم السرور

اجتماع الصحب في النسب

دامت عليكم رياح السعد عابقة بالطيب والورد أشكالا من الذهب

مرحبا مليار بقدومه لي

لفانا يوم الأفراح كل غالي لأجله نسومه ونفتديه بمال

و أرواحي في زفاف ما حلا يومه بهجة وسرور وأفراحي كل حاضر

نشكر قدومه وله هدية ورد فواحي

إنثروا الورد على درب الحبايب مع عبير الطيب

والمسك الختام أحضروا من عرسه غالي علينا .

أهَلًْا هَلْا باللي لفانا من بعيد ……المجمعة حلوا علينا نشاما
تو ما أسفرت تو ما نورت بالأجاويد ….. دار الفخر دار الرجال الكراما
بالأمس عيد واليوم في شوفكم عيد … ياللي لكم في القلب قدر ومقاما.
أبيات قصيرة وجزلة للترحيب بالضيوف:
رعى الله الأحبة حيث حلوا …. لهم في القلب مرتحل وحل.
خيول الشوق مسرجة إليهم …. تبارت حيثما ساروا وهَلْوا.
عد ما ناض برق وعد غيث هَلْ…. مرحبًا بالجميع ومرحبًا بالكل
مرحبا رحب أعذب من قراح الما ….مرحبًا بالضيوف إلي لفوف في الحفل.

اجمل صور عرسان , صور روعة لعروسة

اجمل صور عرسان , صور روعة لعروسة ، أروع صور عرسان ، عريس وعروسة وفي أجمل يوم في حياتهم نقدم لكم أجمل صور :

عبارات ترحيب بالضيوف في حفل الزواج

أن مرحلة تجهيز الافراح والاعراس وهي من المراحل الهمة في حياة الفتاة والشاب وهذه لا تتكرر مرة ثانية وفي هذه المرحلة تكون حياة مليئة بالسعادة والفرح فيما يلي سوف نقدم لكم عبارات ترحيب بالضيوف في حفل زفاف :

  1. في هذه المناسبة الأعز إلى قلوبنا، ننثر كلمات التبجيل والترحيب فرحًا لرؤيتكم، وطمعًا منا في أن نرسم بسمة على وجوهكم والوضاءة المعطاءة، فيا أهل بكم ضيوف حفلنا الكرام.
  2. إننا اليوم ندق طبول الفرح والفخر والاعتزاز بكم يا ضيوف حفلنا الكرام، لنحتفل بهذا الزفاف معًا لتكتمل فرحتنا بقدومكم، فلقد حللتم أهَلًْا ووطئتم سهَل.
  3. تلبيتكم لهذه الدعوة يعلي من شأننا، ويزيدنا فرحًا إلى فرحنا بجمع عصفورين جميلين في قفص ذهبي رائع الجمال.
  4. من دون وجودكم قلوبنا لا يكتمل أنسها، وأروحنا لا تكتمل بهجتها، وطريقنا لا يزيّنه الأريج العطر الفواح، فأنتم نعمة من الله تكملنا.
  5. مرحبا بك يا ضيفنا بعدد النجوم الساطعة، وعدد الورود الفائح التي تفوح ازكى العطور، و عدد ما تكتب الأقلام من حروف وعبارات فرحاً بقدوم ضيف عزيز.
  6. يا مرحبا يا ضيوفي الكرام بكل إحساس وضمير صادق، يا مرحباً يا ضيوفي الكرام بكل لهفة لرؤيتكم في منزلي، يا مرحباً يا ضيوفي الكرام بمقدار شوقي لرؤيتكم.

شاهد أيضا : أجمل صور رائعة ديكورات غرف نوم للعرسان جديد 2023

لقد وصلنا لنهاية مقال بعنوان اجمل صور عرسان , صور روعة لعروسة حيث تعرفنا على  مقدمة حفل زواج روعة قصيرة  وأيضا قدمنا لكم شعر لحفل زفاف وبعض عبارات ترحيب بالضيوف في حفل الزواج من خلال موقعنا الجنينة.