سبب وفاة ولاد ولد حيمدون القائد الأسبق لأركان الحرس الوطني في نواكشوط، انتشر مؤخراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي أنباء حول وفاة القائد الأسبق لأركان الحرس الوطني في نواكشوط، دعونا من خلال موقع الجنينة أن نتعرف على سبب وفاة القائد الأسبق لأركان الحرس الوطني في نواكشوط.

سبب وفاة القائد الأسبق لأركان الحرس الوطني في نواكشوط

انتشر عير مواقع التواصل الاجتماعي في صباح اليوم خبر وفاة القائد الأسبق لأركان الحرس الوطني المدعو ولاد ولد خيمدون، بشكل مفاجئ، حيث أنه تعرض لأزمة قلبية تم نقله بعدها إلى المستشفى العسكري في ولاية لكصر في ولاية نواكشوط الغربية، من أجل أن يتم اللحاق به، ولكنه قبل وصوله إلى المستشفى توفي، سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله الصبر والسلوان ،إنا لله وإنا إليه راجعون.

المناصب التي تولاها ولد خيمدون

تولى ولد خيمدون أثناء مسيرته المهنية العديد من الوظائف ومنها:

  • قائد أركان الحرس
  • والي ولاية الحوض الشرقي
  • مديرا لميناء نواكشوط المستقل المعروف بـ”ميناء الصداقة”
  • مديرا للحماية المدنية.

ولاد ولد حيمدون علي رأس أتحادية المنمين

ستدعى السيد/ محمد ولد عبد العزيز رئيس الحرس الوطني والوالي السابق العقيد/ ولاد ولد حيمدون الى القصر الرئاسي

ليُبلغه اختياره على رأس اتحادية المنمين التي تلتزم الولايات المتحدة الامريكية بتمويلها حسب حرية ميديا التي استقت الخبر من مصدر عائلي. وكان صراع قوي قد احتدم في الأسابيع الماضية بين عدد من المترشحين على رئاسة الاتحادية.

وفي نهاية هذا المقال الذي قدمناه لكم من خلال موقع الجنينة نكون قد تعرفنا على سبب وفاة القائد الأسبق لأركان الحرس الوطني في نواكشوط، وذكرنا أهم الوظائف والمناصب التي قام بتوليها طيلة مسيرته المهنية.