أفضل مشروب في ستار باکس حار، وفقًا لتفضيلات كل شخص، يختلف الأمر من شخص لآخر، على سبيل المثال، يفضل البعض الأعشاب الساخنة، والبعض الآخر يفضل أحدث مشروبات القهوة ومشتقاتها، والبعض الآخر يُفضل الكاكاو، إلخ، ومع ذلك، هناك بعض المشروبات التي يتم تصنيفها باستمرار ضمن أفضل المشروبات الشتوية الساخنة مبيعًا في ستاربكس؛ لذلك من خلال موقع الجنينة سنتعرف على افضل مشروب في ستار باکس حار.

كافيه ستاربكس

سلسلة القهوة العالمية التي تحتل المرتبة الأولى في قائمة المقاهي الأكثر شهرة لديها حوالي 16226 ألف منفذ بيع في جميع أنحاء العالم، تعود جذورها إلى 1971م، اسم الكافيه مستوحى من رواية أدبية إنجليزية كلاسيكية وهي “هرمان ملفيل” فكان بها شخصية ستاربك الذي كان يهوى القهوة بشدة، وهكذا، وُلد مفهوم تقديم المشروبات الساخنة والباردة، والتي يعتمد الكثير منها على القهوة.

أفضل مشروب في ستار باکس حار

عندما يكون الجو باردًا في الخارج، يفضل الناس المشروبات الساخنة لتدفئة أجسادهم والمساعدة في الهضم، ماذا يمكن أن يكون أفضل من مشروب لذيذ المذاق، في ضوء مشروبات ستاربكس الأكثر مبيعًا، فإن ما يلي هو اختيارنا لأفضل المشروبات الساخنة:

كراميل ماكياتو ساخن

يمكنك اختيار نوع القهوة المستخدمة في المشروب سواء كانت حجم عادي أو متوسط أو كبير (إسبرسو، إسبرسو خالي من الكافيين، بلوند إسبرسو)، يجب أيضًا اختيار نوع الحليب، وهو حليب طازج مبخر مع نكهة الكراميل والإسبريسو والفانيليا، وفقًا للنظام الغذائي للفرد (دسم، منزوع الدسم، حليب اللوز)، إنه مشروب شتوي من الدرجة الأولى يدفئ الجسم ويمنحه الطاقة والحيوية، وهو يحتل رأس قائمة أفضل مشروب حار في ستار باکس، وسعر المشروب 16 ريال للحجم العادي و 18 للوسط و20 حجم كبير.

موكا بالشوكولاتة البيضاء

مشروب محلى لذيذ مع الحليب المبخر والإسبريسو والشوكولاتة البيضاء الذائبة التي تعتبر مثالية للصباح والمساء (مع مراعاة مسألة الكافيين ليلًا)، اعتمادًا على التفضيل الشخصي، يمكن اختيار النكهة المضافة (الفانيليا، البندق، الكراميل، الكراميل الخالي من السكر، الفانيليا الخالية من السكر)، وتتراوح الأسعار من 16 إلى 20 ريالًا حسب حجم الكوب.

مشروب شوكولاتة ساخنة كلاسيك

يحتوي الكوب على مزيج سحري من شوكولاتة ستاربكس الغنية بالحليب الساخن، وهو مشروب مميز يتم التعديل في وصفته الأصلية لإضافة لمسة خاصة لستاربكس، يمنح الكوب طعمًا رائعًا بإضافة نكهة الموكا وكريمة الخفق المحلاة مع مبشور الشوكولاته، الأسعار تتراوح من (16، 18، 20 ريال) حسب الحجم.

مشروب القهوة الساخنة

يجب دائمًا تضمين القهوة العادية والحليب والقهوة الإسبرسو ضمن العناصر الأكثر شهرة والأكثر مبيعًا؛ فلا غنى عنها صيفًا أو شتاءًا، إنه الخيار الأكثر شيوعًا لشاربي القهوة في جميع أنحاء العالم، ويمكن شراؤه جاهزًا للتعبئة ومُعد بالفعل حتى تتمكن من تجربة نكهته الغنية عالية الجودة.

مشروب غواتيمالا كاسي سييلو

منذ أن تمت إضافته إلى قائمة المشروبات الساخنة في المقهى، ابتكرت ستاربكس ابتكارًا فريدًا ومميزًا أصبح شائعًا للغاية، يختاره عشاق المشروبات كأفضل مشروب شتوي ساخن، على الرغم من حقيقة أنه ليس دائمًا من بين أفضل 5 مشروبات مبيعًا ويسقط من القائمة أحيانًا، وهو مزيج من الكاكاو الخام مع الاسبريسو ونكهة الليمون الممتزجة برائحة بعض الزهور، يعد من المشروبات المنعشة، ومغطى بطبقة من الكريمة.

مشروبات الشتاء الحارة من ستاربكس 2023

بعد توضيح افضل المشروبات الساخنة التي تقدمها ستاربكس بناءً على العناصر الأكثر مبيعًا، يُقترح المشروبات التالية للحصول على دفء أفضل في أشهر الشتاء:

  • بلوند لاتيه: نكهة فريدة من القهوة إسبرسو لمحبي القهوة الخفيفة التحميص، فإن الاسبريسو التقليدي مع الحليب هو المشروب المثالي.
  • ستاربكس دوبل شوت كاراميل مملح ساخن: تتكون من قطعتين ممتازتين من الإسبريسو طازج محمص عالي الجودة وكمية صغيرة من الحليب الممزوج بالكراميل المملح ويقدم (طويل، جراند).
  • كافيه موكا: إنها جرعة إسبريسو قوية مع الحليب المبخر بنكهة الموكا.
  • كافيه لاتيه: مسحوق الاسبريسو الكلاسيك متوازن النكهة مع الحليب الساخن المبخر.
  • توفي نت لاتيه: نكهة التوفي المحببة خصوصًا للصغار تقدم في هذا المشروب ممزوجة مع الحليب الطازج المغلي وطبقة من الكريمة الخفيفة.

نصل إلى هنا ختام مقالتنا على موقع الجنينة و نكون وضحنا لكم أفضل مشروب في ستار باکس حار، كما و نكون وضحنا لكم كافيه ستاربكس، و نكون وضحنا مشروبات الشتاء الحارة من ستاربكس 2023.