من هي لمى العريمان الكويتية ويكيبيديا ، تعد لمى العريمان من أبرز الشخصيات في جميع الدول العربية وفهي تعد طالبة متفوقة وتمكنت من عدد كبير من العلوم المختلفة وعبر المقال التالي سوف نتحدث عن من هي لمى العريمان الكويتية ويكيبيديا من خلال موقع الجنينة .

من هي لمى العريمان الكويتية ويكيبيديا

هي تعد  أبرز الفتيات الكويتيات الذين استطاعوا حصول على أعلى مرتب العلمية ،وقد دخلت الى المجلس الاستشاري لجيل الفضاء و أن لمى العريمان من مواليد1998حيث تبلغ من العمر 24عام ، و بدأت المشاركة في عام 2009وأصبحت نقطة اتصال وطنية لدولة الكويت في المجلس الاستشاري لجيل الفضاء لمساعدة برنامج الأمم المتحدة بخصوص التطبيقات الفضائية 2019،وعملت في تمثيل في دلة الكويت من مشاركة في مؤتمر جيل الفضاء لعام 2018 في دولة ألمانيا ،ويوم الخميس تفوز بجائزة Emeriging leader التي تقديمها في الاتحاد الدولي للملاحة الفضائية.

كم عمر لمى العريمان

أن الطالبة لمى العريمان تبلغ من العمر 24 عام من مواليد 1998ميلادي واستطاعت لمى العريمان أن تحقق العديد من سنوات في العمل المتواصل والجد ولاجتهاد بهدف الوصول الى أعلي مراتب العلمية في المجال الفضائي وحصلت على العمل على قضاء أكثر من نص عمرها بهدف التعرف على مجال الفضاء.

شاهد أيضا : تأثير رفع البنك المركزي الأوروبي سعر الفائدة اليوم

حسابات  طالبة لمي العريمان

بعد ناجح الباهر التي حققتها الطالبة لمى العريمان في دولة الكويت بما يخص مجال الفضاء وبعدها أصبح البحث بشكل كبير على منصة التوتير انستقرام :

حيث تسطيع الوصول الى حساب الشخصي لمى العريمان على التوتير من خلال النقر على الرابط من” هنا “ والتي تسطيع رؤية ما تقوم نشرة لمى.

من هنا تسطيع حصول على حساب شخصي لمي العريمان عبر موقع انستقرام من خلال النقر على الرابط  ” من هنا ” وبالتالي تسطيع رؤية ما تقوم نشرة لمى.

ما هي ديانة لمى العريمان

حيث قام الكثير من المتابعين بالبحث بحث عن ديانة لمي عبر محركات البحث وظهر أن  لمى العريمان تعتنق ديانة إسلامية وهي تلتزم بلبس الحجاب والتقاليد الإسلامية ،حيث نالت الطالبة لمى على لقب البطلة وشاركت في العديد من الأعمال خلال 2008 وأيضا ساهمت في مساعدة برنامج الأمم المتحدة .

شاهد أيضا : موعد مباراة مانشستر سيتي وبايرن ميونيخ الودية 2023 والقناة الناقلة

هنا نحن نصل الى نهاية مقالنا لهذا يوم حيث تم التعرف على من هي لمى العريمان الكويتية ويكيبيديا  فهي تعد أبرز الشخصيات المعروفة في العالم العربي وأصبحت نقطة اتصال وطنية لدولة الكويت في المجلس الاستشاري وأيضا قدمنا لكم ديانة لمى فهي تعتنق الدين إسلامي وملتزمة بالحجاب وأيضا قدمنا لكم حساب شخصي على منصة تويتر  وموقع انستقرام وذلك من خلال موقعنا موقع الجنينة .