كم سعر الوقود في الإمارات لشهر يوليو 2023، تتأثر أسعار الوقود في دولة الإمارات وبقية العالم في الكثير من الاختلافات التي تؤدي في استمرار لارتفاعها وهبوطها، إذ كانت وزارة الطاقة والبنية التحتية في دولة الإمارات قد صرحت نهاية الشهر الحالى عن امكانية زيادة اسعار الوقود في الإمارات  لشهر يوليو 2023 كما حدث في الشهور السابقة، وعبر الآلاف من المواطنين الإماراتيين عدم رضاهم عن الامر هذا، خصوصا بعد ان اصبحت اسعار الوقود أكثر من قدرتهم الشرائية بظل اعتمادهم الكبير على الوقود، ومن خلال موقع الجنينة سنتعرف على سعر الوقود في الإمارات العربية المتحدة لشهر يوليو 2023.

لهذا ، تتبع الإمارات العربية المتحدة سياسة التسعير الشهرية ، أي أن سعر النفط الإماراتي يكمل بداية الشهر بناءً على آخر أخبار سوق النفط، ثم أسعار النفط بالإمارات لشهر يونيو 2023

كما ويضم أسعار كل أنواع البنزين في الإمارات العربية المتحدة كما إلى سعر الديزل. سوف يتم تحديث هذا الخيط شهريًا من أجل أن تبقى على اطلاع في أحدث أسعار الوقود في الإمارات العربية المتحدة وحساب عدد الدرهم على سيارة الصهريج لهذا الشهر!

كم سعر الوقود في الإمارات لشهر يوليو 2023

يوضح الجدول في الأسفل إرتفاع أسعار الوقود لكل لتر للفرد لشهر يونيو 2023 في دولة الإمارات العربية:

نوع الوقود 

أسعار الوقود في الامارات لشهر يونيو 2023
لتر البنزين 98

4.15 درهم إماراتي.

لتر البنزين 91(اي بلس)

3.94 درهم إماراتي.
لتر البنزين 95

4.2 درهم إماراتي.

لتر الديزل

4.14 درهم إماراتي. 

لجنة مراقبة أسعار البنزين في الإمارات العربية المتحدة وافقت على معدلات الزيادة المتفاوتة بأسعار البنزين أثناء شهر يونيو 2023 والزيادة بأسعار الديزل لكل لتر مقارنة في تكاليف مايو 2023.

والجدير بالذكر أن إلى أن أسعار النفط اليوم في الإمارات العربية المتحدة تخضع لتعديلات شهرية ، لكن هذا لا يعني في الضرورة زيادة أو نقصانًا لأن أسعار البنزين والديزل في الإمارات العربية المتحدة عادة ما تكمل تثبيتها، سلسلة أشهر متتابعة.

أسعار الغاز الطبيعي في الإمارات

تهدف الإمارات العربية المتحدة للمساهمة بالحد من الأثر السلبي للانبعاثات النفطية على البيئة ، لهذا تقدم أدنوك الغاز الطبيعي للمركبات في قيمة أقل من أسعار النفط في دولة الإمارات اليوم لتشجيع السائقين على غاز سياراتهم، واستقر سعر الغاز منذ مارس سنة 2017.

أن أسعار الغاز الطبيعي للسيارات: 1.40 درهم / متر مكعب.

اقرأ أيضا: ما هو الوقود الأخضر.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا “كم سعر الوقود في الإمارات لشهر يوليو 2023″، حيث تعرفنا على سعر الوقود في الإمارات العربية لشهر يوليو 2023، في النهاية نأمل أن يكون مقالنا قد نال إعجابكم.