وفاة الشيخ وسيم يوسف الحقيقة ؟ ، في الآونة الأخيرة تم تداول ونشر على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خبر نصه الآتي: “عاجل وفاة الشيخ الدكتور وسيم يوسف”، فما حقيقة هذا الخبر ، حيث ان وسيم يوسف يعد واحد من الشخصيات الإسلامية الشهيرة بشكل عام في الوطن العربي، واسم وسیم یوسف ظهر بشکل کبیر عقب أن قام بانشاء حساب في منصات التواصل الاجتماعي وصار يقوم بتقديم العديد من المعلومات الدینیة للمواطنين، وفي السطور القادمة عبر موقع الجنينة سوف نقوم بالتطرق الى حقيقة وفاة الشيخ وسيم يوسف ، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر كل من من هو وسيم يوسيف ويكيبيديا و برامج وسيم يوسف و رأي العلماء في وسيم يوسف.

حقيقة وفاة الشيخ وسيم يوسف

خبر وفاة الداعية (وسيم يوسف) هو إشاعات واخبار مغلوطة غير صحيحة، حيث لا يزال وسيم يوسف على قيد الحياة ويقوم بمشاركة نشاطه من خلال حساباته الشخصية الإلكترونية.

من هو وسيم يوسف ويكيبيديا

وسيم يوسف هو داعية إسلامي، ولد في مدينة أربد في دولة الاردن، حصل على شهادة البكالوريوس في علوم القراءات من جامعة البلقاء التطبيقية ، بالإضافة الى انه حاصل على درجة الماجستير في تفسير القرآن، لوسيم يوسف عدد من برامج تلفزيونية منها (من رحيق الإيمان، قصص وعبر، مع وسيم يوسف، وغيرها من البرامج).

برامج وسيم يوسف

يوجد الكثير من البرامج التلفزيونية التي يقوم وسيم يوسف بتقديمها من خلال شاشات التلفاز، حيث البرامج هذه حازت على نسبة مشاهدات مرتفعة، من قبل الجمهور في دولة الامارات العربية المتحدة والعالم الإسلامي والعربي، ومن برامج وسيم يوسف:

  • برنامج روائع التبيان.
  • برنامج رؤيا.
  • برنامج القول الفصل.
  • برنامج هذا هو الإسلام.
  • برنامج قصص وعبر.
  • برنامج من وحي البيان.
  • برنامج من رحيق الإيمان.
  • برنامج مع وسيم يوسف.
  • برنامج أفتوني في رؤياي.

رأي العلماء في وسيم يوسف

فيما يلي سوف نقوم بسرد لكم بعض من اراء علماء الدين في الداعية وسيم يوسف الذي اعتاد على اثارة الجدل:

  • رأي صالح الفوزان: من الآراء الهامة التي العلماء طرحوها هو رأي الشيخ والداعية صالح الفوزان، والذي قال بأن وسيم يوسف والذي يدعي بأنه مفسر احلام ليس له مبدأ، وجميع تفسراته غير صحيحة، حيث يدعي من خلال هذه التفسيرات بانه يعلم ما سيجري مع هؤلاء الاشخاص في المستقبل، وكما اضاف العديد من العلماء رايهم وسيم يوسف، اذ قالوا بأن وسيم يوسف من الدعاة الذي يتاجرون بالدين الاسلامي، وعلى الجميع أن يتنبهوا من ما يتبوأ به من أقاويل وكلام غير سوي والذي ليس له حقيقة.
  • رأي صالح المغامسي: ورأي الداعية صالح المغامسي السعودي جاء في مقابلة على قناة قناة ام بي سي ”ماذا قال العلماء الأجلاء والكبار عن كتاب صحيح البخاري؟ فقد قال الكرماني رحمه الله وهو أحد وأهم العلماء الأجلاء والذين شرحوا كتاب صحيح البخاري، أذ قال وهذا الكتاب الكبير والعظيم القدر والذي يستشفى قلبي بكاته ويستسقى عمري بختماته، حيث اجمع المحققون على أنه من أصح الكتب بعد كتاب الله عز وجل، وكما قال الحافظ بن كثير رحمة الله، وهو جامع
    صحيح يستسقى بقراءته الغمام الذي أجمع ع صحته والقبول له لما فيه أهل الإسلام.

الى هنا وتنتهي سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بالتطرق الى حقيقة وفاة الشيخ وسيم يوسف ، بالإضافة الى اننا قمنا بذكر كل من من هو وسيم يوسف ويكيبيديا و برامج وسيم يوسف و رأي العلماء في وسيم يوسف.