فيديو.. سيول جارفة في الفجيرة، معظم المناطق في دولة الإمارات العربية المتحدة شهدت في يوم أمس الأربعاء الذي يوافق السابع والعشرين من شهر يوليو في عام 2023 و، سقوط أمطار متوسطة وغزيرة تسببت في جريان الأودية وتجمع المياه في المناطق المنخفضة أي في كل من الشارقة و أم القيوين ورأس الخيمة وعجمان وخورفكان، وفي السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بالتطرق الى فيديو.. سيول جارفة في الفجيرة بشكل مفصل فسوف نقوم بذكر ما هي اضراره وهل يوجد إصابات ام لا، فتابعوا معنا ما يلي من اجل معرفة كل هذا واكثر أعزائي المتابعين .

فيديو.. سيول جارفة في الفجيرة

في دولة الامارات العربية المتحدة معظم المناطق شهدت في يوم أمس الأربعاء الذي يوافق السابع والعشرين من شهر يوليو في عام 2023 و سقوط أمطار متوسطة وغزيرة تسببت في جريان الأودية وتجمع المياه في المناطق المنخفضة أي في كل من امارة الشارقة و أم القيوين ورأس الخيمة وعجمان وخورفكان.

والأمطار كانت مصحوبة بالرعد والبرق في مطار الفجيرة الدولي، والأمطار الغزيرة قد تسببت في عرقلة عدد من الميادين والشوارع في كل من إماراة راس الخيمة واماراة الفجيرة، وهذا مع استمرار تكاثر السحب الركامية الممطرة.

لا إصابات

من ناحيتها قامت شرطة الفجيرة بالتأكيد على إنه ليس هناك اي إصابات بسبب السيول التي نتجت عن الأمطار الغزيرة، حيث قامت بالاشاراة إلى أن الأضرار على مستوى المركبات والمنازل فقط بسبب السيول.

ونائب قائد شرطة الفجيرة قامت بتوضيح أن الإمارة تلقت إسناداً ودعما من كل من شرطة دبي وشرطة أبو ظبي بسبب السيول، حيث لافت إلى أن كافة شوارع الإمارة تضررت بسبب السيول.

تضرر الشوارع

من الجدير بالذكر أن الشيخ محمد بن راشد نائب رئيس دولة الإمارات أمر بتحريك فرق الإنقاذ والطوارئ في امارة دبي، من احل دعم عمليات الإنقاذ في إمارة الفجيرة والمناطق الشرقية في دولة الامارات العربية المتحدة، والتي تعرضت لأمطار شديدة في يوم الأربعاء الذي يوافق السابع والعشرين من شهر يوليو في عام 2023.

بالإضافة الى انه وجه أيضا بتشكيل لجنة عاجلة من اجل العمل على حصر أضرار الامارات والسيول في دولة الإمارات العربية المتحدة، ونقل جميع العائلات المتضررة من الأمطار الى مواقع إيواء بشكل مؤقت وفنادق قريبة.

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بالتطرق الى فيديو.. سيول جارفة في الفجيرة بشكل مفصل فقمنا بذكر ما هي اضراره وهل يوجد إصابات ام لا، حيث ان السيول الجارفة التي حصلت بسبب الامطار الغزيرة في يوم الأربعاء الذي يوافق السابع والعشرين من شهر يوليو في عام 2023 لم تسبب أي إصابات والاضرار فقط في المركبات والمنازال.