سبب وفاة محمد بن عبود الكعبي المذيع الاماراتي ، هذا ما سنتحدث عنه في هذا المقال المقدم لكم من موقع الجنينة. حيث يتساءل الكثير من الأشخاص في كافة أنحاء الوطن العربي، و في دولة الامارات العربية المتحدة عن السبب الذي أدى إلى وفاة الإعلامي الإماراتي محمد بن عبود الكعبي ، و ذلك بعدما ضجت منصات التواصل الاجتماعي بخبر وفاته ،و لمعرفة سبب وفاة محمد بن عبود الكعبي المذيع الاماراتي ،عليك عزيزي القارئ متابعة قراءة سطور هذا المقال المقدم لكم من موقع الجنينة .

 وفاة محمد بن عبود الكعبي

سبب وفاة محمد بن عبود الكعبي المذيع الاماراتي، ضجت منصات التواصل الاجتماعي في دولة الامارات العربية بخبر وفاة الإعلامي الاماراتي محمد بن عبود الكعبي ، حيث يتساءل الكثير من الأشخاص عن السبب الذي أدى إلى وفاته ،و ذلك بعدما تم تأكيد الخبر من قبل العديد من المصادر الرسمية في البلاد ، و من بعض الأشخاص المقربين منه .

سبب وفاة محمد بن عبود الكعبي

في يوم الأحد الماضي الموافق لتاريخ التاسع عشر من شهر يونيو من العام 2023 م ، كتب الإعلامي محمد الكعبي على حسابه على منصة تويتي ما يلي :

”اللهم إنا نسألك بعظيم لطفك وواسع رحمتك أن تلطف بحال صديقي وأخي محمد عبود الكعبي.. اللهم كما نجيت يونس في بطن الحوت وكما نجيت يوسف من غيابة الجب، نجّي محمد من ظلمات البحر وأعده إلى أهله سالماً معافى نسألكم الدعاء الخالص له .. مفقود في البحر من أمس ولا زالت عمليات البحث مستمرة“.

حيث تفاعل النشطاء على هذا الخبر ، و استمروا بالدعاء له بالنجاة ، و أن يخرج من البحر سالما .

اقرأ أيضا :ما سبب جريمة قتل الطالبة في جامعة المنصورة من قبل زميلها

تفاصي وفاة محمد بن عبود الكعبي

بعد أن تم فقدانه في البحر أعلن المذيع محمد الكعبي عبر حسابه الرسمي عن وفاة زميله محمد عبود صبيح الكعبي غرقا في البحر،  و كتب في تغريدته ما يلي :

 ”قَالَ رَسُولُ اللهِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ: مَنْ مَاتَ غَرِيبًا أَوْ غَرِيقًا مَاتَ شَهِيدًا لله الأمر من قبل و من بعد والحمد لله على كل شيء محمد عبود صبيح الكعبي في ذمة الله اللهم اكتبه مع الشهداء والنبيّين والصديقين .. وحسُن أولئك رفيقاً إنا لله وإنا إليه راجعون“.

و كتب الشاعر مصبح الكعبي ما يلي :

انا لله وانا اليه راجعون. تعازينا ومواساتنا لأبناء العمومة في وفاة ابنهم محمد عبود الكعبي غرقا بعد البحث عنه طيلة الأيام الماضية الله يرحمه ويجعله في منزلة الشهداء ويلهم اهله وذويه الصبر والسلوان“.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال المقدم لكم من موقع الجنينة، و الذي كان بعنوان سبب وفاة محمد بن عبود الكعبي المذيع الاماراتي