فيديو الكوبري تويتر، منذ يوم امس تم انتشر بيه مجموعة كبيرة من المقاطع الخاصة بالفيديو الكبرى سواء من خلال تويتر او غيرها من المواقع الاجتماعيه، مثل هذه التصرفات تأخذ صوره واسعة النطاق جدا عن جمهوريه مصر العربيه الغير مؤدبة بسبب هذه التصرفات غير مسؤولة والتي لا تنتمي الى الدين الحنيف ولا يوجد اي مواطن مصري عزيز، يقبل بهذه الامور الجنسية لانها ليست من عادات المنتشرة وتقاليد الشعب المصري الحقيقية خاصه اهل الفيوم والبادية، لا يقبلون بهذه الامور وباقي المحافظات لأنها لا تتماشى مع مجموعة كبيرة من الامور والعادات والتقاليد والعرض الخاصه موقع الجنينة يقدم مقالا بعنوان فيديو الكوبري تويتر.

فيديو الكوبري الجزء الثاني

مثل هذه الامور يجب ان يتم وضع قضايا قوية عليها لأنه من امن العقاب اكثر من ادب ولا يعجب انتشار مثل هذه المقاطع الجنسية لا نه يوجد نوعية صغير جدا يجب دراسته على الاسلام والدين والعلم منهم من سوف يكون دكتور منهم سيصبح مدرس لهذا السبب يجب ان احرز رسمه كبيره جدا على صغارنا في البيوت وفي على الكلية في المدارس

فيديو الكوبري تويتر كامل

بالفعل انه شيء جنسي وشيء غير صحيح  للغاية يجب على مجموعة كبيرة من الناس ان يلتزم بتعاليم الدين الحنيف لكن هذا ليس تشجيعا ان ان تدوم الفضيحة ان تستمر السيئات يجب ان يكون هناك اسلام يتم نكره بين الناس لأنه اكثرية الناس جهل الان فيديو الجسر الاباحي الذي انتشر هذا الاحتواء لابد.

من الذي يصور هذا المقاطع عن عدم نشره ختاما لان هؤلاء أناس سوف ياتي يوم يرجعون به الى الله ويتوبون وانت التي تداولت هذا المقطع سيتم معلق مراقبته لهذا الامر الذي يجب ان يتم ستره ختاميا ولا يجب ان يتم توسعه كثيره.

فيديو الكوبري تويتر

المقطع الذي تم تداوله كان من السلامة عدم نشره وتداوله من باب الدين لان من ستر مسلم ستره سبحانه عز و جل في الدنيا والأخرة والعكس صحيح والسناد الى رواية امير المؤمنين علي بن ابي طالب لرأيت الفضيحة لتسترت عليها بردائي.

بالفعل لا يجب نشر كل شيء حتى وان كان مشكلة حقيقيه وليست خبر غير سليم يجب على المؤمن ان يستر شقيقه المؤمن لكن نحن اصبحنا الان نتداول كل شيء نراه على من العبادات التواصل الاجتماعي على منصات التقنية.

فيديو فضيحة شاب وفتاة في وضع مخل

فيديو الرجل والشابة التي تم تصويرها من خلال الكبرى شيء بغاية الخزي الكبير ولا يجب ان يتم انتشارها بصوره واسعة جدا على النطاق الإسلامي والمصري لأنه شيء لا يعتز به من اجل انتشاره بها كذا رسمة انما هو عمل غير مؤدب ومخل للعادات والتقاليد ويدعو للفاحشة، سوف يقلد من صغار العمر وهذا شيء سلبي للغاية في الامة عامه مختلف الأنواع لا يجب ان يتم نشر مثل هذه الامور السافلة.

الى هنا انتهى مقالنا اليوم الذي كان بعنوان فيديو الكوبري تويتر ولقد ذكرنا فيه كل المعلومات التي تتعلق بهذا الموضوع من كل الجوانب موقع الجنينة  يتمنى لكم التوفيق في كل الامور.