فيديو : طبيب سعودي ينجح في توليد سيدة فلبينية على متن طائرة، على مدار الساعات الاخيرة، كانت كل  عناوين الصحف العربية والعالمية تشيد بالطبيب السعودي “ملفي الخنجر”، ومن خلال موقع الجنينة سنشاهد الطبيب وهو ينقذ السيدة الفلبينية.

فيديو : طبيب سعودي ينجح في توليد سيدة فلبينية على متن طائرة

أنقذ طبيب سعودي امرأة وجنينها أثناء ركوب طائرة، حيث وضعت امرأة وليدها في طائرة أقلعت من مطار دبي الدولي، وقام الطبيب السعودي بالتطوع لإنقاذ سيدة حامل على طائرة الخطوط الجوية البروناوية المتجهة لأستراليا، بعد أن أعلن طاقم الطائرة نداء للاستفسار عن تواجد طبيب على متن الطائرة، والشاب السعودي ملفي الخنجر، المبتعث لأستراليا، نجح بتوليد امرأة فلبينية على الطائرة تتبع خطوط “رويال بروناي إيرلاينز” أقلعت من مطار دبي الدولي، وفق ما ذكرته إحدى الصحيفة العربية، ويمكنكم مشاهدة مقطع فيديو الطبيب السعودي وهو يساعد السيدة الفلبينية “من هنا“.

تفاصيل ما حدث مع الطبيب على متن الطائرة 

وقام الطبيب السعودي وهو طبيب صحة عامة، بسرد تفاصيل ما حدث معه على متن الطائرة، وأكد أنه استطاع من توليد المرأة في مساعدة طاقم الطائرة. وقال ملفي الخنجر، طبيب صحة عامة، إنه خلال رحلته لأستراليا على الطائرة الخطوط الملكية البروناوية، وبعد الإقلاع بنصف ساعة، صدر نداء من طاقم الطائرة للركاب للاستفسار عن تواجد طبيب. وأضاف الدكتور ملفي “عرفت في نفسي لطاقم الطائرة.. ووضح وجود سيدة فلبينية تعاني من المخاض، وكانت بالأسبوع الـ38 من الحمل، وبعد فحصها تبين أنها على وشك الولادة”. وأردف : “لقد طلبت من طاقم العمل تجهيز المعدات المتاحة والتواصل مع المحطة الأرضية لطلب استشارة من أيّ طبيب مختصّ لتسجيل توصياته، وبعد الأخذ في التوصيات كان الأمر متروكًا لي وللطاقم”.

وأكمل “بحمد الله وُلد الطفل على الطائرة، وتابعنا حالة الأم والطفل طوال الرحلة التي استغرقت ثلاثة ساعات، وكانت ومولودها بصحة ممتازة والحمد لله، مضيفا “لقد استقبلت في الورود بعاصمة بروناي”. ونشرت إحدى الصحف “خبر وضع سيدة مولودها في الشهر السابع من عمر الحمل، على متن طائرة تتبع خطوط “رويال بروناي إيرلاينز” رحلة B1008 تحمل 170 راكباً وذلك بمساعدة طبيب سعودي. وصرح د. ملفي الخنجر لإحدى الصحف العربية أن سفير المملكة العربية السعودية في بروناي عماد المهنا تواصل معه وأبدى سعادته وثناءه وشكره على ما بدر منه بالطائرة وكيف انعكس هذا إيجابيا على سمعة الوطن.

اقرأ أيضًا: تفاصيل مقتل الطالبة نيرة اشرف.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا “فيديو : طبيب سعودي ينجح في توليد سيدة فلبينية على متن طائرة”، حيث تعرفنا على الطبيب السعودي الذي نجح في توليد سيدة فلبينية على متن طائرة، كيف قام بإنقاذها، في النهاية نأمل أن يكون مقالنا قد نال إعجابكم.