حجز موعد البيت متوحد عجمان فحص كورونا، تسعى وزارة الصحة بالامارات المتحدة العربية جاهدة لتوفير كل الامكانيات و الاحتياجات و تسهيلات للمواطنين و ذلك بعد تفشي و انتشار فيروس كورونا المتحور، البيت المتوحد بعجمان يعد من اشهر المراكز بالامارات للفحص ضد كورونا و ذلك من خلال تقنية الليزر المتقدمة و المسح , هذا بالاضافة الى سرعة خروج نتائج الفحص في دقائق قليلة و بالمجان، و اليوم عبر موقع الجينية سنقوم بسرد كل التفاصيل.

قاعة البيت المتوحد عجمان فحص كورونا

يعتبر من اشهر المراكز بالامارات للفحص ضد كورونا و ذلك من خلال تقنية الليزر المتقدمة و المسح , هذا بالاضافة الى سرعة خروج نتائج الفحص في دقائق قليلة و بالمجان، و الذي اقامته شركة الطموح للرعاية الصحية. و المركز مأهل لخدمة سكان الامارات الشمالية و امارة عجمان ويكون متاح على مدار 24 ساعة طوال ايام الاسبوع لفحص كورونا و يخدم كل الشعب وليس طبقة معينة.
المركز مؤهل لاستقبال مابين6000-8000 مواطن و يحتوي على أكثر من 20 منصة فحص بالليزر و يجب على جميع المواطنين الالتزام بالتعليمات و التباعد الجسدي و الالتزام ببروتوكولات الوقاية والحماية.

خطوات حجز موعد فحص كورونا عجمان

الحجز يكون من الخلال التطبيق أو اتصال على الرقم المجاني:
1-من خلال التطبيق الذكي الموجود في موقع google play لحجز موعد الفحص في جميع الاجهزة اللوحية و الهواتف التي تعمل بنظام الاندرويد “سامسونج”.
2-من خلال التطبيق المتوفر في موقع App Store في جميع الهواتف الذكية”آيفون” و الهواتف التي تعمل بنظام ios.
3- خلال الاتصال على الرقم المجاني ( 342-800 ).

اماكن فحص كورونا في عجمان

لمعرفة تواجد هذه المراكز المجانية يجب زيارة موقع وزارة الصحة. حيث يوجد عدة مراكز لفحص كورونا وتعمل على مدار 24ساعة و مرخصة من قبل الصحة.
حيث يوجد عدة مراكز لفحص كورونا طوال 24 ساعة والمعتمدة من قبل وزارة الصحة و يجب على الجميع زيادة الوعي والالتزام بجميع ببروتوكولات الوقاية و الحماية ليحمو نفسهم من فايروس كورونا المستجد و المتحور.

مواعيد عمل البيت متوحد عجمان

أيام العمل السبت الى الخميس من التاسعة صباحا حتى الخامسة ليلاً . و في يوم الجمعة من الساعة الخامسةليلاً الى العاشرة ليلاً ، و هذا و قف الترتيبات و التسهيلات التي تقدمها وزارة الصحة الاماراتية و لحجز موعد من خلال :حجز موعد مسبقا قبل الذهاب على تطبيق Covid-19 UAE APP و هو التطبيق الرسمي لوزارة الصحة
حجز موعد الفحص من خلال التطبيق المتوفر فيApp Store  في جميع الهواتف الذكية “آيفون”و الاجهزة التي تعتمد على نظام IOS .

في نهاية مقالنا الذي كان بعنوان حجز موعد البيت متوحد عجمان فحص كورونا يجب علينا ألا نستهين من هذا الفيروس اللعين والقيام بجميع ببروتوكولات الوقاية والحماية و للمزيد من مقالات تابعونا عبر موقعنا الجينية.