من هي منى ابو شنب السيرة الذاتية واين تعمل ,تعتبر الإعلامية المصرية المثيرة للجدل من خلال التصريحات التي قد ادلت بها بشأن تعدد الزوجات والكثير من التصريحات، وهي حاملة للجنسية المصرية واستطاعت الحصول على شهادة الماجستير وشهادة الدكتوراه في تخصص الاقتصاد المنزلي تخصص الاقتصاد المنزلي والتربية من كلية الاقتصاد المنزلي، وفيما يلي نتعرف من هي الإعلامية المصرية منى ابو شنب من خلال هذا المقال وعبر موقع الجنينة.

من هي منى ابو شنب ويكيبيديا السيرة الذاتية

تعتبر الإعلامية منى ابو شنب، بأنها من أحد الوجوه الإعلامية التي قد شهرت بالتليفزيون المصري وهي مؤسسة لمبادرة تعدد الزوجات وأيضا مبادرة لا لتشويه المرأة العربية، وتعد تلك المرأة من النساء الذين يتحدثون بالصدق والحقيقة من دون المغالطة او الانحياز ومجاملة النساء كما يقوم به بعض الصحفيات، حتى أنها قد تطالب بتعدد الزوجات والكثرة من الإنجاب وأيضا تدعو إلى عدم القبول بأي منظمات تابعة لليونيسف التي تقوم بالترويج إلى المباعدة بثقل بين الولادة وتقليل الإنجاب بحجة الفقر والمرض وغيرها من الدعايات الهدامة.

من هي الإعلامية منى ابو شنب ويكيبيديا

تعتبر بأنها إعلامية وناشطة اجتماعية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وحيق انه يتابعها الكثير من الأشخاص والمتابعين عبر تطبيق الفيس بوك، فهي تقوم باستخدام خاصية البث المباشر وأيضا تقوم بالتعليق على الأحداث الجارية في الجمهورية المصرية العربية، ولقد قامت بالتعقيب على جريمة القتل الأخيرة للطالبة نيرة أشرف، وكذلك الإعلامية المصرية شيماء جمال، وتلقت انتقادات كثيرة في عقب انتقاداتها المثيرة للجدل.

من هي المذيعة منى ابو شنب السيرة الذاتية

من أبرز المعلومات التي تتعلق بالإعلامية المصرية المشهورة منى سنقوم بسرده على النحو التالي:

  • اسمها بالكامل: د. منى عبد الرازق على أبو شنب
  • تاريخ ميلادها: 16/6/1971
  • تاريخ توظيفها: 1994/5/17بالجامعة
  • الوظيفة وتاريخها / مدرسة بقسم الاقتصاد المنزلي والتربية اعتبارا من29/6/2004
  • بكالوريوس اقتصاد منزلي شعبة تربوي كلية الاقتصاد المنزلي جامعة المنوفية دور مايو
  • 1993 بتقدير عام امتياز مع مرتبة الشرف
  • ماجستير في الاقتصاد المنزلي تخصص الاقتصاد المنزلي والتربية كلية الاقتصاد المنزلي
  • دكتوراه في الاقتصاد المنزلي من جامعة المنوفية فى الاقتصاد المنزلي والتربية بعنوان برنامج إرشادي في الاقتصاد المنزلي لتخفيف مستوى الشعور بالوحدة النفسية لدى المسنين المقيمين بدور المسنين اعتبارا من 2004/4/10.

كم عمر الإعلامية منى ابو شنب مواليدها

تعتبر المذيعة الإعلامية المصرية منى ابو شنب من مواليد بتاريخ السادس عشر من يونيو من العام 1971 ميلادي وهي تعد بالغة من العمر 50 عام، وهي حاملة للجنسية المصرية، وقد استطاعت الحصول على درجة الدكتوراه في الاقتصاد المنزلي تخصص الاقتصاد المنزلي والتربية كلية الاقتصاد المنزلي بجامعة المنوفية.

 

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا الذي قمنا من خلاله بتسليط الضوء على من هي منى ابو شنب السيرة الذاتية واين تعمل، كم عمر الإعلامية منى ابو شنب مواليدها، من هي المذيعة منى ابو شنب السيرة الذاتية.