في أول يوم من شهر رمضان الكريم، بدأ العديد من الناس بالبحث عن قصص المسلسلات الرمضانية الجديدة، و التي ستعرض في رمضان 2023 على الشاشات العربية، حيث أن هناك العديد من المسلسلات الممتعة، والتي جذبت انتباه الجمهور عند الإعلان عنها، وحيث أصبحت القنوات التلفزيونية تتنافس في عرضها، في هذا المقال سنتحدث عن مسلسل عودة الأب الضال ، حيث قام العديد من الناس بالبحث عن أبطال مسلسل عودة الأب الضال رمضان 2023 بالصور.

قصة مسلسل عودة الأب الضال رمضان 2023

تدور أحداث مسلسل عودة الأب الضال حول كوميدي  عائلي يواجه فيه من بين مقترحاتهم لحل ضائقتهم الاقتصادية، حيث يواجه هؤلاء الأشخاص بوظائفهم  المتناقضة والمختلفة  في الحياة، من بينهم المحامي والمعلم والطبيب والراقصة وبائعة الكبد بجانب أخوته بائع المدون وبائع الفاكهة ، بالإضافة إلى محاولة المرأة خداع رجل الأعمال الفاشل ومحاولتها الاستيلاء على أملاكه.

أبطال مسلسل عودة الاب الضال رمضان 2023 بالصور

بيومي فؤاد

ممثل مصري ،يبلغ من العمر 56 عامًا، حيث ولد في 16 يونيو 1965، ، حصل على بكالوريوس الفنون الجميلة من جامعة حلوان، وهو  أيضا خريج قسم الإخراج من مركز الإبداع الفني. عمل في بداية ظهوره في مجال الإعلانات. كما وعمل في السينما بأدوار صغيرة في العديد من الأفلام، ويعد الأشهر في تأذية دور الطبيب في السينما المصرية.

عبير صبري

ممثلة ومذيعة مصرية،  تبلغ من العمر 51 سنة ، ولدت في14 آذار/ مارس عام 1971،حصلت على ليسانس حقوق من جامعة عين شمس المصرية، ولكنها لم تمارس مهنة المحاماة ولم تقرر الدخول في العالم الفني إلا بعد وفاة والدها الذي كان قد منعها من الدخول فيه، وعندما عرفت والدتها بذلك القرار طردتها من البيت لمدة سنة كاملة لكنها أقنعتها فيما بعد .

خالد منصور

بدأ خالد منصور حياته المهنية كممثل صوت ومقدم برامج وهو في الأربعينيات من عمره، وهو كاتب وصحفي وممثل مصري ،قام بتقديم برنامج تجربة خفيفة وهو برنامج مقالب ، شارك خالد مع اﻹعلامي باسم يوسف في  برنامجه الساخر برنامج (البرنامج).

ايمان السيد

فنانة مصرية تبلغ من العمر 42 عاما ، مواليد 7 نيسان/أبريل عام 1980م ،تخرجت ايمان السيد من كلية الحقوق في جامعة عين شمس ،حيث قامت بالتمثيل علي مسرح الجامعة وبموهبتها استطاعت الحصول علي المركز الأول في التمثيل علي مستوي الجمهورية المصرية عن الدور الذي قامت به في مسرحية سكة السلامة. كما ودرست الفنانة ايمان  باستديو مركز الإبداع لمدة عامين  تعلمت في العامين فنون الأداء الفني والتمثيلي .حيث قالت عن دراستها في الاستديو: «استفدت كثيرا خلال فترة تواجدي مع استديو مركز الإبداع والمخرج خالد جلال الذي يركز علي أهمية إعداد الممثل وعلمنا أنه لا تخصص في الأدوار».

 

وهنا نكون قد وصلنا الى ختام هذا المقال الذي تحدثنا فيه عن قصة مسلسل الأب الضال وتعرفنا على أبطال هذا العمل بالصور، أبطال مسلسل عودة الأب الضال رمضان 2023 بالصور.