مرحبًا بكم اعزاىي القرّاء في موقعنا المتميز الجنينة، هنا بين أيديكم مقال يبحث عنه الكثير والذي يتعلق ببرنامج يطمىن قلبي وكل قصته.. تابعونا من أجل المزيد.

ما هو برنامج يطمئن قلبي!

برنامج قلبي مطمئن هو أحد البرامج الخيرية للشباب الإماراتي. يتم عرضه كل عام خلال شهر رمضان المبارك ، وكان أول عرض له في عام 2018 م وتحديداً في شهر مايو على أكثر من قناة تلفزيونية ، وحقق هذا البرنامج معدلات مشاهدة عالية ، حيث يسلط هذا البرنامج الضوء على تسليط الضوء على العائلات والجماعات العربية في وضع سيئ ، خاصة اللاجئين. مدة هذا البرنامج 20 دقيقة ، وسيستمر عرضه طوال الشهر الكريم. عدد الحلقات 30 حلقة. تم عرض أربعة مواسم من هذا البرنامج ، وسيُعرض الموسم الخامس في رمضان هذا العام.

ما هو قصة برنامج يطمئن قلبي!

إنَّ برنامج يطمئنُّ قلبي يتعامل مع قصص واقعية في الوطن العربي وحساسة جداً، حيث يتجول شاب إماراتي يُدعى غيث في أكثر من دولة عربية وأجنبية من أجل رؤية ومساعدة بعض الأسر المعوزة والفقيرة. ومن هذه الدول المملكة الأردنية الهاشمية ، ودولة العراق ، وجمهورية مصر العربية ، وسوريا ، والعديد من الدول الأخرى ، ويعرض هذا البرنامج على أكثر من قناة عربية ، وشخصية غيث شخصية غير معروفة حتى الآن ، ويركز هذا البرنامج فقط على العمل الخيري بغض النظر عن مظهر الشخص حيث يغير غيث ملابسه كل موسم حتى لا يعرفه جمهوره.

ولا شك بأنَّ برنامج يطمئنّ قلبي لم يكن هدفه فقط هو توفير المساعدات للمحتاجين فقط، بل إنّما هو أيضًا يبحث من خلال الحلقات عن طريق توفير المساعدات المستمرة لهم حتى لو تم انتهاء عرض هذا البرنامج، وبرنامج يطمئن قلبي لقد حاز هذا البرنامج على شعبية كبيرة في الفترة الأخيرة الماضية، وذلك عند الجمهور العربي نظراً لطبيعته المميزة والخاصة والتي تلمس قلوب كلَّ الذين يشاهدون ويتابعون هذا البرنامج والتي أسسه أيضًا تتناسب مع شهر رمضان، ومع النّاس المشاهدين أيضًا كذلك.

توقيت عرض برنامج يطمئنُّ قلبي رمضان 2023 الموسم الخامس !

مع بداية شهر رمضان المبارك يتابع العديدمن محبي برنامج قلبي مطمئن الموسم الخامس الذي يذاع على قنوات أبو ظبي الإماراتية في تمام الساعة 5:15 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ، وفي الساعة 4:15 مساءً بتوقيت مكة المكرمة. زمن جمهورية مصر العربية.

تردد القناة الناقلة لبرنامج قلبي يطمئن!

للاستمتاع بأفضل مشاهدة ، قم بضبط تردد قناة أبو ظبي الإمارات:

التردد: 12467 (H).

معدل الترميز: 27500

التشفير: مجاني

الاستقطاب: عمودي

معامل تصحيح الخطأ: 2/3

الجودة.

وفي نهاية مقالنا هذا الشيق أتمنى أن اكون قد أبرزت كل الجوانب الإيجابية، والشرح الكامل والمتسلسل حول البرنامج العظيم الذي يدعى: يطمئن قلبي، ومن هو، وتوقيت عرضه، ورمز تردد القناة وقصته كذلك. مع دوام الألق والودّ.