يبحث العديد من الأشخاص المهتمين بالمسلسلات والدراما عن موعد عرض مسلسل رقصة مطر رمضان 2023 والقنوات الناقلة حيث أن مسلسل رقصة مطر هو مسلسل لبناني سوري وقد تحمس الكثير من الأشخاص لمعرفة قصته وموعد عرضه ومتابعته ولنتعرف على موعد عرض مسلسل رقصة مطر رمضان 2023 والقنوات الناقلة تابعوا معنا المقال .

مسلسل رقصة مطر

تدور أحداث مسلسل رقصة مطر حول شاب اسمه بسام وهو موسيقي موهوب يقع في حب فتاة تعمل نادلة في المقهى الذي يتردد عليه دائماً، و يجد الشاب نفسه يقع في حبها عن طريق الصدفة، وما يلبث أن يجد نفسه متورطاً في جريمة قتل ليس له علاقة بها، وأن الحب الذي وقع به زائف ولم يقع به بالصدفة وإنما كان مدبراً  لكي يخسر مهنته وهو مسلسل مشترك سوري لبناني يجمع بين العمل الدرامي الاجتماعي والرومنسي معاً، وسنتعرف على تفاصيل المسلسل عند عرضه .

القنوات الناقلة لمسلسل رقصة مطر

لم تذكر أي قناة أنها ستعرض مسلسل رقصة المطر فالمسلسل سيعرض على منصة شاهد التابعة لمجموعة قنوات MBC وقد أعلنت المنصة بشكل رسمي أنها ستعرض مسلسل رقصة المطر بدءا من اليوم الأول في شهر رمضان المبارك وهو يوم السبت الثاني من شهر إبريل على منصة شاهد وبشكل مجاني وذلك بعد أن تم عرضه من قبل على منصة شاهد VIP الغير مجانية بدءاً من السادس من شهر مارس بشكل مدفوع .

ولكن يتوقع البعض أن يعرض المسلسل على شاشة MBC 1  وشاشة MBC 4 ولكن بعد أن ينتهي عرضه في منصة شاهد Vip أي بعد 14 من شهر إبريل .

موعد عرض مسلسل رقصة مطر 2023

سيبدأ عرض مسلسل رقصة مطر مع ابتداء شهر رمضان المبارك في يوم 2 من شهر إبريل ستعرض الحلقة الأولى من المسلسل وسيتم عرض المسلسل بشكل مستمر طيلة أيام الأسبوع حتى يوم 14 من شهر إبريل سينتهي عرض المسلسل و يتكون مسلسل رقصة مطر من ثلاثة عشر حلقة فقط على عكس باقي مسلسلات رمضان التي تتكون من ثلاثين حلقة، لذلك يعتبر المسلسل من النوع القصير ونتمنى لكم مشاهدة ممتعة .

أبطال مسلسل رقصة مطر

مسلسل رقصة مطر عمل لبناني سوري حيث يجمع المسلسل نخبة من الممثلين المميزين و المشهورين في مجال الدراما التلفزيونية، ويقوم بدور البطولة في مسلسل رقصة مطر كل من الفنان السوري: مكسيم خليل يقوم بدور بسام القاضي و الفنانة اللبنانية: إيمي صياح تقوم بدور حنين و الفنانة اللبنانية: بياريت قطريب تقوم بدور سامية.

وبهذا نكون قد وصلنا الى ختام مقالنا الذي كان بعنوان موعد عرض مسلسل رقصة مطر رمضان 2023 والقنوات الناقلة وقد تعرفنا على قصة مسلسل رقصة مطر وما هي القنوات الناقلة له وما هو موعد عرضه كما وتعرفنا على من هم الفنانين الذين يقومون بدور البطولة في المسلسل ودمتم في أمان الله وحفظه .