من هي حورية فرغلي السيرة الذاتية، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي حديثاً بالحديث عن الكثير من المشاهير في الوسط الفني ومن أبرز هؤلاء الفنانين الفنانة حورية فرغلي، فسنتحدث من خلال هذا المقال عبر موقع الجنينة عن الفنانة حورية فرغلي، كما وسنتكلم حول السير. الذاتية لها وسنقوم بذكر بعض المعلومات المتعلقة بحورية فرغلي.

من هي حورية فرغلي

تعتبر هذه الفنانة هي أحد الفنانين المصريين الذين ولدوا في الإمارات العربية المتحدة وعاشوا فيها، تعد حورية فرغلي احد اكبر الممثلين المصريين، حيث قامت بالتمثيل في العديد من المسلسلات والأفلام المصرية والكثير من الأعمال السينمائية، كما وحصلت الفنانة حورية فرغلي على الكثير من الألقاب خلال مسيرتها في أعمالها الفنية، لهذه الفنانة الملايين من الجماهير الذين يقومون بنتابعتها عبر حساباتها الشخصية عبر وسائل التواصل الاجتماعي،حيث تقوم بنشر الكثير من يومياتها وصورها الخاصة عبر حسابها على الانستغرام.

اقرأ أيضاً: ما هي ديانة الفنانة منى واصف؟

السيرة الذاتية للفنانة حورية فرغلي

يرغب الكثير من الاشخاص في التعرف على مشاهير الوطن العربي، ومن أبرز هؤلاء المشاهير حورية فرغلي، سنتعرف فيما يلي على السيرة الذاتية لها من خلال النقاط التالية:

  • ولدت حورية فرغلي في دولة الإمارات العربية المتحدة،وحصلت على الجنسية الاماراتية بتاريخ الثامن عشر من شهر أكتوبر بتاريخ1976 ميلادي.
  • حصلت الفنانة حورية على درجة البكالوريس في إدارة الأعمال في الإمارات العربية المتحدة.
  • فازت بلقب ملكة جمال مصر في عام 2002 ميلادي، وتنازلت عن هذا اللقب لزميلتها نور السمري.
  • من أبرز هوايات حورية فرغلي هي ركوب الخيل، حيث تشتهر يمهارتها الفائفة في الفروسية.
  • بدأت هذه الفنانة في مسيرتها الفنية في عام 2010 ميلادي.

معلومات حول الفنانة حورية فرغلي

سنتحدث حول أبرز المعلومات الخاصة بحورية فرغلي ومن أبرز هذه المعلومات مايلي:

    • شاركت الفنانة حورية فرغلي في الكثير من المسلسلات والأفلام السينمائية.
    • حصلت على الكثير من الجوائز والعديد من الألقاب خلال مسيرتها الفنية.
    • قامت بالكثير من العمليات الجراحية، حيث كانت تمارس مهوبتها في ركوب الخيل لتتفاجأ بوجود قطين يتشاجران في ساحة اللعب، وهذا قام بعمل إرباك للحصان فسقط على الأرض وسقطت حورية من على ظهره وأصيب بالعديد من إلاصابات.
    • فقدت الفنانة حورية حاسة الشم لفترة طويلة جداً من عمرها.

 

  • انتشرت إشاعة عن حورية فرغلي، تقول بأن المال الذي كانت تقوم خورية بدفعه للعمليات التي قامت بإجرائها كانت من تبرع جمهورها وليس على حسابها الشخصي، إلا أنها خرجت على أحد حساباتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي وقالت بأن هذه إشاعة ولا صحة لهذه الأخبار.

إلى هنا نكون قد إنتهينا من كتابة مقالنا والذي تحدثنا فيه عن الفنانة حورية فرغلي، وعن السيرة الذاتية لهذه الممثلة، كما وتحدثنا أيضاً عن بعض المعلومات الخاصة بهذه الممثلة، ونتمنى أن ينال إعجابكم وأن نكون قد قدمنا لكم الفائدة والمتعة.