حقيقة انفصال الفنانة ريم مصطفى ، الفنانة ريم مصطفى كشفت للمرة الأولى عن تجربتها الزوجية والانفصال اثناء لقائها في برنامج “كلمة أخير” الذي تقوم الإعلامية لميس الحديدى بتقديمه ، وفي السطور التالية من هذا المقال القادم من خلال موقع الجنينة سوف نقوم بالتطرق الى حقيقة انفصال الفنانة ريم مصطفى ، فتابعوا معنا ما يلي أعزائي المتابعين من اجل معرفة كلدهذا واكثر .

حقيقة انفصال الفنانة ريم مصطفى

الفنانة ريم مصطفى كشفت للمرة الأولى عن تجربتها الزوجية والانفصال اثناء لقائها في برنامج “كلمة أخير” الذي تقوم الإعلامية لميس الحديدى بتقديمه ، حيث الفنانة ويم مصطفى أوضحت حقيقة أن زواجها استمر ودام لمدة عشر اعوام ، وأنها انجبت طفلين ، وقالت ريم مصطفى: “تزوجت وطلقت ولدي طفلان هما عمر وعلي”.

وريم مصطفى كشفت أنها عند تزوجت كانت فتاة تبلغ من العمر تسعة عشر عامًا ، وقالت الفنانة ريم مصطفى: “تزوجت في سن صغيرة جدًا، كان عمري تسعة عشر عامًا ، وكانت هذه التجربة من أهم التجارب في حياتي وعلمتني أهمها. الشيء الذي أختاره شريك حياتي وابن والدي هو ابن للناس ، لكننا كنا مختلفين تمامًا وكانت هذه مشكلة ، لكنه لم يكن وحشًا “.

والفنانة ريم مصطفى أوضحت قائلة: “كنت أجلس وأتحدث معه ، وعندما نفترق يبتعد بهدوء عن المحاكم ، ولدي علاقة صداقة واحترام معه بعد الانفصال ، ويوم ما أريد أن آخذ صورته”. رأيي في شيء أريد التحدث إليه ، والحمد لله ، لدينا أطفال طيبون للغاية “.

بالإضافة الى الفنانة ريم مصطفى قامت بتاكيد أن للمرأة الحق في الانفصال عن زوجها في حال عدم إضافة سعادة إليها في هذه العلاقة ، مشيرة إلى أنها “تزوجت منذ عشر سنوات وطلقت لأننا كنا مختلفين من الجنة إلى الأرض ، رغم أننا كنا نختلف من الجنة إلى الأرض. لم تختنق ولم تكن بيننا مشاكل “.

يشار إلى أن الفنانة ريم مصطفى قامت بالتعبير عن سعادتها بنجاح اخر فيلم لها وهو “العنكبوت” بطولة أحمد السقا ، وقالت: “سررت بردود الفعل القوية على الفيلم ، وأنا أعتبر نفسي. محظوظ للمشاركة فيها ؛ إنها تجربة خاصة للغاية ، وكان لدي رغبة كبيرة في العمل مع المخرج الكبير أحمد نادر جلال ، وأتمنى أن أكرر تجربة العمل معه “.

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر حقيقة انفصال الفنانة ريم مصطفى حيث الفنانة ويم مصطفى أوضحت حقيقة أن زواجها استمر ودام لمدة عشر اعوام ، وأنها انجبت طفلين ، وقالت ريم مصطفى: “تزوجت وطلقت ولدي طفلان هما عمر وعلي”.