من هي الفنانة مريم حسين ويكيبيديا ،مرحبا بكم في مقال جديد سنتعرف إلى الفنانة التي تعود أصولها إلى أصول مغربية و عراقية عبر موقعنا الجنينة سنتعرف إلى نشاطها و مسيرتها الفنية فكونوا معنا

من هي الفنانة مريم حسين ويكيبيديا

مريم حسين عويدات ، من مواليد 16 سبتمبر عام 1988 ، في مدينة تطون بالمغرب ، و تبلغ من العمر 34 عام و تحمل الجنسية العراقية و مقيمة في الإمارات العربية المتحدة حيث أن اصولها تعود إلى أن والدها عراقي و أمها مغربية و ذلك عبر ما صرحت به عام 2010 .

كانت بدايتها الفنية في عام 2009 خلال مشاركة  لها في مسلسل “الجيران” و تطورت مسيرتها الفنية و بدات بعدها في مسلسل “الخادمة” و من ثم التحول إلى الغناء في عام 2011 و قدمت أغنية خاصة بها أطلق عليها اسم “من شفته”.

من هو زوج الفنانة مريم حسين

مريم حسين متزوجة من شخص سعودي إسمه “فيصل الفيصل” و ذلك في عام 2016 في شهر مايو ،و لكن هذا الزواج لم يكتب له الإستمرار حيث بعد فترة قصيرة بدأت الخلافات و المشاكل الزوجية بينهما.

مما أدى إلى انفصالهما في نهاية العام في شهر ديسمبر  ولديها منه طفلة أطلقت عليها إسم “أميرة”  حيث ولدت في شهر فبراير عام 2017.

الأعمال الفنية مريم حسين

شاركت في العديد من الأعمال الفنية على صعيد المسلسلات و المسرحيات و البرامج التلفزيونية و من الأعمال التي قدمتها وهي على النحو التالي:

  • المسرحيات:  الطرطنجي ، دوحة جوت تالنت.
  • المسلسلات : الجيران،  أوراق الحب،  ليلة عيد،  أيام الفرج،  بنات سكر نبات ، غشمشم، الخادمة  المزواج ، درب الوفا ، أول الصبح،  صبايا خمسة ، عطر الجنة،  أوراق من الماضي ، يا مالكًا قلبي ، خالي وصل،  صيف بارد ، البيت الكبير.

البرامج التلفزيوني الخاص مريم حسين و الإنتقاد حولها

قامت بعمل تجربة تقديم برامج تلفزيونية في عام 2017 م ، من خلال برنامج مسابقات أطلق عليه إسم “كل يوم مريوم” و كان يعرض على قناة اليوم.

و تعرضت للعديد من الإنتقادات حول هذا البرنامج و أدائها خلاله بأنها تصنع الدلع و تقوم بالتطفل للحصول على الجنسية الإماراتية و كان الموسم الثاني لهذا البرنامج في عام 2013 م ،و قدمته على برامج و شاشات التلفزة.

و لكن بهذا إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي كان بعنوان من هي الفنانة مريم حسين ويكيبيديا و قمنا بالتعرف على مريم حسين و زوج مريم حسين و أصولها المغربية العراقية و تعرفنا على أعمالها الفنية و البرنامج التلفزيوني و الإنتقاد حوله و ذلك على أمل ألقاكم في مقال جديد أشكر لكم زيارة موقعنا ، دمتم بود.